البوابة:
2024-09-17@11:09:48 GMT

أغلى بطاقات بوكيمون المعروضة للبيع بشكل مبدئي

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

أغلى بطاقات بوكيمون المعروضة للبيع بشكل مبدئي

البوابة - أصبحت لعبة Pokémon Trading Card (TCG) أكثر لمعانًا مع إصدار توسعة Paldean Fates لمجموعة بطاقات Scarlet & Violet, حيث أن Paldean Fates تمتلك أكثر من 240 بطاقة في مجموعتها، مع أكثر من 100 من تلك البطاقات التي تحتوي على Shiny Pokémon, باعتبارها مجموعة تركز على عودة Shiny Pokémon إلى Pokémon TCG، فإن Paldean Fates هي مجموعة مرغوبة للغاية لدى الجماهير على عكس البطاقات الأخرى يوجد بعض البطاقات المميزوة التي تباع بالكثير من الدولارات مع عدم ثبات في سعرها.

اقرأ ايضاًأغلى 5 أطعمة.. تعتبر من الأثرياء إذا استطعت تناولها

 

أغلى بطاقات بوكيمون المعروضة للبيعIono (237/091)

Iono هو قائد الألعاب الرياضية في ألعاب الفيديو Pokémon Scarlet & Violet، وهو أيضًا لاعب بث مشهور وشخصية ممزوجة بألوان كثيرة، تظهر شخصيتها الفوضوية على البطاقة 237/091 لـ Paldean Fates، مع العديد من البوكيمون المحيطة بها على البطاقة الفنية الكاملة الموضحة، لم يتم تحديد القيمة السوقية للبطاقة بعد، لكن TCGPlayer أدرجها حاليًا بسعر 144.99 دولارًا أمريكيًا.

Gardevoir X (233/091)

تظهر نسخة لامعة من Gardevoir ex  في البطاقة 233/091 لـ Paldean Fates، مع لون أزرق يحتل مكانها الأخضر التقليدي والذهبي حيث تكون حمراء عادة، تظهرGardevoir ex مع حركة تم تعيينها على رسمها التوضيحي بواسطة Kuroimori لمشهد Special Illustration Rare، حيث تم إدراج هذه النسخة النادرة من Gardevoir ex بسعر 164.99 دولارًا أمريكيًا، على الرغم من عدم تحديد سعر السوق الإجمالي بعد.

EX CHARGER (234/091)

له العديد من الميزات الفريدة المطبقة عليها في وقت واحد، حيث أنه لا تصور البطاقة نمط البوكيمون اللامع الأسود لـ Charizard فحسب، بل كبطاقة Tera، تأخذ Charizard أيضًا المظهر البلوري الذي يتماشى مع Terastallized Pokémon، وعلى الرغم من أن الأسعار ستتقلب بالتأكيد، يعرض TCGPlayer بطاقة Pokémon TCG الخاصة بـ Shiny Tera Charizard ex المدرجة بسعر 379.99 دولارًا أمريكيًا بينما يعرض سعر السوق بقيمة 250.00 دولارًا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بوكيمون دولار ا

إقرأ أيضاً:

اعتقال مراهق تسبب في شل حركة المواصلات في بريطانيا

لندن

قالت مصادر صحفية عالمية أن الشرطة البريطانية قامت بأعتقال صبي قاصراً، يبلغ من العمر 17 عاماً فقط بعد أن تبين أنه يقف وراء هجوم إلكتروني ضخم تسبب بشل حركة المواصلات مؤخراً، كما استهدف الهجوم بيانات الآلاف من الأشخاص في بريطانيا، بما في ذلك عناوينهم وتفاصيل حساباتهم البنكية.

واعترفت وكالة مكافحة الجرائم الإلكترونية الوطنية في بيان استجواب الصبي قبل إطلاق سراحه بكفالة ، بأن الصبي نجح في الوصول إلى بيانات الآلاف من العملاء، بما في ذلك الأسماء والعناوين ورسائل البريد الإلكتروني وتفاصيل البنوك.

وأضافت الوكالة بأن عملية القرصنة الإلكترونية ربما استهدفت بعض البيانات الخاصة باسترداد المبالغ المالية لمستخدمي بطاقات المواصلات، وهو ما يعني التفاصيل الكاملة للحسابات المصرفية لأصحاب هذه البطاقات ، وتعتقد الشرطة حالياً أن نحو 5 آلاف عميل من حملة بطاقات المواصلات في لندن ربما تأثروا بهذه القرصنة وتسربت معلوماتهم.

وفي هذا الصدد ، أعلنت هيئة النقل في لندن أنها ستتواصل مباشرة مع أي عملاء تأثروا بالحادث و قال شاشي فيرما، كبير مسؤولي التكنولوجيا في هيئة النقل في لندن “حددنا بعض الأنشطة المشبوهة يوم الأحد مطلع سبتمبر واتخذنا إجراءات للحد من الوصول إلى البيانات ، ويستمر التحقيق الشامل جنباً إلى جنب مع وكالة مكافحة الجرائم الوطنية ومركز الأمن السيبراني الوطني”.

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"
  • الداخلية: إطلاق نظام جديد للحجز الإلكتروني على البطاقة الموحدة الأسبوع الجاري
  • وزير الزراعة يزور جناح شركة «تكنوسيدز» في معرض صحاري لاستكشاف المنتجات المعروضة
  • في إيطاليا..عرض الفيلا المفضلة للملكة فيكتوريا للبيع مقابل 55 مليون دولار
  • مصر تطرح شبه جزيرة للبيع.. هل تتركها الرياض للإمارات والكويت؟
  • اعتقال مراهق تسبب في شل حركة المواصلات في بريطانيا
  • من هم أكثر 10 مليارديرات زادت ثروتهم خلال 2024 حتى الآن؟
  • عقوبة غريبة.. أمر راكب بدفع أكثر من 5 آلاف دولار لتكاليف الوقود بعد أن أدى سلوكه المشاغب لتحويل مسار طائرة
  • «سعر الجرام الواحد 10 آلاف يورو».. أغلى 3 أنواع عسل في العالم
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من مليار دولار خلال اسبوع