تكنولوجيا، تنافس iPhone 14 Pro هواوي تجلب ميزة آبل الشهيرة لـ Mate 60،كشفت أحدث التسريبات عن خطط شركة هواوي Huawei الصينية، لجلب أحدث مزايا هواتف آيفون من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تنافس iPhone 14 Pro.. هواوي تجلب ميزة آبل الشهيرة لـ Mate 60، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تنافس iPhone 14 Pro.. هواوي تجلب ميزة آبل الشهيرة لـ...

كشفت أحدث التسريبات عن خطط شركة هواوي Huawei الصينية، لجلب أحدث مزايا هواتف آيفون من آبل إلى سلسلة هواتفها الرائدة القادمة Mate 60.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، تعتزم هواوي إضافة نظام الجزيرة الديناميكية “Dynamic Island” في سلسلة Mate 60 القادمة، والاستغناء على نظام الكاميرا الأمامية المزدوجة التي تأتي في معظم هواتف الشركة.

هواوي تضيف الجزيرة الديناميكية في سلسلة Mate 60

وفي الوقت الخالي، تستعد هواوي لإجراء بعض التغييرات على تصميم الكاميرا الأمامية المزدوجة في فتحات الشاشة في سلسلة Mate 60، والتي قدمتها الشركة الصينية في تشكيلتي Mate 40 وP40 في 2020.

هواوي تضيف الجزيرة الديناميكية في سلسلة Mate 60

وتشير التسريبات إلى أن هواوي تعمل على فصل الكاميرات الأمامية في فتحات الشاشة عن مستشعر 3D ToF في سلسلة Mate 60 المقرر إطلاقها رسميا هذا الخريف.

وستكون هذه أيضا المرة الأولى التي تطلق فيها هواوي تصميم الكاميرا المزدوجة المتمركز في الوسط، والذي ابتكرته شركة آبل في سلسلة iPhone 14 Pro، وسيحل محل الكاميرا الأمامية المزدوجة في فتحات الشاشة بالتصميم الجديد في سلسلة Mate 60  نظام الجزيرة الديناميكية أو Dynamic Island، والتي تقدمها شركة ريلمي حاليا في أحدث هواتفها.

ويشير التقارير إلى أن هواوي ستتخلى من خلال سلسلة Mate 60، عن تصميم الكاميرا الأمامية المزدوجة التي تتضمن مستشعر ToF التي صممتها عام 2019 وإضافتها في سلسلة Mate 30 لأول مرة، وشق طريقه فيما بعد إلى تشكيلة هواتف Huawei P.

الجدير بالذكر أنه عندما أحضرت آبل أحدث أجهزة iPhone الخاصة بها، قدمت أيضا ميزة برمجية تسمى Dynamic Island، مما يجعلها أفضل من الناحية الجمالية والتقنية أيضا، لذا من المتوقع أن تطور هواوي مميزات برمجية على غرار ما قدمت آبل لدعم السلسلة القادمة بتجربة تفاعلية في الجزء الخاص بالكاميرا الأمامية ليدعم تنفيذ مهام في التطبيقات، أو عرض الإشعارات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: آيفون موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة الممثلة البريطانية الشهيرة ماغي سميث

إنجلترا – توفيت اليوم الممثلة البريطانية الشهيرة ونجمة أفلام “هاري بوتر” ماغي سميث، عن عمر يناهز الـ 89 سنة.

وكتبت “بي بي سي” نقلا عن عائلة الممثلة الراحلة:”توفيت ماغي بسلام في المستشفى في الساعات الأولى من يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري. لقد أمضت اليوم الأخير من حياتها مع الأصدقاء والعائلة”.

ولدت سميث في 28 ديسمبر 1934، وخلال مسيرتها الفنية أصبحت واحدة من أشهر ممثلات بريطانيا، واكتسبت شهرة عالمية من خلال أدوارها في المسرح والسينما والتلفزيون.

واشتهرت في أفلام “هاري بوتر” إذ لعبت دور البروفيسورة منيرفا مكجونجال، كما تألقت في العديد من الأعمال مثل: Othello وThe Prime of Miss Jean Brodi  وTravels with My Aunt، وCalifornia Suite، وClash of the Titans، وA Room with a View، وGosford Park، وحصلت على جائزتي أوسكار والعديد من الجوائز الفنية المرموقة مثل جائزة غولدن غلوب.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025
  • استشهاد عبد العزيز صالحة.. صاحب الصورة الشهيرة في الانتفاضة (شاهد)
  • منج وانزو تعود إلى قيادة هواوي قبل إطلاق الهاتف الجديد
  • بالصور.. لليوم الخامس القائد العام يتفقد الخطوط الأمامية لقواته
  • ابل تخطط لإطلاق جيل جديد من هواتف iPhone SE في 2025
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • أبل تستعد لإطلاق  هاتفها الجديد iPhone SE منخفض التكلفة
  • تنافس ChatGPT.. جوجل تحدث Gemini بأصوات تحاكي البشر
  • تسريبات تكشف مزايا آي فون الاقتصادي المنتظر
  • وفاة الممثلة البريطانية الشهيرة ماغي سميث