تشارك الفنانة سلوي عثمان في الماراثون الرمضاني المقبل بأكثر من عمل فني، من بينهم مسلسل «محارب» مع الفنان حسن الرداد، والمُقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها خلاله.

وأوضحت «عثمان» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها تجسد شخصية والدة الفنان محمود ياسين جونيور، وهو شقيق الفنان حسن الرداد خلال الأحداث من أم أخرى وهي الفنانة عفاف شعيب، لافتة إلى أن أحداث المسلسل مشوقة.

أحداث مسلسل محارب

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول شخصية «حامد»، ويجسدها الفنان حسن الرداد، الذي جاء إلى القاهرة قادمًا من الصعيد، لإعالة أسرته ويتحمل مسؤوليتها، بحثًا عن فرص جديدة للعمل، ولكنه يواجه العديد من المفاجآت.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل «محارب» من بطولة حسن الرداد، وفاء عامر، نرمين الفقي، سلوى عثمان، ناهد السباعي، ماجد المصري، منة فضالى، نور محمود، تامر عبدالمنعم، وآخرين، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سلوي عثمان مسلسل محارب مسلسلات رمضان 2024 حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"

تستعد الفنانة منى زكي لبدء تحضيرات فيلم جديد بعنوان "رزق الهبل"، وتظهر خلاله بشخصية سيدة تعمل في مجال التسويق العقاري، وتواجه العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويقدم محمد شاهين دور زوجها.

ما هى قصة فيلم رزق الهبل؟

 

يدور الفيلم في إطار كوميدي درامي بالإعتماد على الدراما النسائية وهو من بطولة منى زكي، سماح أنور، إنتصار، رحمة أحمد، طة دسوقي، محمد شاهين.

 

آخر أعمال منى زكي 


ويذكر أن آخر أعمال منى زكي هو فيلم   رحلة 404 الذي عرض في دور العرض السينمائية المختلفة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ونسبة إيرادات عالية، وشارك في عدة مهرجانات آخرهم مهرجان الأقصر السينمائية الإفريقية.


أحداث فيلم رحلة 404

 

أحداث فيلم " رحلة 404" قبل أيام من سفر "غادة" إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، وتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج؟، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي


فريق عمل رحلة 404

 

فيلم “رحلة 404” بطولة الفنانة مني زكي بالإضافة لمشاركة نخبة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد من خلال شركاتهم فيلم كلينك ولاجونى للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية وهاى ميديا للإنتاج الفني والتوزيع.

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • الاستخبارات التركية تحذر المحرضين على العنف ضد السوريين
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • مختص في التاريخ يرد على تصريحات الخميس حول وهمية شخصية جابر بن حيان