المناطق_واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد بن عبدالله بن فيصل، رئيس مجلس إدارة مجموعة stc ، باسمهِ ونيابة عن منسوبي المجموعة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- وللشعب السعودي بمناسبة يوم تأسيس الدولة السعودية.

وأعرب سموّه عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة -أيدها الله- لما توليه من اهتمام ودعم مستمرين لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، مما أسهم في تعزيز مكانة المملكة كرائد في الاقتصاد الرقمي على مستوى المنطقة والعالم.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة المدينة المنورة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة يوم التأسيس 22 فبراير 2024 - 12:00 مساءً الدكتور الطبيّب يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة ذكرى يوم التأسيس 22 فبراير 2024 - 11:24 صباحًا

وبيّن سموّه أن المملكة تواصل مسيرة النمو والعطاء منذ تأسيسها بفضل الله عز وجل ثم الجهود الدؤوبة التي تبذلها القيادات الحكيمة منذ تأسيسها وحتى اليوم؛ مما أدى لتحول المملكة إلى نموذج عالمي رائد على كافة الأصعدة بدعم من رؤية المملكة 2030.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة stc أن الإنجازات التي تحققها المملكة في مجال التقنيات والاتصالات هي ثمرة للدعم الكريم الذي مكّن من تسريع وتيرة التحول الرقمي فيها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: يوم التأسيس رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

برلماني: قرار تحويل الدعم العيني إلى نقدي سيتم تنفيذه عبر مجموعة من الآليات والتحول الرقمي

كشف النائب أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب، مستجدات حلقات الحوار الوطني بشأن قضية تحويل الدعم العيني إلى دعم نقدي.

وقال نجاتي، إن قرار تحويل الدعم العيني إلى نقدي سيتم تنفيذه عن طريق مجموعة من الآليات والبيانات والتحول الرقمي الذي تقوم به وزارة التموين الآن، من خلال تحديث شبكة البيانات لوصول الدعم لمستحقيه.

وأوضح نجاتي خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الدعم العيني هو الدعم السلعي المرتبط بسلع استراتيجية معينة يتم توفيرها للمواطن.

وتابع: تم إدخال بعض التحديثات الرقمية على منظومة البطاقات التموينية في وقت سابق، من خلال تحديد مجموعة من السلع الأساسية والاستراتيجية لتبديلها بنقاط ترتبط بمنظومة الخبز.

وأردف عضو مجلس الشيوخ: طالبنا بأن يكون الدعم نقدي رقمي بدلا من التطبيق العيني، باعتباره أحد أدوات السياسة النقدية في مواجهة معدلات التضخم المتزايدة.

اقرأ أيضاًأستاذ بجامعة المنوفية يسب طلابه بألفاظ نابية.. وعميد كلية الحقوق يكشف تفاصيل الواقعة

«تحركات خطيرة».. خبير استراتيجي: هل تستدرج إسرائيل إيران لاستخدام قوتها النووية؟ (فيديو)

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء اليابان الجديد
  • سمو ولي العهد يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان
  • برلماني: قرار تحويل الدعم العيني إلى نقدي سيتم تنفيذه عبر مجموعة من الآليات والتحول الرقمي
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بذكرى يوم الاستقلال ويوم التأسيس الوطني
  • البرهان يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده
  • بمناسبة يوم القضاء المصري.. رئيس مجلس الدولة يهنئ القضاة