أعلنت مجموعة القراصنة الروس RaHDIt، الوصول ونشر البيانات الشخصية لـ 2.6 ألف موظف في مكاتب التسجيل والتجنيد العسكرية الأوكرانية، والذين يرهنون مواطني بلادهم على الجبهات.

وفي بيان لها نشرته اليوم الخميس قالت المجموعة: "فيما يتعلق بإعداد السلطات الأوكرانية لإجراءات جديدة للحشد ضد مجموعة القراصنة RaHDIT (القراصنة الروس الأشرار)، تم تنفيذ عملية، ونتيجة لذلك تم الحصول على قوائم بأسماء أفراد المفوضيات العسكرية للعدو".

إقرأ المزيد مجموعة هاكرز تسلم العسكريين الروس معلومات عن الجيش الأوكراني

وأشارت في البيان إلى إن المجموعة حصلت على بيانات حوالي 2600 ممثل عن مراكز التجنيد الإقليمية، بما في ذلك الأطباء من اللجان الطبية وجميع أولئك الذين يرسلون الأوكرانيين إلى المسلخ.

وأشار المتسللون الروس إلى أنهم قرروا نشر بيانات "مجرمي الحرب" هؤلاء حتى يتعرف الأوكرانيون بصورة شخصية على من "يقتلهم" ومن "يجب عليهم الاختباء" ومن يجب عليهم "تجنب البقاء في منازلهم".

وأضاف القراصنة: "من بين المفوضين العسكريين، وهو شيء تقليدي بالنسبة للسلطات الأوكرانية، هناك عشاق لحفلات السادية الجنسية، والعهر، والمجرمين، بالإضافة إلى الأطباء الذين يرسلون الناس إلى الخنادق تحت ستار العلاج. نأمل أن تساعد معلوماتنا المنشورة في إحباط خطط السلطات النازية الأوكرانية للتعبئة وبالتالي في مساعدة جيشنا!".

وبالإضافة إلى العناوين، نشر القراصنة أرقام هواتف شخصية وبيانات جوازات السفر والبريد الإلكتروني وروابط لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموظفي مكاتب التجنيد والتعبئة.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأزمة الأوكرانية الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا القراصنة انترنت غوغل Google كييف متطرفون أوكرانيون موسكو وزارة الدفاع الروسية النازية

إقرأ أيضاً:

الإدارية العليا: كل موظف يضر بأعمال وظيفته يعاقب تأديبيا

أصدرت المحكمة الإدارية العليا، قرار بشأن موظف ظهر بمظهر لا يتفق مع القانون واللوائح، وشابت تصرفاته وألفاظه مع زملاؤه عدم الاحترام للوظيفة، وحمل الطعن رقم 59665 لسنة 67 قضائية.عليا.

وأكدت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، أن المادة (58) من قانون الخدمة المدنية نص على أن "كل موظف يخرج على مقتضى الواجب الوظيفي في أعمال وظيفته أو يظهر بمظهر من شأنه الإخلال بكرامة الوظيفة يجازى تأديبيًا".

وأضافت إن اللائحة التنفيذية للقانون رقم 81 لسنة 2016م المشار إليه والصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1216 لسنة 2017م تنص في المادة (149) على أن “يجب على الموظف الالتزام بأحكام القوانين واللوائح والقرارات والنظم المعمول بها والعمل على تطبيقها، ويتعين عليه على الأخص في المحافظة على كرامة الوظيفية وحسن سمعتها، والظهور بالمظهر اللائق بالوظيفة ومراعاة آداب اللياقة في تصرفاته مع الجمهور ورؤسائه وزملائه ومرؤوسيه”.

وقالت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، إن القانون رقم 81 لسنة 2016م بشأن الخدمة المدنية ينص في المادة (57) على أن “يتعين على الموظف الالتزام بأحكام هذا القانون ولائحته التنفيذية وغيرهما من القوانين واللوائح والقرارات والتعليمات المنفذة لها”.

كما شددت المحكمة علي الموظف في الالتزام بما ورد في مدونة السلوك وأخلاقيات الخدمة المدنية.

مقالات مشابهة

  • حزب الله ينعي القياديين العسكريين “كركي وقاووق”
  • زيادة عدد مكاتب الاشتراكات داخل محطات الخط الأخضر الثالث للمترو
  • الإدارية العليا: كل موظف يضر بأعمال وظيفته يعاقب تأديبيا
  • السلطات الأوكرانية: مقتل 10 أشخاص جراء غارتين روسيتين على مستشفى
  • أهمية الاعتماد على مكاتب وشركات الشحن
  • «الرستماني» توقّع 18 عقد توظيف فوري خلال «رؤية»
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • صفقة تاريخية.. غوغل تستعيد موظفًا سابقًا بـ 2.7 مليار دولار
  • غوغل تريد إعادة موظف تركها قبل سنوات بمبلغ 2.7 مليار دولار
  • هيئة محلفين كبرى في أستراليا تتهم إيرانيين عدة باختراق حملة ترامب.. وكالات الحكومة الأمريكية: قراصنة إيرانيون نشروا موادا مسروقة من حملة المرشح الأمريكي