منوعات، حِيل سِحرية تجعل منزلك باردا طوال فصل الصيف بدون تكييف،أحيانا، وعند اشتداد موجة الحر، يحدث انقطاع في التيار الكهربائي أو لا يوجد مكيف .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حِيل سِحرية تجعل منزلك باردا طوال فصل الصيف.. بدون تكييف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حِيل سِحرية تجعل منزلك باردا طوال فصل الصيف.. بدون...

أحيانا، وعند اشتداد موجة الحر، يحدث انقطاع في التيار الكهربائي أو لا يوجد مكيف للهواء في المنزل، من هنا من المهم معرفة ما يجب فعله حيال هذه المشكلة.

ومن خلال السطور التالية في هذا المقال، سوف نعرض لك طرقًا لتقليل الحرارة في منزلك بدون مكيف

ـ الكثير من الماء:

أكد ويندل بورتر ، المحاضر في الهندسة الزراعية والبيولوجية بجامعة فلوريدا، أن ترطيب الجسم بالحرارة هو الخطوة الأولى للتهدئة ، وشرب الماء البارد ليس مهمًا لأن الجسم سوف يسخنه.

ـ حمام بارد:

كما يؤكد بورتر إن أخذ حمام بارد يخفض درجة حرارة الجسم الأساسية ، مما يساعدك على التهدئة في يوم حار.

ـ وسادة باردة:

قم بوضع كيس ثلج على معصمك أو لفه حول رقبتك لتهدئة جسمك الحار. نقاط النبض هي المناطق التي تكون فيها الأوعية الدموية أقرب إلى الجلد وستبرد بشكل أسرع.

ـ مروحة:

استخدم مروحة مكتبية أو مروحة صندوقية أمام النافذة في الغرفة لتقليل الحرارة عن طريق استبدال الهواء الساخن بهواء الغرفة البارد.

ـ الستائر:

في الطقس الحار من الصباح حتى بعد الظهر أغلق ستائر النوافذ المواجهة للشمس لمنع دخول أشعة الشمس المباشرة إلى الغرفة ويفضل تركيب ستائر معتمة لعزل الغرفة وتقليل ارتفاع درجة الحرارة الذي قد يحدث أثناء النهار.

كذلكن أغلق الغرف غير المستخدمة واحتفظ بالهواء البارد في المناطق المشغولة فقط من المنزل.

كما أن عليك استخدم المصابيح الموفرة للطاقة نظرًا لأن المصابيح المتوهجة تعمل أكثر سخونة من مصابيح LED ، لإجراء التبديل ، راقب مبيعات المصابيح الموفرة للطاقة واستبدل المصابيح ببطء في منزلك ، كما يقول بورتر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها طوال الـ 8 سنوات

عقد المجلس القومي للمرأة اجتماعه الدورى برئاسة المستشار سناء خليل نائب رئيسة المجلس،  وبحضور عضوات وأعضاء المجلس ، و ايمان خليفة الأمينة العامة للمجلس ، وذلك لمناقشة جهود المجلس خلال الفترة الماضية وخطة عمله القادمة.

مسؤولون أمريكيون يكشفون موقف إسرائيل من الرد على إيران وتحذيرات دولية

 قدم المستشار سناء خليل بالنيابة عن جميع عضوات وأعضاء المجلس وأمانته العامة ولجانه وفروعه بالمحافظات خالص التهانى الى الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيسة المجلس سابقا لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعى، مؤكدا انه منصب مستحق وبجدارة لتاريخها الحافل بالانجازات والنجاحات ولكفائتها المهنية وخبراتها الدولية الكبيرة، كما قدم الشكر والتقدير لجهودها العظيمة خلال قيادتها المجلس على مدار ثمان سنوات متمنين لها دوام النجاح والتوفيق.

 وقد تضمن الاجتماع مناقشة ما تم من جهود و إنجازات خلال الفترة الماضية، وخطة عمله القادمة،خاصة خلال حملة ال16 يوم من الأنشطة للقضاء على العنف ضد المرأة والتى يطلقها المجلس كل عام خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر.

 

مقالات مشابهة

  • بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
  • القومي للمرأة يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها طوال الـ 8 سنوات
  • جوجل تجعل ملخصات Gmail أكثر فائدة وتضيف علامة تبويب "يحدث قريبًا"
  • فائق زيدان ومؤيد اللامي يبحثان تعزيز ثقافة حرية التعبير عن الرأي
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
  • مصرع عامل سقط أثناء تركيب تكييف بالطابق الثالث بمحطة الرمل بالإسكندرية
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • أمطار ورياح وشبورة.. ماذا يحدث في طقس الـ72 ساعة المقبلة؟
  • 5 أدعية تقال بنية تسهيل الفهم للطلبة
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام