الوطن|متابعات

ترأست وزير الثقافة والتنمية المعرفية في الحكومة المنتهية مبروكة توغي الاجتماع الدوري العادي للجهات التابعة للوزارة، والذي أقيم بالبيت الليبي للعلوم والثقافة بمدينة الزاوية.

واستعرض الاجتماع ما تم إنجازه من توصيات الاجتماع السابق بنوفمبر الماضي، والصعوبات التي تواجه عمل الجهات التابعة للوزارة، والميزانيات المخصصة لكل جهة، بحضور ممثلي الجهات التابعة للوزارة من مختلف المدن، ومن بينها بنغازي، درنة، وسبها.

وعقب الاجتماع أجرت توغي جولة داخل البيت الليبي للعلوم والثقافة، اطلعت خلالها على أهم المرافق، ومن بينها المكتبة، والمعرض الدائم للرسوم التشكيلية، كما استمعت لشروح عن أهم الأنشطة الثقافية التي يحتضنها البيت.

الوسوم#الحكومة المنتهية الولاية#رئيس الحكومة المنتهية الولاية ليبيا مبروكة توغي وزارة التنمية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: ليبيا مبروكة توغي وزارة التنمية

إقرأ أيضاً:

“أكسيوس”: قلق متزايد في البيت الأبيض ومقر حملة بايدن الانتخابية بشأن وضعه الصحي

الولايات المتحدة – كشفت بوابة “أكسيوس” أن العاملين في البيت الأبيض وفي مقر حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن أصبحوا قلقين أكثر فأكثر بشأن صحة بايدن وقدرته على مواصلة السباق من أجل ولاية ثانية

ووفقا لما ذكرته البوابة فإن “العديد من موظفي البيت الأبيض وأنصار حملة بايدن والمسؤولين الديمقراطيين يشعرون بقلق متزايد من عدم قدرة الرئيس على مواصلة السباق أو إكمال فترة ولاية ثانية (إذا فاز في الانتخابات في نوفمبر)، على الرغم من تصريحه بأنه لن يخرج من السباق”.

وقال متحدث باسم البيت الأبيض للبوابة: “الجميع غير سعداء، ومستشارو (الرئيس) الرفيعو المستوى يرون الوضع كثقب أسود، فحتى لو حاولت التركيز على العمل، فلن يصل أي شيء (إلى القيادة)”.

ونقلت بوابة “أكسيوس” عن أحد موظفي اللجنة الوطنية الأمريكية عن الحزب الديمقراطي، أن “الشيء الوحيد الذي يمكن أن يهدئ المخاوف حقا هو تظاهر الرئيس بقدرته على التعامل مع الحملة الحالية … أما دائرة المحيطين المقربين منه فتحاول دعمه”.

وقد أثار بايدن كثيرا من الجدل والمخاوف بعد المناظرة التي أجراها مع منافسه الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب، والتي بدا فيها باهتا ذا أداء ضعيف.

واعترف بايدن في وقت لاحق بفشله في المناظرة، وعزا أداءه الضعيف إلى الإرهاق بعد عدة زيارات لأوروبا قام بها خلال الفترة الأخيرة.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • أول نشاط لوزير قطاع الأعمال الجديد الاجتماع برؤساء الشركات القابضة
  • وزير قطاع الأعمال العام: دعم الصناعة وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص أهم أولوياتنا
  • “أكسيوس”: قلق متزايد في البيت الأبيض ومقر حملة بايدن الانتخابية بشأن وضعه الصحي
  • “البيت العربي يستضيف سماء الثقافة في ثاني أمسيات ايام ثقافية اردنية”
  • خلال اجتماع “الكابينت”.. الكشف عن تفاصيل هجوم من بن غفير على نتنياهو
  • “وزارة الطاقة” تشارك في اجتماع “منصة طلبات وعروض المنتجات العربية”
  • “الدبيبة” يتفق مع نظيره المصري على دعم مصر بالكهرباء
  • اليمن تترأس اجتماعا طارئا في الجامعة العربية خرج بعدة قرارات
  • البيت الأبيض: بايدن “ماض ٍقدما” في حملته للانتخابات الرئاسية
  • “أبو الغيط”يبحث مع “الدبيبة” دعم الجهود المحلية والدولية لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية