متابعة بتجــرد: تسبب اعتذار الفنان مدحت صالح في دخول صناع مسلسل “ابن حرام” الذي تخوض به الفنانة رانيا يوسف سباق الدراما الرمضاني في أزمة بسبب ضيق الوقت للبحث عن بديل، رغم أن التصوير مستمر.

وأفادت بعض المصادر أن الشركة المنتجة تبحث حالياً عن بديل لمدحت صالح، وأن هناك مفاوضات مع أحد النجوم الذي سيكون مفاجأة في العمل.

وأكد المصدر أن الشركة قررت تغيير اسم المسلسل بعد توجيه انتقادات حادة للاسم الحالي “ابن حرام” حيث انتقد عدد من الجمهور الاسم مؤكدين أنه لا يليق بالشهر الفضيل.

وكان مدحت صالح قد قدّم عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل “ابن حرام”، الذي تقوم ببطولته رانيا يوسف، والمقرر عرضه في موسم الصيف خارج السباق الرمضاني.

وكشف صالح عن سبب اعتذاره في بيان قال فيه: “اعتذر النجم مدحت صالح عن القيام ببطولة مسلسل “ابن حرام” لضيق الوقت بسبب ارتباطه بالعديد من الحفلات والأعمال الغنائية، ويتمنى كل النجاح والتوفيق لفريق عمل المسلسل”.

وجاء اعتذار مدحت صالح رغم احتفاله مع بطلَي العمل رانيا يوسف وخالد زكي، وباقي صنّاعه ببدء التصوير خلال الفترة الماضية.

يُذكر أن مسلسل “ابن حرام” هو بطولة: رانيا يوسف وخالد زكي ونواليا مصطفى ودعاء حاتم وأوزوريس، ومن تأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد خضري.

main 2024-02-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: رانیا یوسف مدحت صالح ابن حرام

إقرأ أيضاً:

“جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”

متابعة بتجــرد: أعلنت منصة “شاهد” المنضوية تحت مظلة “مجموعة MBC” عن عرضها مسلسل الأنيمي الجديد “جريندايزر يو” وذلك كثمرة شراكتها المستمرة مع شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك”. بدورها كانت شركة “مانجا” قد أعلنت عن شارة النهاية الرسمية لمسلسل الأنيمي “جريندايزر يو”، بالإضافة إلى بوستر جديد للمسلسل الذي من المقرر أن يبدأ عرضه على منصة “شاهد” في شهر يوليو لهذا العام 2024.

في هذا السياق، شددّ طارق الإبراهيم، مدير المحتوى في منصة “شاهد” ومدير عام قناتَي MBC1 وMBC دراما، على أهمية التعاون الاستراتيجي المستمر مع شركة مانجا للإنتاج، وأضاف: “تحظى أعمال شركة مانجا للإنتاج ببصمة فريدة تمنحها قيمة مضافة لدى جمهور “شاهد” الواسع بمختلف فئاته وشرائحه العمرية.” وختم طارق الإبراهيم: “لا شك في أن أكثر ما يميز أعمال مانجا للإنتاج يكمن في المعايير الإنتاجية والفنية العالية التي تنتهجها، في موازاة محتواها الخلاق وما يتضمنه من رسائل اجتماعية وأخلاقية قيّمة تتماهى مع ثقافة المنطقة وتتوافق مع أذواق المشاهدين وتجمع العائلة العربية في تجربة مشاهدة راقية ومليئة بالمتعة والفائدة والترفيه”.

من جانبه قال الدكتور عصام بخاري الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج: “يُسعدنا أن نعلن عن استمرار شراكتنا مع “شاهد”، ونؤكد أن هذه الشراكة تأتي امتدادًا لشراكاتنا السابقة والتي تكللت بالنجاح. ويجدر بالذكر أن هناك عدة شراكات سابقة بين مانجا للإنتاج وشاهد في عرض عدد من الأعمال البارزة مثل فيلم “الرحلة”، مسلسل “أساطير في قادم الزمان”، ومسلسل “كابتن تسوباسا”. ومن اللافت للنظر أن فيلم “الرحلة” وصل إلى قائمة أعلى خمسة أفلام مُشاهدةً على منصة شاهد”.

يُذكر أنه تم إنتاج الرسوم المتحركة لمسلسل “جريندايزر يو” من قبل استوديو GAINA بإشراف مؤلف السلسلة الشهيرة جو ناجاي، ويضم طاقم فريق العمل لمسلسل “جريندايزر يو” المخرج العام ميتسوؤو فوكودا ومصمم الشخصيات يوشيوكي ساداموتو ومصمم الشخصيات الفرعية ماري اراكي. قام بكتابة السيناريو إيتشيرو أوكوتشي، وكتابة النص من خلال تاتسوهيتو هيجوتشي، والتصميم الميكانيكي كان من قبل واتارو ايناتا، AF_KURO، جونيتشي اكوتسو (Astrays). وأعمال التصميم من خلال Pinakes، توميوكي آوكي، Zenseava، ماساتو يوشيناجا. والمحركون الرئيسيون هم هيروكي تايجا، تاكاشي هاشيموتو، ماساهيرو ياماني، تورو يوشيدا.  وتم إخراج الخلفيات من قبل هيروشي كاتو، هيروفومي ساكاجامي (Totonyan) وتم تصميم الألوان من قبل توموي يوشيمورا والتصوير السينمائي من قبل اتسوشي اوسوتا (Nexus). إخراج الصوت يوكيو ناجازاكي. والمؤثرات الصوتية من قبل توشيا وادا، ماكي تاكوما (Swara Pro). وقاد الجانب الموسيقي الملحن الشهير كوهي تاناكا وتم إنتاج الموسيقى من قبل PONY CANYON.

يُعرض مسلسل الأنيمي الجديد “جريندايزر يو” على شاهد اعتباراً من 5 يوليو.   main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بوميل: “بلايلي في أتم جاهزيته لخوض نهائي كأس الجزائر”
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • ميتا” تعلن إنهاء حظر كلمة “شهيد”
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • “سي إن إن”: حلفاء واشنطن خائفون من خطوة روسية صينية تمس الولايات المتحدة حال انسحاب بايدن
  • مدحت صالح يشيد بحفله الغنائي في دار الأوبرا: كان ممتعا (فيديو)
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو