المناطق_الرياض

رفع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة ذكرى التأسيس .

وقال معاليه: “إن ذكرى يوم التأسيس هي احتفال بإرث ضارب في جذور التاريخ يحكي المسيرة العظيمة للمملكة، مسيرة شكلت الرفاهية والنماء، والأمن والأمان وتحقيق النجاحات وصولاً إلى العهد الحالي الميمون، حتى باتت المملكة اليوم أنموذجًا عالميًا يحتذى به”، مشيرًا إلى أن شغف أبناء وبنات الوطن وإنجازاته هي الوقود لمواصلة بناء المستقبل وتعزيز تنافسية وطننا الغالي.

أخبار قد تهمك وزير الاتصالات يطلع على دور مجموعة stc الريادي في تطوير مستقبل تقنيات إنترنت الأشياء 24 يناير 2024 - 10:32 مساءً وزير الاتصالات: الرياض تستقبل العالم في إكسبو 2030 بإرثها الراسخ ونهضتها الرقمية والابتكارية 6 يناير 2024 - 6:14 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزير الاتصالات

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، برقية تهنئة للفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.

وفي برقيته، قدم رئيس مجلس الوزراء أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات للقائد العام للقوات المسلحة ولجميع أبناء القوات المسلحة البواسل، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم، الذي قدم فيه رجال القوات المسلحة أرواحهم ودماءهم دفاعا عن الوطن، مؤكدا أن جيل أكتوبر العظيم حقق نصرا يعد أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث، وجسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن، بما قدموه من تضحيات وبطولات، وأثبتوا للعالم أجمع أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط في حبة رمل من أرضه المقدسة.

وبهذه المناسبة العظيمة، دعا الدكتور مصطفى مدبولي المولى عز وجل أن يحفظ رجال قواتنا المسلحة دوما درعا واقية للوطن ضد أي محاولات للنيل منه أو العبث بأمنه وسلامته، وأن يظل حافظا لمسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مصرنا الغالية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضاًاحتفالا بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يلتقي المشايخ والعواقل والمواطنين

التعليم: تخصيص الحصة الأولى يوم الإثنين للحديث عن انتصارات أكتوبر

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار اكتوبر
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية غينيا رئيس الدولة بذكرى استقلال بلاده
  • الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بذكرى يوم الاستقلال ويوم التأسيس الوطني
  • حزب الإصلاح يهنئ أحد الدول العظمي بذكرى التأسيس ويشيد بقيادتها الحكيمة
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنى رئيس جمهورية الصين الشعبية بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية بذكرى استقلال بلاده
  • “الأرصاد”: أمطار على محافظة الليث
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل