وصل كل من وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير ومفتش عام الشرطة يصلان لموقع إطلاق النار في معاليه أدوميم، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».

وأكدت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن منفذي عملية إطلاق النار في مستوطنة معاليه أدوميم شرق القدس من مدينة بيت لحم بينهم شقيقان.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إطلاق النار الإعلام الإسرائيلي بيت لحم القاهرة الإخبارية الاحتلال معاليه أدوميم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة عن عملية أسدود.. منفذها فلسطيني دخل إسرائيل بشكل غير رسمي

خرجت الشرطة الإسرائيلية في بيان رسمي، تكشف عن تفاصيل متعلقة بـ عملية أسدود ومنفذها، والتي أسفرت عن مقتل شرطي إسرائيلي وإصابة 4 أشخاص،  بالقرب من مدينة أسدود الساحلية جنوب إسرائيل على بعد نحو 30 كيلومترا جنوب المركز التجاري الإسرائيلي في تل أبيب، مساء الثلاثاء، بحسب ما جاء في «القاهرة الإخبارية». 

منفذ عملية أسدود 

وأوضحت الشرطة الإسرائيلية في بيانها، أنّ منفذ عملية أسدود فلسطيني يدعى محمد دردونة، يبلغ من العمر 28 عاما، من جباليا في قطاع غزة، وكان يعيش في الضفة الغربية في السنوات الأخيرة، ودخل إلى إسرائيل كمقيم بشكل غير رسمي. 

أما عن الشرطي الإسرائيلي الذي قتل في عملية أسدود، يدعى أدير كادوش وقد أصيب بجروح خطيرة بعد إطلاق النار عليه، وخضع لعملية إنعاش قلبي رئوي في الطريق إلى المستشفى، قبل أن يعلن الأطباء وفاته لاحقا، بحسب ما جاء في صحيفة «يديعوت أحرونوت». 

المصابين بعملية أسدود

وقال مستشفى أسوتا في بيان أوليّ عن عملية أسدود: «قبل وقت قصير، نُقل مصابَين اثنينِ من حادث إطلاق النار على الطريق رقم 4 إلى المستشفى، توفي أحدهما في أثناء نقله»، وإلى جانب القتيل، أصيب آخر بجروح متوسطة، وثلاثة بجروح طفيفة. 

وذكرت الصحف الإسرائيلية، أن أحد المصابين الأربعة أصيب بجروح متوسطة من شظايا الزجاج بعد إطلاق النارعلى نافذة سيارته، والآخرين إصابتهم طفيفة.

ويُعتقد أن منفذ عملية أسدود وصل إلى الطريق السريع سيرا على الأقدام، وبدأ في السير على طول الطريق بالقرب من أحد التقاطعات، وأطلق النار على أفراد في موقعين منفصلين على طول طريق خارج المدينة، قبل أن يُقتل بالرصاص.

وقالت الشرطة الإسرائيلية، في بيانها: «إن الظروف المحيطة بالحادث لا تزال قيد التحقيق، ولم يتحدد الدافع بعد»

ويأتي إطلاق النار بعد أيام فقط من مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين خلال عملية طعن في أربعة مواقع مختلفة في بلدة الخضيرة وسط إسرائيل، يوم الأربعاء، قبل القضاء على المهاجم.

 

مقالات مشابهة

  • صور منفذي عملية إطلاق النار.. عبروا حدود الأردن إلى إسرائيل
  • إعلام أمريكي: مقتل السنوار قد يعقّد التوصل لاتفاق وقف النار بغزة
  • إصابة جنديين .. تفاصيل جديدة عن عملية إطلاق النار قرب البحر الميت / صور
  • بالصور: تسلل من الأردن - إصابات في عملية إطلاق نار قرب البحر الميت
  • استشهاد أحد منفذي عملية البحر الميت.. صور
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: رصد نحو 15 عملية إطلاق قادمة من لبنان 
  • إعلام إسرائيلي: إصابة جندي بجروح خطيرة خلال عملية اغتيال السنوار
  • إعلام إسرائيلي: قوات من سلاح المدرعات اغتالت 3 مقاتلين بينهم السنوار في غزة.. العملية كانت "صدفة"
  • بينهم شقيقان.. جنايات الأقصر تحيل أوراق 3 متهمين للمفتي لقيامهم بقتل مواطن عمدًا
  • تفاصيل جديدة عن عملية أسدود.. منفذها فلسطيني دخل إسرائيل بشكل غير رسمي