أخبار التقنية، أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع الجزء السادس،هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع الجزء السادس .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس)

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس)

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس)..تحدثنا سابقًا عن أفضل 5 تطبيقات أندرويد لأسبوعنا السابق، وفي هذا المقال نقترح عليك مجموعة من التطبيقات الفعالة والمختلفة التي يمكن أن تكون تلك المرة الأولى لك لتتعرف عليها، والتي نختارها لتكون أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، يمكن لأي منها أن يكون تطبيقك المفضل في الخدمة التي يقدمها، ويمكن أن لا يكون..المهم أنك ستتعرف على مجموعة شيقة من التطبيقات، تابع لتتعرف على أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، تابع لتتعرف على المزيد.

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع!

وتاليًا نعرض عليك أفضل 5 تطبيقات أندرويد لأسبوعنا هذا:-

FDM: DOWNLOAD MANAGER

يتميز تطبيق FDM بواجهة مميزة ذات تصميم بسيط يسهل التعامل معه، ويتميز أنه يأتي بدون إعلانات؛ فلن تنزعج من مسألة الإعلانات التي تكون عائقًا عند الإستخدام، كما يأتي تطبيق FMD بأوضاع ثلاثة للتنزيل(سريع، معتدل، بطيء) حيث يمكنك ضبط سرعة التنزيل من خلالهم، وما الذي يجعلك تتحكم في سرعة التنزيل؟ أن استهلاك الإنترنت يزداد كلما كانت سرعة التنزيل أعلى! كما أنه يأتي بإمكانية تنزيل الترورنت مع وجود إمكانية لصق رابط التنزيل من وسيط المتصفح المدمج فيه ليبدأ بتنزيل الملف الذي تريده مع مكانية إيقاف التنزيل مؤقتًا وجدولته للبدء في وقت معين، كما يمكن تعيين الوضع المظلم بدلًا من الوضع النهاري، وهذا ما يجعله أحد أفضل 5 تطبيقات أندرويد في أسبوعنا هذا.

للتحميل

Free Download Manager - FDM (Free, Google Play) →

Radio Online

تطبيق Radio Online يعد أحد أروع تطبيقات الراديو للأندرويد، حيث يوفر العديد والعديد من القنوات والمحطات الإذاعية المختلفة التي ستجد أنك بالتأكيد ستود الإستماع إلى واحدة منهم، كما أنه يمتاز بجودته العالية في إذاعة تلك القنوات، ولكن يتوقف الأمر كليًا على اتصالك بالإنترنت، كما أنه يُمكنك الإستماع إلى القنوات الإذاعية المختلفة أيًا كان مكانك وأيًا كان الزمان..ومن مميزاته أنه خفيف الوزن لا يشغل كثيرًا من المساحة، ولذلك يعد أحد أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع.

للتحميل

Radio Online - PCRADIO (Free, Google Play) →

Multi Parallel

لا يختلف كثيرًا عما سبقه من التطبيقات التي اقترحناها، إلا أنه يأتي بتصميم وشكل مختلف، تطبيق Multi Parallel هو أحد أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، والذي يأتي بإمكانية استنساخ تطبيقات التواصل الإجتماعي لدى هاتفك بشكلٍ سلس وسهل، حيث من الواجهة الرئيسية تختار التطبيق الذي تود استنساخه، لتجده بعدئذٍ في لوحة الإشعارات لتصل إليه بسهولة وليتميز عن التطبيق الأصلي الغير مستنسخ، كما أنه يأتي بالوضع البسيط، والذي عند تفعيله سيقل استهلاك التطبيق من الذاكرة العشوائية لديك ليعمل بسلاسة أكثر ولكن بمميزات أقل.

للتحميل

Multi Parallel: Multi Accounts (Free, Google Play) →

Periscope

يعد تطبيق Periscope أحد أفضل تطبيقات البث المباشر التي أمكننا إضافتها في قائمتنا لأفضل تطبيقات البث المباشر، وهذا لأنه يأتي بالعديد من الميزات التي تدعمه، حيث أنه لا حدود للوقت المسموح للبث المباشر، كما أنه يمكنك ربط Twitter لتنقل البث المباشر إليه، والجدير بالذكر أن تطبيق Periscope يمكنك من بث المحتوى المباشر الخاص بك استنادًا إلى الإهتمامات والموقع الجغرافي، ولهذا يعد أحد أفضل 5 تطبيقات أندرويد لأسبوعنا هذا.

