صحافة العرب:
2024-09-19@02:49:08 GMT

شرطة دبي تُكرم أسرة إماراتية

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

شرطة دبي تُكرم أسرة إماراتية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن شرطة دبي تُكرم أسرة إماراتية، ت + ت الحجم الطبيعي كرمت الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، أسرة المواطن راشد الحفيتي، تقديراً لحرص أفرادها الدائم على التطوع .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة دبي تُكرم أسرة إماراتية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة دبي تُكرم أسرة إماراتية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، أسرة المواطن راشد الحفيتي، تقديراً لحرص أفرادها الدائم على التطوع في مختلف الفعاليات التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي.

وسلم التكريم إلى الأسرة، العميد أحمد يوسف المنصوري نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، بحضور العقيد عبد الله الهفيت، مدير مركز شرطة حتا بالنيابة، والمقدم هلال البدواوي رئيس قسم الشؤون الإدارية، والمقدم راشد بن مرخان الكتبي رئيس قسم التسجيل الجنائي في مركز شرطة حتا، والنقيب أحمد البحر مدير إدارة العلاقات المجتمعية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع.

وأكد العميد أحمد يوسف المنصوري أن تكريم الأسرة يأتي تقديراً لجهودها وحرصها الدائم على التطوع مع شرطة دبي في مختلف الفعاليات التي يتم تنفيذها، ومنها فعالية "اللقاء المفتوح"، والفعاليات المتعددة التي تنفذها مبادرة "الروح الإيجابية"، ومبادرات توزيع الإفطار على الصائمين في شهر رمضان المبارك، وغيرها من الفعاليات.

وأشار العميد المنصوري إلى أن الأسرة استحقت التكريم لما تتمتع به من حرص على المشاركة المجتمعية ودورها الإيجابي الدائم في أن تكون حاضرة من أجل إسعاد الناس وتقديم المساعدة لهم، مشيراً إلى أن التكريم يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم، بتوجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، على تكريم مختلف الفئات المجتمعية لدورها الإيجابي وتعزيزاً لمفهوم التطوع في المجتمع.

وأضاف العميد المنصوري أن التطوع قيمة إنسانية سامية يجب أن نعلمها لأبنائنا، وأن نكون سباقين في تعزيز هذه القيمة الهامة التي تتماشى مع عاداتنا وتقاليدنا وقيمنا الإسلامية، مُشيداً برب الأسرة الذي يسعى لترسيخ هذه القيم النبيلة لدى أبنائه.

 

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إليكم الحصيلة الاولية لموجة التفجيرات الثانية التي استهدفت أجهزة لاسلكية

أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة أن الحصيلة الاولية لموجة التفجيرات الجديدة التي طالت أجهزة لاسلكية هي سقوط شهيد وإصابة أكثر من مئة شخص بجروح.

مقالات مشابهة

  • «الوطني الفلسطيني» يدعو المجتمع الدولي للتعامل بشكل عملي مع القرارات الأممية التي تدعم القضية الفلسطينية
  • النيابة تستدعى أسرة طفل شنق نفسه بأكتوبر
  • إليكم الحصيلة الاولية لموجة التفجيرات الثانية التي استهدفت أجهزة لاسلكية
  • شرطة رأس الخيمة تنظم ملتقى حول مفهوم ثقافة احترام القانون
  • شرطة رأس الخيمة تنظم ملتقى حول مفهوم ثقافة احترام القانون ودوره في حماية المجتمع من الجريمة
  • شرطة دبي تستعرض المشاريع التحسينية والتحديات
  • البراشي يزور أسرة الشهيد كمال الهندوانة أحد منتسبي مرور أمانة العاصمة
  • النهج النبوي حارب الأنانية والرأسمالية التي يتغول فيها الأغنياء على حساب الفقراء
  • ابنة ضحية اللاعب أحمد فتوح: جثـة أبي تقطعت 4 أجزاء ونرفض التصالح
  • قيادية تجمعية تنوه بجهود حزب الحمامة للنهوض بالأسرة المغربية