الوطن:
2024-07-01@16:16:31 GMT

محافظ قنا: توفير 38 ألفا و814 فرصة عمل للشباب خلال عام 2023

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

محافظ قنا: توفير 38 ألفا و814 فرصة عمل للشباب خلال عام 2023

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه جرى توفير38 ألفًا و814 فرصة عمل للشباب من أبناء المحافظة، بالتعاون مع شركات القطاع الخاص بالمناطق الصناعية بقفط ونجع حمادي، بمعرفة إدارة تشغيل الشباب بالديوان العام، وذلك خلال العام الماضي.

توفير فرص عمل بقنا 

وأضاف أنه جرى توفير 5 آلاف و535 فرصة بالقطاع الحكومي بنظام التعاقد، و33 ألفًا و279 بالقطاع الخاص، منها 3 آلاف و317 بمراكز وقرى المحافظة، و32 ألفًا و96 فرصة بمديريات الخدمات والجمعيات الأهلية، و3 آلاف و401 فرصة بالشركات والمصانع، مشيرًا إلى أنه وجه إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة، بالتواصل المباشر والدائم مع شركات القطاع الخاص وإعداد حصر شامل وبصفة دورية لكل الوظائف المتاحة بمختلف التخصصات المتنوعة لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب وفقاً للاشتراطات والضوابط المنظمة في هذا الشأن.

التنسيق مع شركات القطاع الخاص الشباب 

وبحسب بيان ديوان عام محافظة قنا، أوضحت سمية حسن مدير إدارة تشغيل الشباب بالديوان العام، أنه يجري استلام طلبات الراغبين في الحصول على وظائف بالقطاع الخاص من أبناء المحافظة، وتحرير خطابات ترشيح توظيف للشباب بمختلف تخصصاتهم، من خلال التنسيق مع شركات القطاع الخاص.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فرص عمل فرصة عمل محافظة قنا قنا مع شرکات القطاع الخاص

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: شركات القطاع الخاص لديها تجارب تطبيقية ملموسة لإنتاج تقاوي البطاطس

عقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لقاء مع إحدى الشركات الاستثمارية في القطاع الزراعي وهي شركة هولندية متخصصة في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس وتزويد الشركاء التجاريين بالتقاوي المطلوبة، على هامش مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي والذي يقام حاليا بالقاهرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأورسولا فون دير لاين رئيسة المفوضية الأوروبية.

أكد «القصير»، أن شركات القطاع الخاص المصرية وكذلك المؤسسات البحثية والعلمية لديها بعض التجارب التطبيقية الملموسة لإنتاج تقاوى البطاطس وتطوير معامل زراعة الأنسجة.

وأوضح وزير الزراعة، أهمية أن يكون هناك تعاون بين أجهزة وزارة الزراعة وبين الشركة في مجال إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس بما يمتلكه الطرفان من خبرات كبيرة في مجالات فحص واعتماد التقاوي وإنتاج تقاوي المحاصيل، وغيرها، وبما يعود بالنفع على منظومة إنتاج التقاوي في مصر استهدافاً لتقليل فاتورة الاستيراد.

كما أشار القصير إلى إمكانية التعاون في عدة مجالات من أهمها التعاون مع الشركة على تسجيل الأصناف المتميزة التي تنتجها الشركة سواء الأصناف المتداولة في مصر أو الأصناف الجديدة وخاصة الأصناف التصنيعية لما لها من أهمية اقتصادية كبيرة فيما يخص توجه الدولة نحو زيادة القيمة المضافة للمنتجات الزراعية وتشجيع قطاع التصنيع الزراعي.

وفي نهاية الاجتماع، أكد وزير الزراعة أن هناك فرصة جيدة إذا ماكانت هناك رغبة في الانضمام إلى التحالف الذي تم تكوينه لإنتاج تقاوى البطاطس في الدولة المصرية بمشاركة القطاع الخاص وكل الجهات ذات الصلة، وقد حضر اللقاء بعض من قيادات الوزارة ومركز البحوث الزراعية.

مقالات مشابهة

  • قنا.. المنطقة الحرفية بالترامسة توفر 16 ألف فرصة عمل للشباب.. تفاصيل
  • خلال اللقاء الدوري.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • مدبولي: المؤتمر شهد توقيع 29 اتفاقية ومذكرة تفاهم بقيمة 49 مليار يورو مع شركات الاتحاد الأوروبي
  • وزير الزراعة: شركات القطاع الخاص لديها تجارب تطبيقية ملموسة لإنتاج تقاوي البطاطس
  • وزيرة التخطيط: جذب 65 فرصة استثمارية في 14 قطاعا خلال الـ3 سنوات الأخيرة
  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • وزيرة التخطيط تعلن جذب 65 فرصة استثمارية في 14 قطاعًا
  • فون دير لاين: 25 مليون يورو لتوفير تدريب رقمي وتكنولوجي للمصريين