صحافة العرب:
2024-07-06@17:01:49 GMT

أهالي الجولان: شكرا للأردن

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

أهالي الجولان: شكرا للأردن

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أهالي الجولان شكرا للأردن، أهالي الجولان يؤكدون أن السماح لهم باخول الأردن بلا تأشيرة دعم لصمودهمعبر أهالي الجولان العربي السوري المحتل عن سعادتهم حيال قرار الأردن .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهالي الجولان: شكرا للأردن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهالي الجولان: شكرا للأردن
أهالي الجولان يؤكدون أن السماح لهم باخول الأردن بلا تأشيرة دعم لصمودهم

عبر أهالي الجولان العربي السوري المحتل عن سعادتهم حيال قرار الأردن القاضي بالسماح لهم بالدخول دون الحاجة إلى تأشيرة خاصة بذلك.

ً : الداخلية توضح بخصوص التأشيرة الإلكترونية لدخول الأردن

وأكدوا في بيان الجمعة وصل "رؤيا" نسخة عنه، أن هذا الأمر يشكل دعما كبيرا لصمودهم في الجولان وكسر الحصار الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي عليهم.

وجاء في نص البيان كما وردنا:

اننا في الجولان العربي السوري المحتل نتوجه الى المملكه الاردنيه الهاشمية الشقيقة، وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله الثاني والحكومه الاردنيه والى سعادة السفير غسان المجالي , باسمى معاني التقدير والشكر على اللفته الكريمه التي خصوا بها جماهير الجولان العربي السوري المحتل، بالسماح لنا بدخول الاراضي الاردنيه من دون الحصول على تأشيرة دخول , الامر الذي يجسد اصدق معاني الاخوه العربية، ويشكل دعما كبيرا لصمودنا نحن جماهير الجولان السوري المحتل ، ويكسر الحصار الذي يفرضه علينا الاحتلال الاسرائيلي .

وفي ذات الوقت فاننا نحيي القامات الوطنية الشريفة من أبناء الجولان السوري المحتل ، أصحاب الايادي البيضاء والجنود المجهولين الذين تابعوا وتواصلوا مع السفاره الأردنية وكان نتيجة هذا الجهد هذا الانجاز الوطني الكبير الذي نقدمه هدية لكل سكان الجولان السوري المحتل .

وأضاف البيان:

وهذه فرصه كي نتوجه إلى باقي الأقطار العربية الشقيقة التي ما زالت تشترط علينا الحصول على "الجنسية الاسرائيليه" - على حد كشرط لدخول اراضيها بأن تسقط هذا الشرط اللا وطني واللا عروبي واللا قومي ، وأن تحذو حذو الاردن الشقيق في السماح لسكان الجولان السوري المحتل بدخول اراضيها من دون شرط الحصول على "الجنسية الاسرائيلية" ومن دون تأشيرة دخول ، وهذه اقل الاشياء التي يمكن أن تقدمها تلك الدول العربية لدعم صمود الأهل في الجولان السوري المحتل .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو

احتفل الفنان مصطفى غريب، بعيد ميلاد الفنان شيكو، الذي يصادف اليوم الخميس الموافق 4 يوليو، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

ونشر "غريب" مجموعة من الصور جمعته بـ شيكو، من خلال خاصية "الاستوري"، وعلق عليها قائلا: "شكرا ياصاحبي على كل حاجة،بحبك أوي وبتمنالك سنة تحقق فيها كل الحلو اللي شبهك، ونشتغل على أجسامنا ونظبطها زي كل سنة".


 


 

آخر أعمال مصطفى غريب


 


 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى غريب الفنية، هو مشاركته في بطولة مسلسل "أشغال الشقة" بجانب الفنان هشام ماجد، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.


 

أبطال وصناع مسلسل "أشغال شقة"


 

وشارك في بطولة مسلسل "أشغال شقة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، شيرين، سلوى محمد علي، رحمة أحمد، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف شيرين دياب وخالد دياب ومن إخراج خالد دياب.


 

قصة مسلسل "أشغال شقة"


 

وينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية التي تدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال.

مقالات مشابهة

  • “البُن الشدوي”.. مذاق القهوة السعودية بنكهة الطبيعة
  • الأسد يبحث هاتفيا مع السيسي تطورات الأوضاع في قطاع غزة
  • رئيس الوزراء الباكستاني يطالب بمحاسبة المحتل الإسرائيلي على جرائم الحرب
  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني
  • مركز الملك سلمان للإغاثةيوقع اتفاقية لعلاج مرضى السرطان من أهالي غزة في الأردن
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • كُتلة هوائية بحرية قادمة للأردن في هذا الموعد
  • الرحّالة الإماراتي عدنان النخلاني في ربوع الأردن
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي للأردن في الربع الأول من 2024
  • محمد جحفلي لسلمان الفرج: شكراً على كل شيء