شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن اعتزال لاعب الوسط البولندي الدولي ياكوب بلاشكوفسكي، وارسو في 21 يوليو العُمانية أعلن لاعب الوسط البولندي الدولي السابق ياكوب بلاشكوفسكي، الذي قضى معظم مسيرته الاحترافية في بوروسيا دورتموند .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتزال لاعب الوسط البولندي الدولي ياكوب بلاشكوفسكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتزال لاعب الوسط البولندي الدولي ياكوب بلاشكوفسكي

وارسو في 21 يوليو /العُمانية/ أعلن لاعب الوسط البولندي الدولي السابق ياكوب بلاشكوفسكي، الذي قضى معظم مسيرته الاحترافية في بوروسيا دورتموند الألماني، اعتزاله كرة القدم نهائيًّا اليوم.

وقال لاعب بوروسيا دورتموند السابق (37 عامًا) على حسابه بفيسبوك: "كل طريق له نهايته.. لقد اتخذت القرار الصعب بإنهاء مسيرتي".

وبدأ بلاشكوفسكي مسيرته في فيسلا كراكوف، قبل الانضمام إلى بوروسيا دورتموند عام 2007 حيث مكث مدة عشرة مواسم باستثناء إعارة مدة عام إلى فيورنتينا الإيطالي، ثم انتقل إلى فولفسبورغ الألماني عام 2016 مدة ثلاثة مواسم قبل أن يعود إلى فيسلا، ليسجل بلاشكوفسكي 28 هدفًا في 235 مباراة في الدوري الألماني.

وقد ساعد بلاشكوفسكي نادي فيسلا الذي كان يعاني ضائقة مالية ويواجه الإفلاس؛ بشرائه ربع أسهم النادي لدى عودته إليه عام 2019.

وسيودِّع فيسلا في آخر مباراة له على الإطلاق مع النادي في الـ 5 من أغسطس المقبل، بعد أن لعب مباراتين فقط الموسم الماضي بسبب الإصابات.

الجدير بالذكر أن بلاشكوفسكي سجل 21 هدفًا في 109 مباريات دولية مع بولندا، وهو ثاني أكثر اللاعبين تمثيلًا في صفوف منتخب بلاده، بعد المهاجم روبرت ليفاندوفسكي.

/ العُمانية /

عبدالناصر العبري

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بوروسیا دورتموند

إقرأ أيضاً:

كهربا يعلن عن صدقة للاعب أحمد رفعت.. ماذا قدم؟

حالة من الحزن يعيشها الوسط الرياضي، فور إعلان نبأ وفاة اللاعب أحمد رفعت، الذي رحل إثر أزمة قلبية شديدة تعرض لها منذ عدة أشهر، وأمكثته لأيام طويلة بالغيبوبة قبل الخروج ومعاودة الظهور مرة أخرى، ليكون آخر ظهور إعلامي له قبل وفاته بـ12 يومًا فقط، وكأن ظهور «وداع» لجماهيره ومحبيه. 

ولا تزال عناصر الوسط الرياضي من لاعبين ومدربين ينعون اللاعب الراحل، أحمد رفعت، وعلى رأسهم لاعب الأهلي محمود كهربا، الذي نعى الراحل فور إعلان خبر الوفاة، بل ظهر بالجنازة وهو يحمل نعشه. 

كهربا يعلن عن صدقة للاعب أحمد رفعت

وخلال ساعات نشر اللاعب محمود كهربا، منشورًا آخر، عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهو يدعو جماهيره ومتابعيه للدعوات للراحل أحمد رفعت، وهي صدقة جارية مقدمة للفقيد. 

نعى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي، أحمد رفعت الذي وفاته المنية صباح أمس، السبت، عن عمر ناهز 31 عامًا.

وقال كهربا عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «لا حول ولا قوة إلا بالله، إيه وجع القلب ده، متتعزش على اللي خلقك ربنا يرحمك يا رفعت يا رب ويجعل مرضك في ميزان حسناتك وشفيع ليك ويصبر أهلك ويصبرنا كلنا يا رب على فراقك صدمة كبيرة أوي لا إله إلا الله الواحد مش قادر يستوعب، وكأنك كنت طالع اللقاء ده عشان تودعنا يا أحمد، ربنا يثبتك عند السؤال ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا رب اللهم آمين».

مقالات مشابهة

  • رسميا.. جون سينا يحدد موعد اعتزال المصارعة
  • تياجو ألكانتارا يقرر اعتزال كرة القدم
  • كهربا يعلن عن صدقة للاعب أحمد رفعت.. ماذا قدم؟
  • كواليس اعتزال جون سينا في money in the bank
  • الاولمبياد الخاص الدولي يعلن عن قطر السعودية بالألعاب العالمية الشتوية بإيطاليا 2025.. ابطال العنابي يجرون على ثلج ايطاليا بلاعب ولاعبه
  • يورو 2024.. تشكيل تركيا أمام هولندا
  • مدرب البرتغال يكشف حقيقة اعتزال رونالدو وبيبي بعد الخسارة من فرنسا
  • المندلاوي: العراق حريص على اشراك الشركات البولندية في الفرص الاستثمارية
  • اعتزال نجم دفاع بلجيكا دوليا بعد الخروج من يورو 2024
  • قرر اعتزال اللعبة.. لاعب التنس أندي موراي يذرف الدموع في حفل وداعه