تفاصيل مأساوية شهدتها واقعة طالب الدقهلية والذي تم العثور عليه مشطورا نصفين ورأسه مفصولة في إحدى قرى مركز الستاموني في الدقهلية، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس فيزياء ونجار قاموا باحتجاز طالب الدقهلية لسابق معرفتهم بثراء والده ثم طلبوا من الأخير فدية لإطلاق سراحه إلا أنهم في النهاية قاموا بالتخلص من المجني عليه وقسموا جثمانه إلى ثلاثة قطع وألقوه في أماكن متفرقة حتى لا يتم تجميع الجثمان وكشف لغز الجريمة.

انفراد|متهمة بقضية كنيسة المرج: «داعشية» كانت بتشحنلي وتفرجني على الشباب انفراد.. متهمة باستهداف كنيسة المرج: أبويا وأمي كفار ولا تجوز عليهما الرحمة القصة الكاملة لـ واقعة اختفاء طالب الدقهلية

تطورات ومفاجآت في جريمة طالب الدقهلية، والذي لقى مصرعه على يد مدرس فيزياء بالغ من العمر 24 عاما ونجار، حيث استغل المدرس تواجد الطالب لديه لتلقي حصة فيزياء وقام باحتجازه ثم اتصل على والده بعد ساعات من هاتف الطالب، وطلب منه فدية مالية لإطلاق سراح ابنه ووافق والد الطالب على إرسال المبلغ عبر فودافون كاش إلا أن المتهمين كانوا قد ارتكبوا جريمتهم خوفا من كشف هويتهم في حالة إطلاق سراح طالب الدقهلية، وكشفت أجهزة الأمن تفاصيل الواقعة.

طالب الدقهلية إيهاب عبدالعزيز البالغ من العمر 15 عاما خرج من منزل أسرته صوب مدرس الفيزياء لتلقي حصة خاصة، إلا أنه لم يعود مما أثار قلق والده الذي تحرك صوب قسم الشرطة وقام بتحرير بلاغا في مركز شرطة الستاموني بالدقهلية أفاد فيه بتغيب نجله لمدة ساعات، وعلى الفور شكلت أجهزة أمن الدقهلية فريق بحث لكشف لغز الواقعة وملابسات تغيب طالب الدقهلية، وبالتزامن مع البلاغ كان أهالي المركز على الجزء السفلي لجثمان داخل جوال ملقي على أحد المصارف.

كشف لغز مقتل طالب الدقهلية

إنتقلت أجهزة المباحث فور البلاغ إلى موقع العثور على الأشلاء، حيث تم العثور على الجزء السفلي - رجلين - وقاموا بنقلها إلى مشرحة مستشفى المنصورة ثم تم مناظرة الجزء المعثور عليه وتعرفت عليه أسرته من ملابسه ثم أثبتت البصمة الوراثية أن الجزء المعثور عليه خاص بـ طالب الدقهلية، وتم التصريح بالدفن، وواصل فريق البحث جهوده لكشف ملابسات ولغز الجريمة حتى تم العثور على الجزء العلوي والرأس بعد دفن الجزء السفلي بساعة، على أحد المصارف بنطاق المركز.

تسعة أيام منذ تغيب طالب الدقهلية عن منزل أسرته أجرت خلالهم أجهزة مديرية أمن الدقهلية تحريات مكثفة حتى توصلت جهودها إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس الفيزياء الذي استعان بنجار على صلة قرابة به وقاموا باحتجاز الطالب لمدة ساعات ثم اتصل أحدهم بوالد الطالب من هاتفه وقاموا بطلب فدية نظير إطلاق سراح طالب الدقهلية، ووافق والد المجني عليه على دفع الفدية عبر فودافون كاش إلا أنهم قاموا بتمزيق جسد طالب الدقهلية ثم قاموا بتقسيم الجثمان إلى ثلاثة أجزاء بواسطة آلة حادة خوفا من افتضاح أمرهم.

الأمن يضبط المتهمين بواقعة طالب الدقهلية

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية القبض على مرتكبي واقعة طالب الدقهلية، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الجريمة تفصيليا حيث شرح المتهمين تفاصيل مقتل الطالب وتقسيم جثمانه إلى أجزاء للتخلص منه في أماكن متفرقة خشية من افتضاح أمرهم وحتى لا يتم تجميع الجثمان وكشف ملابسات الجريمة، وجاري استكمال التحريات في الواقعة لكشف الأسباب وراء الجريمة وتباشر النيابة العامة في الدقهلية التحقيقات في الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طالب الدقهلية مركز الستاموني مدرس الفيزياء مستشفى المنصورة الدقهلية طالب الدقهلیة إلا أن

إقرأ أيضاً:

مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا

قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.. ينتظر عشاق الدراما التركية موعد عرض الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان، المعروف أيضًا باسم «قيامة عثمان»، والذي نجح بشكل كبير في تحقيق شعبية ضخمة على مدار مواسمه السابقة، ويتصدر المسلسل التريند بشكل مستمر بفضل كثرة البحث عنه من قِبل المتابعين، مما يجعله من أهم الأعمال الدرامية التركية التي تستحوذ على اهتمام الجماهير العربية.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

وأعلنت الصفحات المروجة لمسلسل المؤسس عثمان، بث الإعلان الترويجي للموسم السادس، وسط ترقب واسع من الجماهير، وتم تحديد موعد عرض أولى حلقات الموسم الجديد يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، حيث استقبل الجمهور هذا الإعلان بحماس وفرحة كبيرة. وعلق الكثيرون على وسائل التواصل الاجتماعي بعبارة «أخيرًا»، تعبيرًا عن شوقهم لمتابعة الأحداث الجديدة.

