شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المنافسة 10 ملايين ريال غرامة لشركة مخالفة أساءت استغلال وضعها المهيمن، أعلنت الهيئة العامة للمنافسة قرارًا بإيقاع عقوبة مقررة على شركة خالفت نظام المنافسة من خلال إساءة استغلال وضعها المهيمن في السوق، حيث تضمن .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «المنافسة»: 10 ملايين ريال غرامة لشركة مخالفة أساءت استغلال وضعها المهيمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«المنافسة»: 10 ملايين ريال غرامة لشركة مخالفة أساءت...

أعلنت الهيئة العامة للمنافسة قرارًا بإيقاع عقوبة مقررة على شركة خالفت نظام المنافسة من خلال إساءة استغلال وضعها المهيمن في السوق، حيث تضمن القرار إيقاع غرامة قدرها 10 ملايين ريال على الشركة.

وقالت الهيئة إن مجلس إدارتها أصدر قراره بالموافقة على اتخاذ إجراءات التقصي والبحث وجمع الاستدلالات والتحقيق، وبعد جمع الأدلة وإجراء التحقيقات اللازمة، أحالت الهيئة المخالفة إلى لجنة الفصل في مخالفات نظام المنافسة، وبناء عليه، أصدرت اللجنة قرارها بثبوت مخالفة الشركة السعودية الخليجية لحماية البيئة (سيبكو).

وقالت الهيئة العامة للمنافسة: «تضمن القرار إيقاع غرامة قدرها 10 ملايين ريال على الشركة مع نشر القرار على نفقتها، وقد أصدرت محكمة الاستئناف الإدارية بالرياض حكمها برفض الدعوى المقامة من المنشأة للطعن على القرار، بالقضية رقم «5794» لعام 1444».

وأهابت الهيئة بجميع المنشآت الالتزام بنظام المنافسة ولائحته التنفيذية، والعمل بمضامين المنافسة المشروعة المشجعة لخيارات المستهلكين، والداعمة لنمو الأسواق وكفاءتها ضمن إطار من العدالة والشفافية، كما دعت الهيئة كافة المنشآت إلى الاطلاع على دليل الامتثال عبر الموقع الإلكتروني للهيئة www.gac.gov.sa.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استغلال الحوثيين لفتح الطرق في تعز- انفوجرافيك

استغلال الحوثيين لفتح الطرق في تعز- انفوجرافيك

مقالات مشابهة

  • إحباط أكثر من 3,6 ملايين حبة كبتاغون في ميناء جدة
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص بمكة المكرمة
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • إحباط محاولة تهريب 3.6 ملايين حبة كبتاجون في ميناء جدة الإسلامي.. فيديو
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” في ميناء جدة الإسلامي تحبط محاولة تهريب أكثر من 3.6 ملايين حبة “كبتاجون”
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” بميناء جدة الإسلامي تحبط تهريب أكثر من 3.6 ملايين حبة “كبتاجون”
  • 123 مليون ريال غرامات بحق المنشآت المخالفة لنظام المنافسة
  • استغلال الحوثيين لفتح الطرق في تعز- انفوجرافيك
  • الهيئة العامة للإحصاء: نمو صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بنسبة 5.6% مسجلةً 9.5 مليار ريال خلال الربع الأول 2024
  • هيئة السوق المالية: استمرار ارتفاع ملكية المستثمرين الأجانب بنهاية 2023 بنسبة 15.6%