اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مارسيليا، تحضيراته استعدادًا لخوض مواجهة شاختار، في إطار منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي 2023-24.

موعد مباراة مارسيليا ضد شاختار اليوم الخميس 22-2-2024 في الدوري الاووربي

تقرر أن تقام أحداث مباراة مارسيليا ضد شاختار، اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب "فيلودروم" في إطار منافسات إياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

بنزيما يقود تشكيلة الإتحاد المتوقعة أمام نافباخور بدوري أبطال آسيا شوبير يكشف موقف الكاف من تأجيل مباراة ميدياما الغانى والأهلي في دوري أبطال إفريقيا القنوات الناقلة مارسيليا ضد شاختار في الدوري الأوروبي

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تمتلك حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباريات الدوري الدوري الأوروبي اليوم الخميس دور الستة عشر بطولة الدوري الاوروبي دوري الاوروبي موعد مباراة مارسيليا مباراة مارسيليا الدوري الأوروبي 2023 نادي مارسيليا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 1 يوليو الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، مع نظيره المنتخب البلجيكي، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب دوسلدورف أرينا.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports Max 1HD، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا.

معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس، أعلنت تعيين المعلق المميز حسن العيدروس، للتعليق على أحداث مباراة منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة