شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الوزير الأول لسان فانسون وغرونادين يشيد بالريادة الدولية لجلالة الملك، أشاد الوزير الأول لسان فانسون وغرونادين، رالف غونسالفيس، بريادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس في إفريقيا وعلى الصعيد الدولي، لفائدة الدبلوماسية .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوزير الأول لسان فانسون وغرونادين يشيد بالريادة الدولية لجلالة الملك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوزير الأول لسان فانسون وغرونادين يشيد بالريادة...

أشاد الوزير الأول لسان فانسون وغرونادين، رالف غونسالفيس، بريادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس في إفريقيا وعلى الصعيد الدولي، لفائدة الدبلوماسية الإقليمية والتنمية الاجتماعية والاقتصادية والتعاون جنوب-جنوب.

وجاء في بيان مشترك، صدر عقب المباحثات التي أجراها، اليوم الجمعة بالرباط، مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج، ناصر بوريطة، أن الوزير الأول لسان فانسون وغرونادين سلط الضوء، أيضا، على أدوار جلالة الملك، أمير المؤمنين، في تعزيز قيم السلم والتعايش والاحترام المتبادل بين كافة الأفراد، بغض النظر عن معتقداتهم الدينية.

من جهة أخرى، أعرب السيد غونسالفيس عن امتنانه لحكومة المغرب لما عبرت عنه من مشاعر الصداقة والتقدير خلال زيارة العمل التي قام بها إلى المملكة (20-21 يوليوز).

ظهرت المقالة الوزير الأول لسان فانسون وغرونادين يشيد بالريادة الدولية لجلالة الملك أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير يكشف سبب حادث قطاري الشرقية- فيديو

كتب- حسن مرسي:

تقدم الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل وزير النقل، بخالص العزاء لضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

خلال حواره عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أكد الوزير، أن خطأً بشريًا كان سبب حادث تصادم قطاري الزقازيق، مشيرًا إلى أن تحقيقات النيابة العامة لا تزال جارية للوصول إلى ملابسات وأسباب الحادث.

وأشار إلى أنه بمجرد وقوع الحادث في السادسة مساءً تحرك من مكتبه بالعاصمة الإدارية ووصلت في السابعة والنصف لموقع الحادث تزامنًا مع بدء معاينة النيابة لموقع التصادم

ولفت إلى أن العربة الأولى بالقطار كان يستقلها 44 راكبا منهم 5 إصابات فعلية بحد أقصى والباقي مجرد سحجات جراء الاصطدام وتم علاجهم بالكامل

أضاف: "نقدر نشتري جرارات وعربات وورش ونطور السكك والأبراج بالفلوس ولكن يظل العنصر البشري هو الأهم"، متابعًا: "نواصل تطوير شبكة السكك الحديدية لتقليل تدخل العنصر البشري إلى أقل حد ممكن وبالتالي تقليل الحوادث بشكل كبير".

مقالات مشابهة

  • لاعب النصر يشيد بالجماهير العراقية
  • طريقة تحضير شوربة لسان العصفور بسهولة وبمكونات بسيطة
  • أين المدقق اللغوي عن ضبط لسان المذيع؟!
  • الهجرة الدولية: نزوح نحو 6 آلاف سوداني خلال أسبوع جراء السيول
  • أخنوش: تنظيم مونديال 2030 بقيادة جلالة الملك ورش كبير لإنعاش التشغيل وإبراز وجه المغرب المشرق
  • القدس الدولية تدق ناقوس الخطر: الأقصى على حافة التهديد الوجودي في أكتوبر
  • كامل الوزير يكشف سبب حادث قطاري الشرقية- فيديو
  • الفريق كامل الوزير: حركة القطارات انتظمت باستثناء خط «الزقازيق- المنصورة»
  • البطولة... الوداد البيضاوي يحقق انتصارا صعبا على المغرب التطواني في آخر الدقائق
  • البطولة: اتحاد تواركة يعتلي الصدارة بانتصار على المغرب الفاسي