شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصرع طفل إثر حادث تصادم سيارة بقرية العصلوجي في الشرقية، لقى طفل فى العقد الثانى من عمره مصرعه إثر اصطدامه ب سيارة بدائرة مركز الزقازيق بالشرقية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع طفل إثر حادث تصادم سيارة بقرية العصلوجي في الشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع طفل إثر حادث تصادم سيارة بقرية العصلوجي في الشرقية

لقى طفل فى العقد الثانى من عمره مصرعه إثر اصطدامه بسيارة بدائرة مركز الزقازيق بالشرقية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي بمصرع طفل فى العقد الثاني من عمره إثر اصطدامه بسيارة أمام قرية العصلوجى بدائرة مركز الزقازيق.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولي التحقيقات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز اطسا بالفيوم

لقي طفل مصرعها إثر سقوطه من أعلي مرجيحة بقرية الحسينية التابعة لمركز اطسا بمحافظة الفيوم، وتم نقل الطفل إلى مستشفي أطسا العام، وحُرر محضر بالواقعة.


تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بلاغ من مأمور قسم شرطة اطسا يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد تلقيه إخطار من مستشفي اطسا المركزي بوصول طفل جثه هامدة ادعاء سقوطه من أعلي مرجيحة غير مرخصة بقرية الحسينيه بدائرة قسم شرطة اطسا.

 

وعلي الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين مصرع طفل يدعي "محمد. م.ج " 10سنوات ومقيم بقرية الحسينية بدائرة مركز شرطة اطسا متأثرا بإصابته أثر سقوطه من أعلي مرجيحة أثناء لهو. 
 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى اطسا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.


تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الطفل لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، وذلك لدفنه في مقابر اسرته بقرية الحسينيه بالفيوم.

إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز اطسا بالفيوم
  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم
  • كلب مسعور يعقر 5 أطفال فى قرية منية الحيط في الفيوم
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة
  • مصرع شاب غرقا في ترعة بالمنيا
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • مصرع طفل غرقا في ترعة بالمنيا