قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، إنه من أجل تحقيق أهداف العملية العسكرية الخاصة، قد يكون من الضروري الوصول إلى كييف.

وحذر مدفيديف من أن الصراع بين روسيا وأوكرانيا قد لا يقتصر على المرحلة الحالية.

إقرأ المزيد مدفيديف: اتفاق أوكرانيا وألمانيا تحالف جديد بين النازيين وبانديرا

وأضاف في حديث مع الصحفيين: " لا أعرف الآن، أين سنتوقف.

أعتقد أنه مع الأخذ في الاعتبار ما قلته (حول الحاجة إلى إنشاء طوق وقائي)، لا يزال يتعين علينا العمل كثيرا وبجدية. هل ستكون كييف بين الأهداف؟ نعم على الأغلب. ربما سينبغي علينا أن نصل إلى كييف. إن لم يكن الآن، فبعد مرور بعض الوقت، ربما في مرحلة أخرى من تطور هذا الصراع".

ووفقا له، هناك سببان لضرورة الوصول إلى كييف: لأن كييف مدينة روسية، ولأن من هناك يأتي التهديد الأممي لوجود روسيا.

وقال دميتري مدفيديف: "على الرغم من أن كييف مدينة روسية في جذورها، إلا أنها تخضع لسيطرة مجموعة دولية من المعارضين لروسيا بقيادة الولايات المتحدة. وكل الذين يعملون رسميا هناك، هم دمى بدون ضمير، ولا يخافون على مستقبل كييف. يتم اتخاذ جميع القرارات في الخارج وفي مقر الناتو. هذا واضح تماما. لذلك، نعم، قد تكون هناك ضرورة للوصول إلى كييف".

وحول هل ستبقى أوكرانيا كدولة مستقلة في ختام العملية العسكرية الروسية، شدد مدفيديف، على أن هذا الموضوع ليس من مسائل اليوم، لكنه سيكون على جدول الأعمال بعد مرور بعض الوقت.

وقال: "ماذا سيبقى في هذا الكيان الإقليمي - لا أستطيع أن أسميها دولة الآن، لا أعرف، ربما مقاطعة ليمبيرج ومركزها في مدينة ليمبرج (لفوف حاليا)، ولكن هذه عملية معقدة جدا ليس فقط على المستوى العسكري، بل على المستوى السياسي أيضا. ويجب أن يكون للسكان كلمتهم ورأيهم في هذه العملية".

وأعرب نائب رئيس مجلس الأمن الروسي عن ثقته بأن المستقبل الآمن لروسيا لا يمكن ضمانه إلا من خلال الهزيمة الكاملة للنظام السياسي الفاشي في كييف.

المصدر: تاس

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا دميتري مدفيديف كييف مجلس الأمن الروسي إلى کییف

إقرأ أيضاً:

فيسبوك يتيح لمنشئي المحتوى تحقيق الدخل في نيجيريا

يمكن لمنشئي المحتوى في نيجيريا الآن كسب المال من عائدات الإعلانات حيث أوفت شركة Meta بوعدها بجعل البلاد مؤهلة لتحقيق الدخل.

وكانت ميتا قد وعدت في مايو من هذا العام بأنها ستسمح بتحقيق الدخل من فيسبوك في نيجيريا بحلول يونيو.

وقالت: “لن يقتصر تحقيق الدخل على Instagram فقط. سيتمكن منشئو المحتوى النيجيريون المؤهلون لاستخدام منتجاتنا لتحقيق الدخل من تحقيق الدخل على فيسبوك أيضًا.

 

"نحن نعمل بجد لإتاحة ميزات تحقيق الدخل هذه لمنشئي المحتوى النيجيريين في شهر يونيو وفريقنا ملتزم بالطرح السريع."

قامت الشركة الأم لفيسبوك بوضع علامة على نيجيريا باللون الأزرق في لوحة المعلومات الاحترافية يوم الخميس 27 يونيو 2024.

 

وتذكر LADERSHIP أيضًا أنه في وقت سابق من شهر مارس، قام رئيس الشؤون العالمية لشركة Meta، السير نيك كليج، بزيارة نيجيريا وقاد وفدًا إلى الرئيس بولا تينوبو.

المعلومات الصادرة بعد ذلك عن المتحدث الرئاسي، أجوري نجيلالي، ذكرت جزئيًا: "قال السير كليج أيضًا إن ميتا ستقدم في يونيو 2024 ميزة على تطبيق Instagram الخاص بها والتي ستسمح لمنشئي المحتوى النيجيريين باستثمار المحتوى الخاص بهم لتمكينهم من كسب لقمة العيش باستخدام التطبيق. ".

قبل الآن، لم يكن منشئو المحتوى الذين لديهم عناوين نيجيرية مؤهلين لتحقيق الدخل من فيسبوك ما لم تكن لديهم إدارة للصفحة في بلد مؤهل.

بعد أحدث التطورات، أصبح بإمكان منشئي المحتوى في نيجيريا الآن تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بهم وكسب المال من خلال الإعلانات ضمن البث المباشر على فيسبوك، والإعلانات المباشرة، والإعلانات على البكرات، والمكافآت والاشتراكات.


تم التحقق: يمكن للنيجيريين الآن كسب الدولار الأمريكي من خلال النطاقات المميزة تمامًا مثل الأمريكيين، والحصول على ما يصل إلى 1200 دولار أمريكي وستربح 17000 دولار أمريكي (27 مليون ين ياباني).

مقالات مشابهة

  • تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /03.07.2024/
  • نتنياهو يشدّد على رفض الاستسلام لالرياح الانهزامية ووجوب تحقيق أهداف الحرب
  • تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانآخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /02.07.2024/
  • علاء الدينوف: كييف تدرك موعد انتهاء العملية العسكرية الخاصة
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /02.07.2024/
  • تقدم روسي.. وتحذير من استفزاز كييف لمينسك
  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي
  • فيسبوك يتيح لمنشئي المحتوى تحقيق الدخل في نيجيريا
  • «الوطنية للتنمية المستدامة» تؤكد أهمية دور «الخاص»
  • نتنياهو يراهن على الحرب.. هل يحقق أهدافه؟