اقرأ أيضاًموسم جديد «طلقة».. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس والقنوات الناقلة

مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

أبطال مسلسل قيامة عثمان الجزء 6

ويضم المسلسل التركي المؤسس عثمان مجموعة مميزة من نجوم الدراما التركية، وعلى رأسهم الفنان الشهير بوراك أوزجيفيت الذي يؤدي دور عثمان، إلى جانب نخبة من الممثلين مثل ديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاك، ونور الدين سونماز، وجلال أل، وتُعد هذه الكوكبة من النجوم جزءًا رئيسيًا من النجاح المستمر للمسلسل.

مسلسل المؤسس عثمان قصة مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس

وتدور أحداث مسلسل «قيامة عثمان»، بطولة بوراك أوزجيفيت، حول استمرار الصراع بين السيد عثمان وأعدائه، وذلك في إطار ملحمي يؤرخ لتأسيس الدولة العثمانية، ويواصل «عثمان» في الموسم السادس نضاله للإيقاع بأعدائه، ومن بينهم السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس، حيث تتعقد الأحداث وتزداد التشويق والإثارة.

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان وارتفاع نسب المشاهدة

كما حقق «المؤسس عثمان» نسب مشاهدات عالية في العالم العربي، بفضل قصته المثيرة وأداء أبطاله المميز. يُعد المسلسل امتدادًا لسلسلة «قيامة أرطغرل» الشهيرة، ويتناول فترة هامة من تاريخ الدولة العثمانية. يتابع المسلسل تفاصيل تأسيس الدولة، والصراعات التي واجهت عثمان خلال رحلته لتحقيق هدفه.

مسلسل قيامة عثمان
خريطة عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

ومن المتوقع أن تستمر حلقات مسلسل المؤسس عثمان بشكل أسبوعي، حيث ينتظر الجمهور مشاهدة الحلقة الأولى من الجزء السادس بفارغ الصبر، ما يجعل «قيامة عثمان» من أكثر المسلسلات التركية شهرةً وتأثيرًا في الفترة الحالية.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان «المؤسس عثمان» الجزء السادس

كما يعرض مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان الجزء السادس على عدد من القنوات التركية والعربية، التي حصلت على حقوق بث هذا العمل الدرامي الضخم. فيما يلي أبرز القنوات التي تنقل حلقات المسلسل:

قناة ATV التركية

تعتبر القناة الرئيسية لعرض مسلسل المؤسس عثمان، حيث تبث الحلقات الجديدة أسبوعيًا باللغة التركية، ويُعرض المسلسل مساء كل يوم أربعاء.

قناة الفجر الجزائرية

وتعد قناة الفجر من أشهر القنوات العربية التي تعرض المسلسل مترجمًا باللغة العربية، وتبث الحلقات يوم الخميس من كل أسبوع، بعد عرضها على قناة ATV التركية.

قناة اليرموك

كما تعرض القناة حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة باللغة العربية، حيث تُذاع مساء كل خميس.

قناة مصر أم الدنيا

وتبث قناة مصرية، حلقات المؤسس عثمان مترجمة للغة العربية.

قناة دعوة

وتعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجمة باللغة العربية، ويتم الإعلان عن توقيت عرض الحلقات عبر صفحاتها الرسمية.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس والقنوات الناقلة

موعد الحلقة 165 من مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس الجديد

بث حلقات مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان عبر الإنترنت

ويُمكن المؤسس عثمان أو قيامة عثمان، إضافة إلى القنوات الفضائية، عبر موقع قصة عشق الذي يقوم بعرضها مترجمة.

مقالات مشابهة

  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • زلزال المعادي.. القصة الكاملة وأدعية الحماية وأهم الإرشادات للتعامل مع الهزات الأرضية
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات
  • القصة الكاملة للهجوم الإيراني على إسرائيل.. العشرات من صواريخ فرط الصوت
  • كان بيتكلم مع زميله.. تفاصيل تعدي مدرس على طفل داخل مدرسة في البدرشين
  • بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب بالخصوص
  • بعد بيان التعليم.. القصة الكاملة لـ تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر
  • حاتم السر: القصة الكاملة والرواية الحقيقية للحرب لم تحكى بعد!!
  • ممنوعة من التمثيل بدون أسباب.. القصة الكاملة لأزمة راندا البحيري