رسميًا: الكشف أبرز الضحايا في برنامج رامز جلال 2024 قبل شهر رمضان.. آلاف الأشخاص يبحثون حاليًا عن ضحايا برنامج رامز جلال 2024، استعدادًا لشهر رمضان، الذي يعتبر وقتًا تقليديًا لتقديمه، حيث يثير اختيار رامز لضحاياه قلقًا كبيرًا، حيث يسعى لضمان تواجد الجميع داخل المنزل في اللحظة المحددة لضمان أعلى نسبة مشاهدة.


ضحايا ‎برنامج رامز جلال 2024رسميًا: الكشف أبرز الضحايا في برنامج رامز جلال 2024 قبل شهر رمضان

لا يزال برنامج رامز جلال الجديد رمضان 2024 يتلقى الكثير من الاستفسارات على جوجل، وأوضح آخرون أنه كان يخطط لمفاجآت كبيرة لجمهوره من خلال استضافة نجوم عالميين مثل كريستيانو رونالدو وآخرين، خاصة وأن النجم البرتغالي يتواجد الآن في المملكة العربية السعودية التي يستضيف البرنامج طوال السنوات الماضية، وظن البعض أن هذا هو الموسم الأخير لرامز في برامج المقالب وذلك بعد أن تمكن من قفل اللعبة واستهلاك كل المقالب الممكنة.

ضحايا رامز قفل اللعبة 2024

قد تم بالفعل تسريب الأسماء التالية التي ستكون في برنامج المقالب لعام 2024 والأسماء كما يلي:-

محمود العسيلي.

حنان مطاوع النجمة.

النجمة غادة ابراهيم.

اللعب أحمد عبد القادر.

نور الدين الحكم.

عمرو يوسف نجم.

امام عاشور اللاعب.

رضا عبد العال النجم.

وسنوافيكم بموعد عرض البرنامج عن ضحايا رامز جلال رمضان 2024 والذي سيحمل عنوان “رامز قفل اللعبة” وسيعرض البرنامج على قناة MBC مصر خلال شهر رمضان، كما هو الحال في كل عام مباشرة بعد أذان المغرب.

أن الناس ما زالوا يشعرون بالفضول بشأن من سيستضيف رامز جلال في برنامجه وهو ما تناولناه لكم في الفقرات التي سبقت، علمًا أن رامز يحتضن العديد من مشاهير كرة القدم والفن، ومن أشهرهم إمام عاشور ورضا عبد العال.

مع مرور الأيام واقتراب الشهر الفضيل يتزايد الفضول حول من سيكون ضحايا رامز جلال في برنامجه رامز قفل اللعبة عام 2024، ويقدم رامز برنامج المقالب الشهير خلال هذه الفترة والذي يقام مباشرة بعد أذان المغرب عند مدفع الإفطار، لذلك لقد سلطنا الضوء بالفعل على أهم وأشهر الضحايا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال برنامج رامز جلال 2024 قفل اللعبة شهر رمضان فی برنامج

إقرأ أيضاً:

أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025

يستعد النجم طارق لطفي لتصوير الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

 

بعدما حقق مسلسل العتاولة نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، تعاقد طارق لطفي على بطولة العتاولة 2، ويشاركه بطولته النجم أحمد السقا، ومن المقرر بدء تصوير أحداثه خلال الفترة المقبلة.

 

مسلسل العتاولة 2

أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن مفاجأة كبيرة وهي وجود جزء ثانٍ ، وكتب: "العتاولة 2 رمضان 2025، إن شاء الله أول جزء تانى فى حياتي مع ألذ شركة ومنتج  ونجوم وكرو ويلا بينا ".

 

موعد بدء تصوير مسلسل العتاولة 2

ومن المقرر بدء تصوير مسلسل العتاولة 2 بداية شهر أكتوبر القادم، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثاني ظهور أبطال جدد، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابه الجديدة.

 

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، بوستر خاص لجميع أبطال العمل، والذي تم عرضه في رمضان 2024.

 

وأزاحت شاشة Mbc مصر، الستار عن البرومو الرسمي لمسلسل العتاولة، والذي حصد ألاف المشاهدات في وقت قصير من طرحه على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

بوسترات العتاولة

كانت كشفت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، البوستر الرسمي للعمل الذي شارك ضمن الماراثون الرمضاني  2024.

وضم بوستر مسلسل العتاولة نجوم العمل، وهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب

بوسترات العتاولة

روج أحمد السقا لمسلسله الرمضاني العتاولة، من خلال نشره البوستر الرسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: "توكلنا على الله .. مسلسل العتاولة فى رمضان 2024 إن شاء الله.. دعواتكم .. اللي جاي علي العتاولة خسران".

بوستر مسلسل العتاولة

 

تفاصيل مسلسل العتاولة.. رمضان 2024

يشارك النجمان طارق لطفي، أحمد السقا في بطولة مسلسل العتاولة، ويجسد الأول دور الشقيق الأكبر للأخير، ولكن تجمعهما عداوة وخلافات كبيرة خلال الأحداث، العمل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى.

 

 أحمد السقا وباسم سمرة

وكان أحمد السقا، شارك جمهوره ومتابعيه صورتين برفقة النجم طارق لطفي، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجمعت الصورة الأولى، أحمد السقا وطارق لطفي من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد “العتاولة”، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2024، أما الثانية كانت من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، معلقًا على الصورتين، قائلًا:" حبينا نمسى عليكم ونقولكم إننا، ولا بنخاف مالدنيا بحالها".

مقالات مشابهة

  • النائب العام يلتقي السفير القطري لبحث سبل التعاون في المجالات العدلية والقضائية
  • سماجة وثقل دم.. خالد الجندي يعلق على برامج المقالب - فيديو
  • أمين منطقة الرياض: 800 زيارة ضمن “برنامج المستفيد السري” لتقييم الخدمات (فيديو)
  • “شحاتة عيني عينك”.. سمية الخشاب تعلق على “جولات تيك توك”
  • «الجولف» يطلق برنامج المبتدئين لنشر اللعبة في المدارس
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • الزقازيق تناقش استعدادات الجامعة الأهلية بالعاشر من رمضان للعام الجامعي المقبل
  • أبرز تصريحات ألفت إمام في برنامج "واحد من الناس"
  • انطلاق برنامج "فنيات مقابلة الأطفال ضحايا العنف والإساءة"
  • سمية الخشاب: التعليم «مبيحددش لا مصير ولا نيلة»