قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، إن الفنانة غادة عبدالرازق كانت تعمل خارج نطاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي واحدة من أهم نجمات الدراما المصرية، ولكن مسلسلاتها لم تحقق النجاح الكبير الموازي لاسمها خلال السنوات الماضية، متابعا أن ظهورها على قنوات «المتحدة» سيضيف الكثير، فهي لها جمهور كبير للغاية في الشارع المصري أو العربي.

مصطفى عمار: غادة عبدالرازق إضافة كبيرة لمسلسلات المتحدة هذا العام

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يا مصر» من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن غادة عبدالرازق تقدم دائما حبكات درامية بوليسية تقوم على فكرة الجريمة والانتقام، وهذا تفضيلات المشاهد المصري، مؤكدا أنها ليست مجرد فنانة وإنما إضافة كبيرة للغاية هذا العام لمسلسلات الشركة المتحدة.

ريهام حجاج تنتج مسلسل غادة عبدالرازق

وتابع أن مسلسل الفنانة غادة عبدالرازق من إنتاج الفنانة ريهام حجاج، وهذه لافتة مهمة ومبادرة طيبة للغاية، لأن ريهام حجاج تنافس هذا العام خلال الموسم الرمضاني بمسلسلها صدفة، وفي الوقت نفسه تتولى إنتاج مسلسل آخر لزميلة لها، موضحا: «المشاهدون يتهمون دائما الفنانين بالأنانية، والأمر سالف الذكر أكد العكس تماما». 

وواصل: «أكثر من 10 شركات خاصة تتصدر الإنتاج في الموسم الرمضاني القادم، وهذا الأمر يرد على كل المروجين لفكرة أن الشركة المتحدة تحتكر وحدها صناعة الدراما».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة غادة عبدالرازق ريهام حجاج مصطفى عمار غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"


 

أعلنت الفنانة المغربية جيهان خليل عن موعد أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حرب نفسية"،حيث شاركت "جيهان" جمهورها بالبوستر الرسمي للمسلسل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيه:" حرب نفسية تابعونا كل أربعاء حلقات جديدة وحصريا على جوي".

وأضافت:"ربنا يرحم مصطفى درويش ".

تعليقات الجمهور على منشور جيهان خليل

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على استحسان قطاع كبير من الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات اللهم اجعله من السبعين الف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، بالتوفيق والنجاح الدائم، الف مبروك، وغيرها من التعليقات.

تفاصيل شخصية جيهان خليل

وتقدم جيهان خليل دور "شهد"، هي فتاة عاشت في ملجأ، وتم بيعها وإجبارها على العمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة. 

 

أبطال مسلسل حرب نفسية

"حرب نفسية" من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق. 
 

أحداث مسلسل حرب نفسية 
 

وتدور أحداث المسلسل حول رحلة بحث وهروب، من خلال أحداث مشوقة يستمر فيها مصطفى درويش في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة "جمانة" و"شهد" بها.

 

مقالات مشابهة

  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • ميناء نويبع البحري يستقبل حجاج بيت الله الحرام
  • لهذا السبب.. سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل"
  • القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية
  • القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج المصريين بالسعودية
  • مصطفى عبد الرازق.. مؤسس المدرسة الفلسفية العربية
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • نايف الحربى: قادة المملكة لا يدّخرون جهدًا في خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن حجاجًا ومعتمرين
  • مصر تقبض على 450 سمسارا تسببوا في وفيات حجاج
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة