صحافة العرب:
2024-09-17@04:24:33 GMT

فن تفاصيل حفل صابر الرباعي في مهرجان جرش

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

فن تفاصيل حفل صابر الرباعي في مهرجان جرش

فن، تفاصيل حفل صابر الرباعي في مهرجان جرش،يستعد النجم التونسي صابر الرباعي، لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة 4 أغسطس، ضمن فعاليات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تفاصيل حفل صابر الرباعي في مهرجان جرش، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تفاصيل حفل صابر الرباعي في مهرجان جرش

يستعد النجم التونسي صابر الرباعي، لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة 4 أغسطس، ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن على المسرح الجنوبي.

ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

ويحيي صابر الرباعي، حفلاً غنائيًا ثان بمهرجان قرطاج الدولي في دورته 57 يوم 11 أغسطس.

النجم صابر الرباعي احتفل مؤخرا بخطوبة ابنه إسلام، فى أجواء عائلية.

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، فيديوهات أثناء الحفل والذى كان داخل المنزل، حيث غنى صابر الرباعى احتفالاً بخطبة ابنه، أغنيته الشهيرة "أتحدى العالم كله"، كذلك عبر صابر الرباعى عن سعادته بخطوبة ابنه اسلام، حيث وجه كلمة صغيرة للحضور.

مهرجان جرش:

يحيي الفنان اللبناني وائل كفوري حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن وذلك يوم السبت 5 أغسطس المقبل على المسرح الجنوبي.

وطرح اللبناني وائل كفورى مؤخرا أغنيته الجديدة "حالف عالحب" وتعاون في الأغنية مع منير بوعساف وبلال الزين في التوزيع الموسيقى والتلحين.

النجم اللبناني بدأ حياته الفنية بعد ستوديو الفن ثم حقق انتشارا وشهرة كبيرة  بعد إصداره أغنيته الأولى (ما وعدتك بنجوم الليل) ثم أطلق البومه الأول شافوها وصارو يقولوا عام 1994، وأنهى خدمته العسكرية في نهاية عام 1997 وأطلق ألبومه 12 شهر الذي يحوي جميع الأغاني التي غناها خلال فترة الجيش مثل؛ أغنية «عيد الاستقلال» و«عيد العشاق» و«رسالة إلى أمي» توالى بعدها في إصدار الألبومات شارك بالعديد من المهرجانات العربية مثل مهرجان جرش في الأردن ومهرجان قرطاج في تونس

وفى عام 1996 قدم ديو مين حبيبي أنا حيث جاء المخرج سيمون أسمر بفكرة عمل (دويتو) بين وائل كفوري ونوال الزغبي في عام 1998ثم  قدم دويتو بعنوان وصية حب مع ديانا حداد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المقاولون لمواليد 2009 يهزم البلاستيك وديا

فاز فريق ناشئين المقاولون العرب مواليد 2009  علي فريق البلاستيك وديا، وتمكن من تحقيق  الفوز  بنتيجة 1 - 0، أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب محمود حسين ، تأتي المباراة في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.
تحت قيادة المدير الفني أحمد سيد سيكا، و محمد فوزي مدرب، و أحمد صابر مدرب حراس المرمى، والكابتن سعيد صابر الإداري، والكابتن أحمد هاني أخصائي إصابات الملاعب .

في سياق آخر، كان فريق ناشئي المقاولون العرب مواليد 2009 تعادل في مباراة ودية مع فريق زد ، انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

وكانت المباراة تأتي ضمن إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد، تحت قيادة المدير الفني الكابتن أحمد سيد سيكا، والكابتن محمد فوزي مدرب، والكابتن أحمد صابر مدرب حراس المرمى، والكابتن سعيد صابر الإداري، والكابتن أحمد هاني أخصائي إصابات الملاعب .

مقالات مشابهة

  • «الرباعي الوطني».. «علامة كاملة» في افتتاح دوري «الأولى»
  • شاهد.. الحاج صابر يجتاز امتحان محو الأمية وعمره 109 سنة
  • الجائزة الخامسة لفيلم "ماما" من ميدفيست (تفاصيل)
  • تفاصيل افتتاح مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين بالسامر
  • 19 سبتمبر.. عمر خيرت يحيي حفل غنائيا في زد بارك بالشيخ زايد
  • محافظ القاهرة يتفقد الأوضاع الخدمية والأعمال التطويرية بحى مصر القديمة
  • المقاولون لمواليد 2009 يهزم البلاستيك وديا
  • أحمد السقا يحصد جائزة الابداع عن فيلم السرب من مهرجان الفضائيات العربية
  • مهرجان ميدفست مصر| كريستوف صابر يوجه نصيحة لصناع الأفلام: "لا تشعروا بالإحباط"
  • معمر مصري يبدأ رحلة تعليمه بسن 103 أعوام (صور)