بوابة الفجر:
2024-07-01@23:21:28 GMT

مسابقة الحلم: فرصة لربح 100،000 دولار في السعودية

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

بمناسبة يوم التأسيس السعودي، تعلن إدارة مسابقة الحلم عن فرصة فريدة للمواطنين والمقيمين في المملكة للمشاركة في سحب الجوائز التي قد تصل إلى 100،000 دولار.

 

يمتاز هذا الحدث بعدم وجود رسوم اشتراك، وتعتبر مسابقة الحلم واحدة من أكبر مسابقات المعلومات العامة في الشرق الأوسط.

سحب مجاني في مسابقة الحلم بالسعودية:


قد أعلنت قناة MBC خبرًا سعيدًا للأسر السعودية، حيث يمكن للجميع الآن التسجيل للمشاركة في سحب مسابقة الحلم للفوز بجوائز مالية تصل إلى 100،000 دولار.

 

يشترط أن يتم التسجيل حتى 22 فبراير، وهو يوم التأسيس، بهدف زيادة فرص الفوز للجمهور السعودي.

جوائز مسابقة الحلم:


تقدم مسابقة الحلم هذا العام جوائز نقدية تصل إلى 3.8 مليون دولار، منها:
1. جائزة أسبوعية بسحب قيمتها 5000 دولار.
2. جائزة شهرية تصل إلى 100،000 دولار، يتم الإعلان عنها في الخميس الأول من كل شهر.
3. سحبين سنويين بقيمة مليون دولار، الأول في يونيو والثاني في ديسمبر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلم مسابقة الحلم السعودية يوم التأسيس يوم التأسيس في السعودية مسابقة الحلم 000 دولار تصل إلى

إقرأ أيضاً:

أرامكو السعودية توقع عقودا للتوسع بإنتاج الغاز بقيمة 25 مليار دولار

قال الرئيس التنفيذي لـأرامكو السعودية أمين الناصر إن الشركة وقعت عقود المرحلتين الثانية من مشروع توسعة حقل الجافورة والثالثة من مشروع توسعة شبكتها الرئيسية للغاز بقيمة تجاوزت 25 مليار دولار.

وتسعى السعودية لتطوير احتياطياتها من الغاز غير التقليدي، والتي تتطلب طرق استخراج متقدمة مثل تلك المستخدمة في قطاع الغاز الصخري.

والجافورة أكبر حقل للغاز غير التقليدي وغير المصاحب للنفط في السعودية، ومن المحتمل أن يكون أكبر مشروع لتطوير الغاز الصخري خارج الولايات المتحدة، إذ تصل احتياطياته إلى 229 تريليون قدم مكعبة من الغاز و75 مليار برميل من المكثفات.

وقال الناصر، متحدثا أمس الأحد من الظهران (شرقي السعودية) خلال مراسم حفل توقيع عقود توسعة الحقل وشبكة الغاز الرئيسية، "من خلال إنتاج ملياري قدم مكعبة يوميا من الغاز الطبيعي بحلول 2030، فإن هذه المبادرة الجريئة ستعزز مكانة السعودية كواحدة من أكبر المنتجين للغاز في العالم".

وأضاف أن توسعة شبكة الغاز الرئيسية تعني مد 4 آلاف كيلومتر إضافية من خطوط الأنابيب، مما يزيد القدرة الإنتاجية بنحو 3.2 مليارات قدم مكعبة يوميا ويربط عدة مدن في أنحاء المملكة بالشبكة.

الناصر اعتبر أن عقود الغاز توضح قناعة السعودية بمستقبل الغاز بصفته مصدرا مهما ومتناميا للطاقة في العالم (رويترز) زخم بالمشاريع

وتضمنت الشركات التي رست عليها عقود التوسعة في الجافورة كونسورتيوم يضم شركة هيونداي للهندسة والإنشاءات، في حين كان عملاق الطاقة الصيني سينوبك من بين الشركات المشاركة في توسيع شبكة الغاز الرئيسية.

وأوضح الناصر أن هناك زخما كبيرا جدا في مشاريع أرامكو السعودية واستثماراتها الرأسمالية كجزء من إستراتيجية النمو لديها بما ينعكس إيجابا على حيوية واستدامة صناعة الطاقة في المملكة، مؤكدا أن التوسع في مجال الغاز من أهم محركات النمو في الشركة.

وقال: "إن هذه العقود توضح قناعتنا الراسخة بمستقبل الغاز بصفته مصدرا مهما ومتناميا للطاقة في العالم، فضلا عن أنه مادة خام حيوية لقطاعات التكرير والكيميائيات والتسويق. ويوضح حجم استثماراتنا المستمرة في تطوير حقل الجافورة العملاق الذي يُعد من درر الغاز الصخري في العالم، وكذلك استثمارنا في التوسعة الثالثة لشبكة الغاز الرئيسة، سعينا لتعزيز تكامل أعمالنا في مجال الغاز وتنويع محفظة أعمالنا، واستحداث فرص عمل جديدة تدعم رؤيتنا الوطنية الطموحة، بما في ذلك دعم تحوّل المملكة نحو شبكة كهرباء منخفضة الانبعاثات، حيث يحل الغاز ومصادر الطاقة المتجددة تدريجيا محل النفط والوقود السائل في توليد الكهرباء، مما يتيح كميات كبيرة من الوقود السائل للتصدير.

وأفاد بأن هذه المشاريع العملاقة تتم بإسهام كبير لزيادة توطين الصناعة، ورفع نسبة المحتوى المحلي، وتوليد الوظائف للسعوديين، مثمنا الشراكة الواسعة من الموردين ومقدمي الخدمات لما أظهروه من الجدّية والقدرة على الابتكار لبناء وتوسيع البنية التحتية للطاقة على مستوى عالمي.

مقالات مشابهة

  • رهان أشباه الموصلات.. إلى أين وصل سباق السعودية والإمارات؟
  • رهان أشباه الموصلات.. إلى أين وصل السباق السعودي-الإماراتي؟
  • أرامكو السعودية توقع عقودا للتوسع بإنتاج الغاز بقيمة 25 مليار دولار
  • أرامكو السعودية ترسي عقودًا تتجاوز 25 مليار دولار في الغاز
  • السعودية.. شركة أرامكو توقع مشاريع غاز بـ25 مليار دولار
  • أرامكو ترسي عقودًا بأكثر من 25 مليار دولار في مجال الغاز
  • أرامكو السعودية ترسي عقودًا بأكثر من 25 مليار دولار في مجال الغاز
  • أرامكو السعودية توقع مشروعي غاز بـ25 مليار دولار
  • السعودية تكشف صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إليها
  • رغم العدوان المستمر على غزة ودعوات المقاطعة