شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تقارير سعودية تكشف اخر تطورات انتقال رياض محرز إلى أهلي جدة، اقترب مسؤولو أهلي جدة السعودي، من الحصول على خدمات رياض محرز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير سعودية تكشف اخر تطورات انتقال رياض محرز إلى أهلي جدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير سعودية تكشف اخر تطورات انتقال رياض محرز إلى...

اقترب مسؤولو أهلي جدة السعودي، من الحصول على خدمات رياض محرز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق يجري العديد من المفاوضات مع بعض اللاعبين لتدعيم صفوفه خلال الفترة الحالية وضخ دماء جديد داخل الفريق.

رحلة رياض محرز مع مانشستر سيتي في 5 سنوات

وأكد موقع "سبورت 24" السعودي، أن رياض محرز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، اجتاز الكشف الطبي الذي أجراها في مدينة سارسيل الفرنسية، بنجاح قبل التوقيع مع أهلي جدة، حيث توصل نادي أهلي جدة إلى اتفاق مع مانشستر سيتي من أجل ضم رياض محرز، مقابل 30 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين مكافآت.

ونجح نادي أهلي جدة، حتى الساعات الحالية، في التعاقد رسميًا مع بعض اللاعبين، مثل البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق، والحارس السنغالي إدوارد من ميندي قادما من تشيلسي، من أجل تدعيم صفوف الفريق هذا الصيف، ويسعي الفريق لضم العديد من النجوم في الصيف الجاري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

إيفانز يمدد عقده مع مانشستر يونايتد

 
مانشستر (رويترز )

أخبار ذات صلة كومباني.. «الظهورالأول» مع بايرن ميونيخ نيستلروي يعود إلى مانشستر يونايتد


أعلن مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تمديد عقد المدافع المخضرم جوني إيفانز لمدة عام واحد بعد موسم قوي للاعب «36 عاماً»
وعاد إيفانز، وهو من أيرلندا الشمالية، وخريج أكاديمية يونايتد، إلى أولد ترافورد العام الماضي، بعد ثمانية مواسم قضاها مع وست بروميتش ألبيون وليستر سيتي، وشارك في 30 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك الفوز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على مانشستر سيتي.
وقال إيفانز في بيان «أفخر دائماً بتمثيل هذا النادي العظيم والاستمتاع بمساندة جماهيره الرائعة، والعودة إلى النادي الموسم الماضي كان شرفاً لي، قاتلت جنباً إلى جنب مع زملاء رائعين ومدرب كبير».
وأضاف «الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي كان تجربة لا تُنسى، أثق أن بوسعنا المنافسة على المزيد من الألقاب الموسم المقبل».

مقالات مشابهة

  • ألفاريز يطلب الرحيل عن مانشستر سيتي
  • آخر تطورات انتقال نجم مانشستر سيتي إلى برشلونة
  • آخر تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة
  • كانسيلو يرفض الانتقال إلى الاتحاد
  • إيفانز يمدد عقده مع مانشستر يونايتد
  • وزير الخارجية العراقي يعلق للحرة على تقارير انتقال حماس إلى بغداد
  • بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية عالمية تلبي رغبات جميع الزوار
  • محرز يعود إلى تدريبات الأهلي
  • رياض محرز يلتحق بإستعدادات أهلي جدة
  • أزمة تعطل صفقة انتقال جرينوود إلى مارسيليا