بوابة الوفد:
2024-10-03@09:41:37 GMT

تكريم فريق الكاراتيه بجامعة قناة السويس

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

قام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس جامعة قناة السويس ورئيس مجلس إدارة نادي العاملين بجامعة القناة، بتكريم فريق الكاراتية بالنادي، الحاصل على المراكز الأولى في بطولات المنطقة والجمهورية، واللاعبة ملك أشرف التي تشارك الآن في الدوري العالمي للكاراتية بدولة الإمارات، ضمن بعثة منتخب مصر للكاراتية.

وخلال الحفل - تم تكريم  24 لاعب ولاعبة، منحهم شهادات التقدير، كما شمل التكريم الجهاز الفني بقيادة كابتن محمد يوسف والمدربين.

وقد أثنى الدكتور محمد عبد النعيم علي الإنضباط والإلتزام والمستوى الفني المتميز للاعبين، والجهد المبذول والنتائج الجيدة للفريق، متمنياً لهم التوفيق والمزيد من النجاح.

وهنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس فريق الكاراتية للجامعة، والحاصل على المراكز الأولى ببطولتي المنطقة والجمهورية، متمنياً لهم التوفيق والاستمرار في النجاح

حضر حفل التكريم الكابتن محمد خليفه رئيس منطقة الكاراتيه بالإسماعيلية، وأعضاء مجلس الإدارة  أيمن نجاح، و مصطفى متولي، ومدير عام النادي  أحمد ياقوت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة قناة السويس الدوري العالمي للكاراتيه الاسماعيليه رئيس جامعة قناة السويس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس: نعمل على سرعة دمج الطلاب الجدد بالأنشطة واللقاءات

قال الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، إن الجامعة حريصة على بداية العام الدراسي الجديد بتنظيم اللقاءات التعريفية للطلاب والطالبات الجدد لمساعدتهم على معرفة برامجها الأكاديمية وللتواصل على نحو أفضل مع مرشديهم الأكاديميين وزملائهم.

وأضاف رئيس جامعة القناة خلال لقاء مع طلاب كلية الزراعة «اللقاءات تساعد على التعرف إلى مختلف مرافق وكليات الجامعة وليطلع الطالب على كل ما يهمه من معلومات قد يحتاجها خلال دراسته، فهناك أمور عديدة لابد أن يطلع الطالب عليها في بداية حياته الجامعية خاصة أنه على أعتاب مرحلة جديدة».

رئيس جامعة القناة: نعمل على سرعة دمج الطلاب 

وقال رئيس جامعة قناة السويس، إن أهداف اللقاءات التعريفية، سرعة اندماج الطالب داخل العملية التعليمية والتعرف على المسؤولين داخل الكلية، حتى لا يأخذ كل طالب فترة كبيرة للتعرف على كليته خاصة إدارات رعاية الشباب.

وأضاف أن الجامعة تنتهج سياسة في تنمية مهارات الطلاب ومحاولة دعمهم، ليس فقط في مجال التعليم والدراسة، ولكن في صقل مواهبهم وقدراتهم، ودعما لرسالة الجامعة في تنمية مهارات الكوادر البشرية الموجودة داخل الجامعة من طالب وعضو هيئة تدريس وإداريين.

الخطة الدراسية بجامعة قناة السويس

وتعقد جامعة قناة السويس اللقاءات التعريفية للطلاب بالكليات خلال الأسبوع الأول والثاني من الدراسة في إطار الخطة التي تتبناها الجامعة لدعم العلاقة بين إدارة الجامعة والطلاب.

وتستهدف اللقاءات تعريف للطلاب بالخطة الدراسية والشعب المتوفرة بالكليات وطريقة التشعيب وطرق التدريس وحساب التقديرات وخطة الإرشاد الأكاديمي وطرق التقدم بالالتماس لإعادة رصد الدرجات، إلى جانب الأنشطة الطلابية والخدمات التي تقدم للطالب والتعرف على منشآت الكلية والإدارات ذات العلاقة بالطلاب.

مقالات مشابهة

  • نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024 لـ3 كليات بجامعة قناة السويس 
  • كيف تواجه مصر تحديات تراجع عائدات قناة السويس في ظل التصعيد بالمنطقة؟
  • رئيس جامعة قناة السويس: نعمل على سرعة دمج الطلاب الجدد بالأنشطة واللقاءات
  • رئيس الوزراء: قناة السويس تخسر 600 مليون دولار شهريا بسبب أحداث المنطقة
  • نتيجة السكن الجامعي 2024 في جامعة قناة السويس.. استعلم عن اسمك الآن
  • نائب رئيس جامعة قناة السويس يشارك في اجتماع الأمانة الفنية لوحدة البريكس
  • تفاصيل برامج مركز تدريب أعضاء هيئة التدريس بجامعة قناة السويس
  • تكريم الدكتور محمد العجمي بإعلام 6 أكتوبر
  • إنشاء مركز كيميت للبيانات باقتصادية قناة السويس باستثمارات 450 مليون دولار
  • معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز