موقع النيلين:
2024-07-03@12:34:53 GMT

داود والبلام.. «صناع محتوى» في السعودية

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT


كشف الفنان القدير داود حسين عن العمل المسرحي الذي سيعيد ثنائيته مع الفنان القدير حسن البلام بعد ابتعاد عن التعاون معا استمر لسنوات طويلة، حيث أعلن بوحسين عن تصديهما لبطولة مسرحية بعنوان «صناع محتوى» سيتم تقديمها ضمن أنشطة «موسم الرياض» بالمملكة العربية السعودية، وقال: العرض الأول لـ «صناع المحتوى» ابتداء من 27 فبراير على مسرح بكر الشدي.

والمسرحية كوميدية هادفة، وتدور أحداثها حول صاحب سكن للعزاب يتفاجأ بانتشار مقطع لأحد المستأجرين يغير حاله من إنسان عادي إلى مشهور، ليقوم صاحب السكن بمحاولة استثمار مع المستأجر المشهور من خلال تصوير فيديوهات ونشرها على مواقع التواصل والمشاركة معه في أكثر من برنامج ومحاولة كسب المال في إطار كوميدي ساخر

يذكر أن «صناع محتوى» من تأليف: هيا أحمد، إخراج: محمد راشد الحملي، ويشارك في بطولتها بجانب داود حسين وحسن البلام، نخبة من النجوم منهم: خالد المظفر، علي الحسيني، إيمان فيصل، أحمد المظفر، ريم النجم، سلمان كايد، وغيرهم.

الأنباء الكويتية

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

ننشر السيرة الذاتية للفريق أحمد خالد حسين.. محافظ الإسكندرية الجديد

اعتمد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اسم الفريق أحمد خالد حسين محافظا للإسكندرية، خلفا للواء محمد الشريف، وذلك عقب قيام مجلس الوزراء بتشكيل حكومة جديدة وتغيير في حركة المحافظين.

وتنشر "الفجر "السيرة الذاتية للفريق أحمد خالد حسين، الذي لا يعد غريبًا عن محافظة الإسكندرية، والذى كان قائدا للقوات البحرية.

السيرة الذاتية 

ولد اللواء أحمد خالد حسن سعيد،  في يناير 1958، وتخرج من الكلية البحرية عام 1978، وتم ترقيته إلى رتبة لواء فى أول يناير 2008.

وتولى رئاسة أركان البحرية فى أبريل 2015، وفي عام 2021 تمت ترقيته من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى قيادة القوات البحرية.

حصل اللواء أحمد خالد على بكالوريوس الدراسات البحرية، كما نجح فى اجتياز الفرقة الراقية "تنفيذيين"، وحصل قائد القوات البحرية الجديد، على ماجستير العلوم العسكرية من كلية قادة وأركان، وزمالة كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية العليا.

وتدرج قائد القوات البحرية الجديد فى المناصب الحتمية داخل القوات البحرية، حتى وصل إلى منصب قائد قاعدة مطروح البحرية، ثم قاعدة البحر الأحمر البحرية، وتلاها قائد قاعدة الاسكندرية البحرية، ووصل إلى منصب مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، قبل أن يتولى رئاسة أركان القوات البحرية.

وحصل اللواء أحمد خالد سعيد على نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية وميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة، وميدالية الخدمة الممتازة وميدالية المشاركة فى ثورة 25 يناير 2011 ونوط الواجب العسكرى من الطبقة الأولى، وميدالية المشاركة فى ثورة 30 يونيو 2013.

مقالات مشابهة

  • مسؤول بالفيدرالي: يتعين على صناع السياسة النقدية بأمريكا خفض أسعار الفائدة في هذه الحالة
  • ننشر السيرة الذاتية للفريق أحمد خالد حسين.. محافظ الإسكندرية الجديد
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما
  • أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم الهوى سلطان اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • أحمد داود: قصة فيلم الهوى سلطان بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • مهرجان العلمين يغرس «نبتة» في دورته الثانية برئاسة أحمد أمين.. التفاصيل الكاملة
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • أحمد أمين.. وساعات السفر
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات