الأسبوع:
2024-06-27@13:23:05 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية مي سليم في «سر إلهي»

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية مي سليم في «سر إلهي»

تواصل الفنانة مي سليم، تصوير مشاهدها في مسلسل «سر إلهي» بطولة الفنانة روجينا، المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024.

تفاصيل شخصية مي سليم في سر إلهي

تجسد مى سليم سيدة أعمال وتكره روجينا خلال أحداث العمل، وتدخل معها فى عداوة وتدبر لها العديد من المؤامرات الكيدية.

الفنانة مي سليم
مسلسل سر إلهي

مسلسل سر إلهي، تدور أحداثه في إطار تشويقي بعد أن يسرق أشقاء النجمة روجينا، ميراثها من والدتها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها، وتنتقل إلى القاهرة، تاركة مدينة المنصورة لتلحق بالعمل لدى دار مسنين لتتعرف على امرأة عجوز، ثم يتم اتهامها ظلما لتدخل السجن وتخرج بعد سنوات وقد تحولت حياتها وصارت في يدها ثروة غير متوقعة لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

مسلسل سر إلهيأبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل سر الهي، عمل رمضاني يشارك في بطولته كل من: روجينا وأحمد مجد ومحمد ثرورت وأحمد بدير ومراد مكرم ومي سليم ومحمود حجازي ونهي عابدين، رنا رئيس ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال إضافة إلى أحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. watch it تروج لـ مسلسل «سر إلهي»

مسلسلات رمضان 2024.. تتر مسلسل «سر إلهي» بصوت حمزة نمرة

مسلسلات رمضان 2024.. watch it تنشر صورا جديدة من كواليس مسلسل «سر إلهي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي سليم مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل سر إلهي سر إلهي مسلسل سر الهي كواليس مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي بطولة روجينا كواليس مسلسل سر إلهي بطولة روجينا محمد ثروت مسلسل سر الهي مسلسل سر الهي محمد ثروت مسلسل سر إلهي مي سليم مسلسلات رمضان 2024 مسلسل سر إلهی

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريبًا على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.
 

شخصية إسعاد يونس في مسلسل تيتا زوزو

وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.
يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.
 

أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
أما المخرجة شيرين عادل فعرض لها خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا
  • إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"