نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام بعد 9 ايام من الواقعة في  التوصل لمرتكبيها وتبين ان مدرس الفيزياء ونجار.

أمن الدقهلية يكشف هوية جثة شاب عثر عليها مشطورة نصفين بأحد المصارف جهود لكشف غموض اختفاء شاب في ظروف غامضة بالقليوبية

بدلت الواقعة  بقتل الطالب "إيهاب أشرف عبدالعزيز"، ومقيم قرية 7 ثابت بنطاق مركز الستاموني والذي جرى العثور على الجزء السفلي من جسده بتاريخ 13 فبراير الماضي ليتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درس خصوص ونجار على صلة قرابة به

مدرس الفيزياء يتلقى لديه الطالب درس خصوصي بمعاونة نجار على صلة قرابة به"، ارتكبا الجريمة وجهود مكثفة بذلتها الأجهزة الأمنية حتى الوصول إلى مرتكبي الواقعة والعثور على أجزاء من الجسد فى ساعة متأخرة من مساء الأربعاء.

 

وبالإطلاع على الصفحة الشخصية للمتهم عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ظهر نعي كتبه عبر صفحتة دون فيه قائلا: "رحمك الله رحمة واسعة..وجعل مثواك الجنة..وأذاق من فعلها البلاء في الدنيا والآخرة"، فضلا عن وضع صورة الضحية.


وكانت الاجهزة الامنية  عثروا على الجزء السفلي وقت اختفاء الطالب في 13 فبراير الماضي بأحد المصارف بنطاق المركز


وفور العثور على اجزاء من الجسد جرى نقله إلى ثلاجة مشرحة مستشفى بلقاس المركزي، واستدعاء أهلية المتوفى للتعرف عليه، فضلا عن إخطار جهات التحقيق تمهيدا لنقل الجزء الذي عثر عليه لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، مع أخذ عينات منه بمعرفة أطباء مصلحة الطب الشرعي ومطابقتها بالجزء السفلي الذي جرى دفنه مساء أمس الأربعاء.

يذكر أن أسرة الطالب إيهاب عبد العزيز، تسلمت مساء أمس الأربعاء، الجزء السفلي وأدى المئات من أهالي قرية 7 ثابت صلاة الجنازة على الجزء الذي جرى العثور عليه.

وتجمع المئات من أهالي القرية لحظة دفن الجزء السفلي بمقابر الأسرة والذي جرى وضعه في نعش خشبي وسط حالة من الحزن.

وكانت لجنة من الطب الشرعي، أجرت تقرير نهائي بشأن الجزء الذي عثر عليه بعد أن جرى عمل تحليل البصمة الوراثية DNA بمعامل الطب الشرعي، ليتبين أن الجزء هو للابن المبلغ باختفائه والذي عثر عليه مقتولا بعد أخذ عينات من والديه.

وصرحت جهات التحقيق باستخراج تصريح الدفن، وتسليم الجزء السفلي من الجثمان لذويه مع تكليف ضباط إدارة البحث الجنائي بالعثور على الجزء العلوي، والذي جرى العثور على أجزاء منه خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بعثور عدد من الأهالي على جثة لشخص في العقد الثاني من عمره مشطور جزئه السفلي فقط داخل شيكارة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب مبلغ بغيابه يدعى إيهاب أشرف عبد العزيز، طالب بالصف الأول الثانوي 16 عاما، وجرى العثور عليه بمصرف بين قرية النقعة وقريه 7 ثابت بحر التبن، مشطور نصفين.

وبسؤال والده مالك معرض للأدوات المنزلية، أكد اختفاء نجله منذ يومين وجرى تحرير محضر بغيابه بعد أن انقطع الاتصال به عقب خروجه من درس خصوصي.

ووجه اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث بقيادة مدير المباحث الجنائية بالدقهلية، وضباط إدارة البحث الجنائي بفرع غرب الدقهلية، ومباحث مركز شرطة الستاموني وبلقاس، تنسيقا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الحادث وملابساته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز شرطة مديرية أمن الدقهلية أمن الدقهلية موقع التواصل صلاة الجنازة مستشفى المنصورة ظروف غامضة الطب الشرعي مستشفى المنصورة الدولي مصلحة الطب الشرعي تعرف على التفاصيل مباحث مركز شرطة مشرحة مستشفى المنصورة في ظروف غامضة

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف حقيقة العثور على أعمال "سحر مؤمن زكريا" بمقابر مجدي عبد الغني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت  أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.
 بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة) "تم ضبطهم عدا نجله".

 وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب/ مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب/ مجدى عبد الغني لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًا وتسليمها عقب ذلك للاعب/ مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك. 
  تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

IMG-20240929-WA0005

مقالات مشابهة

  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة شخص بنيل الوراق
  • الأمن يكشف حقيقة العثور على أعمال "سحر مؤمن زكريا" بمقابر مجدي عبد الغني
  • طبعوا صور السحر فى ستديو.. الأمن يكشف تفاصيل طلاسم مؤمن زكريا
  • ليس به إصابات.. تفاصيل العثور على جثة شخص بنهر النيل في الوراق
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • الواقعة من 25 يوما.. أقوال "تربي" مقابر الإمام الشافعي عن سحر مؤمن زكريا
  • كهف الهوتة: تحديثات مرتقبة ووسيلة نقل جديدة للزوار في النصف الثاني من العام
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)