مع اقتراب شهر رمضان الكريم، يتلهف عشاق متابعة المسلسلات الرمضانية لمعرفة أحداث الأعمال المنتظرة، لتحديد المناسب لأذواقهم ولأسرتهم، ومن ثم ترقب مواعيد عرضه لمشاهدته، ومن الوجبات الدرامية الدسمة مسلسل سر إلهي، بحسب وصف مؤلفه أمين جمال، موكدًا أنه عملا مختلفا واستثنائيا.

قصة مسلسل سر إلهي

تناقش أحداث مسلسل سر إلهي قضية اجتماعية، تدور حول علاقة الأخوة ببعضهم، خاصًة بعد تدخل الأموال فيما بينهم، إذ تتعرض بطلة المسلسل للغدر من أشقائها، ما يجبرها على تفضيل العيش بمفردها، والتخطيط للانتقام من كل اللذين تعرضوا لها بالأذى، عبر أحداث العمل.

دور أحمد سلامة في مسلسل سر إلهي

ويشهد المسلسل أدوار مميزة لكل أبطاله، من بينهم الفنان أحمد سلامة، الذي صرح خلال استضافته في برنامج «السفيرة عزيزة»، على «dmc»، بأنه لا يقدم سوى الأدوار الخارجة عن المألوف، وأفاض الشرح عن دوره في مسلسل سر إلهي، موضحا أنه يجسد دور الشرير بشكل غير تقليدي، من خلال شخصية المحامي، الذي لا يهتم إلا بمصالحه الشخصية، مشيرا إلى أن دوره سيكون «الضلع الأكبر في تغيير أحداث المسلسل من وقت لآخر».

وتجسد الفنانة روجينا، شخصية «نصرة»، التي تربطها علاقة زوجية مع الفنان محمد ثروت، وعلاقة أخوية مع الفنانة نهى عابدين، ورنا رئيس، بالإضافة إلى الفنان يوسف الأسدي، ويتميز دورها بتعدد الأبعاد النفسية للشخصية، أي ستظهر بطباع مختلفة مع تسلسل أحداث العمل.

أبطال مسلسل سر إلهي

يتصدر مشهد البطولة الفنانة روجينا، ومعها كل من: مي سليم، ورشا مهدي، ونهى عابدين، رنا الرئيس، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحمد ثروت، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ويوسف الأسدي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل سر إلهي روجينا أبطال مسلسل سر إلهي مسلسلات رمضان مسلسل سر إلهی

إقرأ أيضاً:

دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل

أدت الفنانة دينا فؤاد مناسك العمرة برفقة ابنتها زينة، ونشرت مجموعة من الصور، وهما يرتديان الحجاب من داخل المسجد الحرام أمام الكعبة المشرفة، وعلقت على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على «إنستجرام» قائلة: «الحمد لله».

وحرص عدد من الفنانين على تهنئة دينا فؤاد على أداء مناسك العمرة، من خلال التعليقات على مقطع الفيديو الذي نشرته، فقالت الفنانة أيتن عامر: «ربنا يتقبل»، ومن جانبها قالت الفنانة ياسمين علي: «اللهم تقبل وبارك يا رب»، وعلقت صديقتها المقربة الفنانة إيمان العاصي قائلة: «حبايبي»، وذلك بجانب عشرات التعليقات من المتابعين الذين حرصوا على تهنئتها والدعاء لها.

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dina Fouad دينا فؤاد‎‏ (@‏‎dinafouad.official‎‏)‎‏

دينا فؤاد تشارك في رمضان 2025 بـ«حكيم باشا»

وتستعد الفنانة دينا فؤاد للتواجد في موسم الدراما الرمضانية 2025 من خلال مسلسل حكيم باشا بطولة الفنان مصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد أمين، بجانب مجموعة متنوعة من نجوم الدراما المصرية، وقدمت الفنانة دينا فؤاد آخر أعمالها الفنية في موسم الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل «حق عرب» مع الفنان أحمد العوضي.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين