دبي - الخليج
أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، اليوم الخميس، افتتاح نيون جالاكسي إكس – تشالينج زون، أحدث وجهاتها الترفيهية الخارجية في منطقة «ميني وورلد» الجديدة، حيث سيكون الضيوف من عمر 6 سنوات وما فوق، والباحثين عن التحدّي والتشويق، على موعد مع مغامرات مستوحاة من الفضاء ضمن 5 وجهات ترفيهية مميزة تشمل 10 تحديّات مختلفة تجمع بين التجارب الحماسية والترفيهية الفريدة من نوعها.


تتخذ وجهة نيون جالاكسي إكس – تشالينج زون في القرية العالمية موقعاً فريداً بقلب منطقة «ميني وورلد» الجديدة هذا الموسم، وتوفر للضيوف تجارب خارجية زاخرة بالبهجة والمرح.
وتضم الوجهة الجديدة العديد من التجارب التي تشمل «تحدي مضمار النينجا»، الذي يبلغ طوله 32 متراً، ولعبة «سايكلون سلايد» المشوقة التي تنحدر لمسافة 15 متراً، إلى جانب ممشى الحبال الذي يتألف من 4 طوابق تحيط به «العربة الهوائية»، لتتيح جميعها لضيوف الوجهة الترفيهية أوقاتاً حافلةً بالمرح والمتعة وأجواء المغامرات الفريدة.
كما تتضمن الوجهات والمرافق الترفيهية الأخرى التي تزخر بها نيون جالاكسي إكس – تشالينج زون في القرية العالمية، كلاً من ألعاب «برج التسلق الشبكي»، الذي يبلغ ارتفاعه أكثر من 18 متراً، و«دونات سلايد» و«لونش سلايد»، ومغامرات التسلق بارتفاع يصل إلى 8 أمتار، فضلاً عن العديد من التحديات والألعاب المستوحاة من عالم الفضاء ضمن مساحة تبلغ أكثر من 5,022 متراً مربعاً.
وسيكون ضيوف القرية العالمية من محبّي التحدّي والتشويق، مدعوين لزيارة نيون جالاكسي اكس- تشالينج زون لاستكشاف أروع التجارب الحماسية، وخوض رحلة من المغامرات والتحديات المشوقة التي تزخر بها الوجهة، مقابل تذاكر تبدأ أسعارها من 15 درهماً فقط.
كما يمكن لزوار منطقة ميني وورلد أيضاً الاستمتاع باستكشاف 25 من المجسمات المصغرة لأشهر معالم العالم، والتلذذ بتناول ألذ المأكولات العالمية من الأكشاك وشاحنات الطعام المتنوعة، وقضاء أروع الأوقات في وجهة ميني غولف مع العائلة والأصدقاء، إضافةً إلى الاستمتاع بمختلف العروض الترفيهية والثقافية على خشبة مسرح الروائع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات القرية العالمية الإمارات القریة العالمیة

إقرأ أيضاً:

"منتجعات حتّا ووادي هب" تُطلق باقات إقامة جديدة ومجموعة من الأنشطة الترفيهية

دبي -  الرؤية

افتتحت منتجعات حتّا ووادي هب التابع لها عن  الموسم السابع اليوم بإطلاق مجموعة من عروض الإقامة والتجارب الجديدة والأنشطة الترفيهية، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بالهواء الطلق ودرجات الحرارة المعتدلة، بالإضافة إلى الخيارات الفاخرة وسط الإطلالات الخلابة على جبال الحجر الشهيرة.

وتقدم منتجعات حتّا هذا الموسم مجموعة جديدة من خيارات الإقامة، بما فيها مخيمات فينتج المتاحة بحلةٍ جديدة خلال شهر نوفمبر، والتي تنضم إلى منتزه حتّا للكرفانات ومنتجع دماني لودجز وتتميز بتصاميم تعكس التجارب الفريدة التي توفرها حتّا. كما جددت الوجهة الخيام العصرية على شكل قبب، حيث تم تجهيز كل منها بحوض سباحة خاص.

ويَعِد الموسم السابع بتقديم مستويات غير مسبوقة من التسلية والحماس من خلال إطلاق ثلاثة عروض جديدة، تشمل رمي الرمح ومنطقة الأطفال وتجربة إطلاق النار على الأهداف، حيث يمكن للضيوف من جميع الأعمار والقدرات المشاركة في الأنشطة للاستمتاع بتجارب لا تُنسى في الهواء الطلق.

ويقدم وادي هب مجموعة من الأنشطة الحماسية للمغامرين، بما يشمل استكشاف مسارات التنزه الجبلية ومسارات ركوب الدراجات الجبلية، فضلاً عن ركوب قوارب الكاياك في سد حتّا، بالإضافة إلى التعرف على تاريخ وثقافة المنطقة. ويحظى عشاق تجارب العافية بفرصة الاستمتاع بمساحة مخصصة لليوجا في الهواء الطلق، مما يتيح لهم الاسترخاء بالقرب من الخيم القبابية.

وفي هذا الإطار يقول رودي سوبرا، نائب الرئيس للضيافة وإدارة الأصول في دبي القابضة: "نحرص في منتجعات حتّا ووادي هب على الارتقاء بتجارب المغامرات والسياحة في دبي إلى مستويات جديدة، ونحافظ على التزامنا بتوفير تجارب استثنائية من خلال خيارات الإقامة والعروض الجديدة التي نقدمها. توفر منتجعات حتّا وجهة مثالية لمحبي المغامرات وعشاق الطبيعة، حيث تجمع بين الأنشطة الحماسية والملاذات الهادئة وسط الإطلالات على الجبال المميزة. ونؤكد جهودنا المستمرة في الحفاظ على الجمال الطبيعي والتراث الثقافي للمنطقة مع تعزيز التفاعل المجتمعي من أجل الحفاظ على منتجعات حتّا كوجهة مفضلة للجميع".

وتقدم منتجعات حتّا لمحبي التخييم مجموعة كبيرة من أكشاك الطعام المنتشرة في أنحاء المنطقة، بما يشمل الوجبات الخفيفة في وايلد كافيه والوجبات الشهية من شاحنات الطعام المحلية، مثل "سيدر بايتس" و"تيست أوف حتّا" و"داماني بايتس". وتضمن هذه الخيارات المتنوعة تلبية جميع الأذواق ودعم مجتمع حتّا الحيوي من رواد الأعمال المحليين.

وبلغ الموسم السادس ذروته في الربع الأخير من عام 2023، بفضل النجاح الذي تحقق في العطل المدرسية وتحدي دبي للياقة وسباق سبارتن وتحدي قمم الإمارات والمهرجانات الاحتفالية ومهرجان حتّا الشتوي الذي تضمن العديد من عروض الألعاب النارية والأنشطة الجماعية.

وتدعو منتجعات حتّا ووادي هب الزوار من جميع الأعمار للاستمتاع بتجارب لا تُنسى وسط جبال الحجر بعيداً عن صخب المدينة، حيث يضمن الموسم للضيوف تلبية جميع متطلباتهم سواءً كانوا يبحثون عن ملاذ عائلي أو وجهة مجتمعية أو مغامرات فردية.

مقالات مشابهة

  • “الصحة العالمية” تطلق خطة إستراتيجية عالمية لمكافحة الأمراض المنقولة بالبعوض
  • "منتجعات حتّا ووادي هب" تُطلق باقات إقامة جديدة ومجموعة من الأنشطة الترفيهية
  • الصحة العالمية تطلق خطة لمكافحة حمى الضنك
  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري
  • أكثر من 65 ألف زائر خلال احتفالات ما قبل الافتتاح الرسمي “دراجون وورلد” بالعاصمة الرياض
  • هل تنهي الوساطة الخارجية أزمة البنك المركزي في ليبيا التي أدت إلى خفض إنتاج البلاد من النفط؟
  • أمريكا تكشف نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل لاغتيال نصر الله
  • تقويم التعليم تطلق الاعتماد المدرسي الوطني وتمنح أول اعتماد لمدارس مسك العالمية
  • في اليوم العالمي للقلب.. «الصحة العالمية» تطلق حملة «استخدم قلبك من أجل العمل»
  • سامسونج تطلق أقوى حواسيب جالاكسي بتقنيات الذكاء الاصطناعي (فيديو)