أخبار متعلقة دبي تُرحب بضيوفها الكرام من المملكة العربية السعودية في عطلة يوم التأسيس السعودي، حيث تقدم أجندة مليئة بالفعاليات الترفيهيةحساب المواطن.. معلومات مهمة لا تفوتك عن تحديث بياناتك دوريًاقدمت الجوازات السعودية عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" بعض النصائح المهمة والضرورية قبل السفر وتشمل:بيانات جوازك مقروءة وصورتك واضحة.

إصدار تصاريح السفر اللازمة.صلاحية الجواز (أكثر من 3 أشهر عند السفر للدول العربية أو 6 أشهر عند السفر للدول الأخرى).اشتراطات الدولة المراد السفر إليها.أن يكون جواز السفر خاليًا من التلف.يمكن للمنشآت تعديل الاسم المترجم في هوية مقيم وطلب إعادة طباعتها من خلال بوابة مقيم. #الجوازات_في_خدمتكم pic.twitter.com/NpYqDBap4I— الجوازات السعودية (@AljawazatKSA) February 13, 2024ويجب الانتباه للآتي:ألا تقل صلاحية الهوية الوطنية عن 3 أشهر عند السفر إلى دول مجلس التعاون الخليجي.الهوية الوطنية تمكنك من السفر إلى دول مجلس التعاون الخليجي فقط.سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة فقط ولا تمكن حاملها من السفر إلى خارج المملكة.عند الوصول إلى وجهتك احرص على:تسجيل جواز سفرك لدى ممثليات المملكة في الخارج من خلال موقع وزارة الخارجية الإلكتروني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الجوازات السعودية منصة إكس تصاريح السفر نصائح السفر

إقرأ أيضاً:

التعاون الخليجي يدين قرار سلطات الاحتلال بتوسيع عمليات الاستيطان بالضفة الغربية

أدان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، اليوم السبت، بشدة قرار المجلس الوزاري الأمني الإسرائيلي المتعلق بتوسيع عمليات الاستيطان في الضفة الغربية.


وأكد البديوي في بيان اليوم رفض المجلس القاطع لانتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلية المستمرة والممنهجة للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية، مشيرا إلى أن استمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي في هذه السياسات الخطيرة ستؤدي إلى عدم الاستقرار والأمن في المنطقة، وفقا لما نقلته وكالة أنباء السعودية (واس) .


وجدد التأكيد على الموقف الثابت والراسخ لمجلس التعاون في دعم للقضية الفلسطينية، والتوصل إلى حل يقوم على إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، وفقاً لقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة ومبادرة السلام العربية.
 

مقالات مشابهة

  • 6 أسئلة شائعة.. كل ما تريد معرفته عن التأشيرة الخليجية الموحدة
  • “مجموعة أباريل” تعيد افتتاح متجر بفرلي هيلس بولو كلوب في النخيل مول بالرياض
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • "التعاون الخليجي" يدين قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي بتوسيع عمليات الاستيطان بالضفة الغربية
  • التعاون الخليجي يدين قرار سلطات الاحتلال بتوسيع عمليات الاستيطان بالضفة الغربية
  • البديوي يؤكد متانة وقوة الاقتصاد الخليجي وقدرته على مواجهة التحديات
  • البديوي يؤكد متانة وقوة الاقتصاد الخليجي وقدرته على مواجهة التحديات الاقتصادية
  • أمين عام التعاون الخليجي: اقتصاد الدول الخليجية قوي وقادر على مواجهة التحديات
  • البديوي يؤكد قوة الاقتصاد الخليجي وقدرته على مواجهة التحديات
  • عبر منافذ المملكة كافة.. “الجوازات”: جاهزون لاستقبال المعتمرين لعام 1446هـ