رفع رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكـتور حـسام بن عبدالمحسن العنقري، التـهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة ذكرى يوم التأسيس الذي يوافق اليوم الـ 22 من شهر فبراير من كُل عام.

وقال الدكتور العنقري : "إن يوم التأسيس يُعد مصدر فخر واعتزاز لنا جميعاً أبناء هذا الوطن الكبير بالجذور الراسخة للدولة السعودية وعُمقها التاريخي والحضاري والثقافي على مدى ثلاثة قرون، مُنذ تأسيسها على يد الإمام محمد بن سعود -طيّب الله ثراه- حتـى يومنا الحاضر ونحن ننعم بفضل الله -عزَّ وجل- ثم بفضل القيادة الحكيمة -أيّدها الله- بنعمة الأمن والرخاء والازدهار".

وأكد أن ما تشهده المملكة اليوم من استمرار في البناء والتنمية على كافة المستويات نحو تحقيق أهداف رؤية المملكة (2030)؛ يعكس التوجيهات السديدة والحكيمة والرؤية الثاقبة من القيادة الرشيدة -أيدها الله- مما جعل المملكة رائدة على المستوى الإقليمي والدولي في شتى المجالات، سائلاً الله تعالى أن يُديم على هذه الأرض المباركة أمنها واستقرارها، وأن يحفظ مليكها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يوفقنا جميعاً لخدمة هذا الوطن الغالي.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الديوان العام للمحاسبة يوم التأسيس

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بذكرى استقلال بلاده

جدة : واس

 بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس جوزيف بايدن، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

 وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق اطراد التقدم والازدهار.

 وأشاد ـ أيده الله ـ بهذه المناسبة بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وما تشهده من تطور في المجالات كافة.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس جوزيف بايدن، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الوزراء وشيخ الأزهر بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • جلالة السلطان يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة ورئيسي مالاوي والقمر المتحدة
  • سمو أمير البلاد يهنئ رئيس الوزراء البريطاني بفوز حزب العمال بالانتخابات التشريعية وتكليفه بتشكيل الحكومة
  • ولي العهد يهنئ السيد كير ستارمر بمناسبة تعيينه رئيسًا للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية
  • «الشؤون الإسلامية والأوقاف» تحتفي بذكرى الهجرة النبوية
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس الجزائري بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بذكرى استقلال بلاده
  • دار الكتب والوثائق تحتفل بذكرى «30 يونيو» (صور)
  • الجيش: قوّاتنا دحرت في (الميرم) بفضل الله صباح اليوم هجوماً غادراً من مليشيا آل دقلو الإرهابية
  • أسامة الأزهري لـ الرئيس السيسي: شكرا على ثقتكم الكريمة بتعييني وزيرا للأوقاف