Periscope Live Video Chat Pro (Free, Google Play) →

Photoshop Camera Photo Filters

غني عن التعريف..تطبيقات أدوبي Adobe بشكل عام هي من أفضل التطبيقات في مجالها، وهو التصوير والتعديل على الصور بل وتصميمها، ولكن دعنا من التصميم..التصوير والتعديل على الصورة هو جلّ ما يفعله تطبيق Photoshop Camera Photo Filters، حيث يُمكنك التصوير باحترافية من خلال التطبيق، وبعد ذلك يمكنك التوجه للتعديل على صورك باحترافية، بتأثيرات رائعة وتحكم جيد في إعدادات الصورة! وما يميزه أيضًا أنه يحتفظ بالجودة الأصلية وتظل دقتها حتى بعد التعديل..ولهذا يعد بالتأكيد أحد أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع.

للتحميل

Photoshop Camera Photo Filters (Free, Google Play) →

: أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الخامس)

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء السادس)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کما أنه

إقرأ أيضاً:

بنما.. التوقيع على اتفاقية لتعزيز التعاون بين مجلس المستشارين وبرلمان أمريكا اللاتينية والكراييب 

وقع مجلس المستشارين وبرلمان أمريكا اللاتينية والكراييب (برلاتينو)، في بنما سيتي، اتفاقية للتعاون تهم تعزيز أدوار « مكتبة الملك محمد السادس »، التي تم تدشينها في 2022 بمقر المؤسسة الأمريكية اللاتينية.

وتروم الاتفاقية، التي تم توقيعها بالأحرف الأولى من طرف رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، ورئيس برلمان أمريكا اللاتينية والكراييب، رولاندو غونزاليز باتريسيو، توسيع أدوار « مكتبة الملك محمد السادس »، لتكون منصة تواصلية بين البرلمانات الوطنية للدول الأعضاء ببرلمان (برلاتينو) والبرلمان المغربي ونظرائهما بإفريقيا والعالم العربي.

يتمثل الهدف، كذلك، في توطيد مكانة هذا الفضاء ليكون مساحة للتعريف بالثقافة والتاريخ الحضاري للمملكة المغربية، وفضاء لترسيخ الموروث الثقافي والإنساني المشترك القائم على القيم التي تتقاسمها المملكة وبلدان أمريكا اللاتينية والكراييب.

كما تهدف هذه الاتفاقية الجديدة، التي تستند إلى أحكام مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين في 25 أبريل 2018، إلى ترسيخ قنوات التواصل والتعاون بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتروم، كذلك، تعزيز التنسيق في المحافل الدولية وفق القيم والمبادئ العامة المؤسسة للعلاقات بين الطرفين، والقائمة على التفاهم والتشاور واحترام السيادة الوطنية والوحدة الترابية للدول الأعضاء والدول الملاحظة ببرلمان (برلاتينو).

وفي هذا السياق، عبر  ميارة، الذي يقوم بزيارة عمل إلى بنما بدعوة من رئيس (برلاتينو)، عن التزام مجلس المستشارين بتوفير كامل الدعم لـ »مكتبة الملك محمد السادس » بغية جعلها منارة مشعة للثقافة المغربية، وفضاء للمعرفة رهن إشارة البرلمانيين والمؤسسات الأكاديمية وجمعيات المجتمع المدني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • فيلم قلبا وقالبا 2.. ديزني تراهن على مشاهديها القدامى
  • أخبار البورصة المصرية.. 5 مليارات جنيه مكاسب سوقية في آخر جلسات الأسبوع
  • كلما تقدمت خطوة في حياتي.. يأتي ما يحطمني
  • ماذا بعد تعزية الرئيس الجزائري تبون للملك محمد السادس؟
  • مجلس المستشارين وبرلمان أمريكا اللاتينية والكراييب يعززان تعاونهما
  • بنما.. التوقيع على اتفاقية لتعزيز التعاون بين مجلس المستشارين وبرلمان أمريكا اللاتينية والكراييب 
  • الشروع في بناء وتجهيز مركز للفحوصات الخارجية بمستشفى محمد السادس إقليم الحوز
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • جامعة الكويت و”زين” يستثمران بالقُدرات الرقمية لدى الشباب