عقد حفيد الملك الأردني الراحل الحسين بن طلال، ونجل الأميرة عائشة بن الحسين، عون جمعة، خطوبته في حفل تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعون هو النجل الأكبر للأميرة عائشة بنت الحسين، شقيقة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وخريج أكاديمية ساندهيرست العسكرية في بريطانيا حيث درس جده من قبل.



قبل ذلك تخرج عون من مدرسة الأكاديمية الدولية في عمان، ومنها غادر إلى ساندهيرست التي تخرج منها عام 2017.

View this post on Instagram A post shared by Haya Bint Al Hussein (@hrhprincesshaya)

وتداولت مواقع التواصل صولا من الحفل، تظهر فيه الشابة لينا عباس بفستان بلون زهري، وتسريحة بسيطة، وهي تبلغ من العمر 28 عاما.

تفاعل كبير مع الصور المتداولة عبر السوشيال ميديا من خطوبه #عون_جمعة الابن الأكبر لـلـ الأميرة الأردنية عائشة بنت الحسين والسيد زيد سعدالدين جمعة ❤️ pic.twitter.com/BPLlSiGSCR — القطة المغمضة (@alktaalmgmda) February 18, 2024

ولينا عباس حاصلة على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ماكغيل الكندية، وتعمل في شركة العائلة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم الاردن منوعات خطوبة من هنا وهناك حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن

نادي الوحدات يعتذر عن عدم استقبال التهاني بلقب كأس الأردن

أصدر نادي الوحدات بيانا عقب الفوز ببطولة كأس الأردن السبت، بفوزه على نظيره الحسين إربد بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ستاد الحسن في إربد. 

اقرأ أيضاً : الاتحاد يبتعد بصدارة الدوري الأردني للمحترفات

وأكد الناطق الرسمي لنادي الوحدات عوض الأسمر، اعتذار النادي عن عدم استقبال التهاني بمناسبة حصول فريق الوحدات الأول بالكرة على لقب بطولة كأس الأردن بكرة القدم.

وبين الأسمر أن اعتذار النادي يأتي تضامناً مع الأهل في قطاع غزة نظير ما يمرون به من حرب إبادة شرسة لم يشهدها التاريخ من قبل.

وتوج فريق الوحدات بلقب كأس الأردن للمرة الثانية عشرة بتاريخه، بفوز على الحسين إربد في النهائي بنتيجة 2-1.

وسجل هدفي الوحدات لاعبيه مهند أبو طه وفراس شلباية من ركلة جزاء، بينما سجل هدف الحسين عبدالجليل أجاغون.

وكان فريق الحسين حسم تأهله إلى النهائي بفوزه على ضيفه السلط بالركلات الترجيحية 3-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، فيما عبر الوحدات نظيره شباب الأردن بهدف نظيف.  

مقالات مشابهة

  • القصر يأسف لنشر صور غير صحيحة للراحلة الأميرة للا لطيفة في مواقع التواصل ويدعو لمراعاة حداد الأسرة الملكية
  • الديوان الملكي: الصور المتداولة على مواقع التواصل لا تعود للراحلة للا لطيفة
  • شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بإحدى الولايات.. مطربة سودانية تسخر من نازحين الخرطوم وتصفهم باللاجئين وتقول: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني شهد المهندس ترقص وتغني بأزياء مثيرة على أنغام (يا غزالي أهلك قالوا مالي) وتشعل مواقع التواصل
  • الوحدات بطلا لكأس الأردن على حساب الحسين إربد
  • نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن
  • الاتحاد يبتعد بصدارة الدوري الأردني للمحترفات
  • وفاة والدة ملك المغرب.. أم الأمراء التي غيرت اسمها بعد دخول القصر (شاهد)
  • أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته
  • جبارين: مشروع الاحتلال لضم الضفة تهديد للأمن القومي الأردني