لقي مسجل خطر مصرعه، وأصيب آخران، بحوزتهما بندقية آلية، خلال اشتباكات مسلحة وتبادل أعيرة نارية مع قوات الشرطة، خلال محاولتهم سرقة إحدى المحال في مدينة قنا.

تبادل اطلاق النيران

تلقت غرفة العمليات، في محافظة قنا بلاغًا، بمصرع مسجل خطر وإصابة اثنين آخرين، كانوا يستقلون دراجة نارية بحوزتهم سلاح آلي، خلال اشتباكات مسلحة وتبادل أعيرة نارية مع قوات الشرطة، خلال محاولتهم سرقة إحدى المحال في مدينة قنا.

 

حيث قام المتهمون أثناء محاولتهم الاستيلاء وسرقة إحدى المحال التجارية، وحال ذلك أثماء مرور قوة أمنية، فقام المتهمون باطلاق أعيرة نارية صوب القوات، لتبادلهم القوات الأعيرة نارية في الحال، مما تسبب في مصرع مصطفى.ح، 37 عامًا، وإصابة حسن.م.ع، 35 عاما، وراضي.م.س 34 عاما.

تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات في الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اشتباكات مسلحة محافظة قنا مسجل خطر دراجة نارية المحال التجارية إطلاق أعيرة نارية الجهات المختصة اصابة اثنين اخرين محافظة ق في محافظة قنا ران بندقية آلى مصرع مسجل وإصابة اثنين

إقرأ أيضاً:

عامل خرده بالفيوم ينهال  بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها

اصيبت ربة منزل بالفيوم تدعى سعدية طه 40 سنة ومقيمة بمدينة طامية بإصابات بالغة إثر تعرضها لضربات بآله حادة على الرأس من الخلف بإستخدام سلاح أبيض"ساطور "على يد عامل خرده من أجل السرقه، ونقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل الحادث

كان  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من  مأمور مركز شرطة طامية بوصول ربة منزل مصابة بعدة ضربات في الرأس من الخلف مع قطع في إحدى الاذنين وفي حالة حرجه.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت تحريات  المباحث إلى أن المصابة تدعى سعدية طه وتبلغ من العمر 40 عاما ومقيمة بمدينة طامية ومصابة بثلاثة ضربات على الرأس من الخلف بإستخدام سلاح أبيض "ساطور"، مع قطع في إحدى الاذنين،

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط الجاني ويدعى "مصطفى. أ. ر" ٢٠ سنه عامل خرده، وتبين من التحريات الأولية وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة وكان قاصدا منزل المجني عليها من أجل السرقة، وعندما استيقظت على حركة غريبه في منزلها  وتفاجأت بوجوده  انقض عليها بعدة ضربات على الرأس حتى لا تتعرف عليه  او يفتضح أمره وفر هاربا إلى الخارج وتركها مغشيا عليها غارقه في دمائها.

وتم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتبين وجود ٣ ضربات على الرأس من الخلف نتج عنها ارتجاج في المخ نزيف وقطع أذني في إحدى الاذنين، وحالتها غير مستقرة وحرجه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واحيل المتهم الى النيابة العامة التي امرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم
  • عامل خرده بالفيوم ينهال  بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها
  • مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا
  • مصرع طفل يلعب أمام منزله وإصابة 5 مدنيين بحادثي سير في كركوك
  • طالبة ثانوية عامة بالفيوم تضع مولودتها أثناء الامتحان
  • مصرع شخص نتيجة حادث قطار مروع في العياط
  • مقتل وإصابة 5 أشخاص فى إطلاق نار قرب حرم جامعة سينسيناتي الأمريكية
  • مصرع مدني وإصابة آخر بحادث مروع على طريق خانقين - كلار
  • مصرع 10 أشخاص وإصابة 22 فى تصادم ميكروباصين بطريق وادى تال أبو زنيمة
  • عاجل| مصرع وإصابة 22 بالطريق الدولى بجنوب سيناء