بوابة الفجر:
2024-09-29@00:35:02 GMT

ماسك لإزالة سواد الرقبة في المنزل

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

نقدم لكم وصفة فعّالة للقضاء على سواد الرقبة والأصابع في المنزل، حيث يعتبر هذا الأمر من المشاكل التي تواجه العديد من النساء.

ماسكات ازالة سواد الرقبة

يوجد مجموعة من الماسكات الطبيعية التي تعمل على علاج سواد الرقبة بطريقة فعالة، ومن ضمن تلك الماسكات:

ماسك الليمون معروف عن الليمون فعاليته العالية في التفتيح، خطوات ماسك التفتيح هي:خلط معلقة من الليمون مع معلقة من ماء الورد.

نقوم بوضع قطنة نظيفة في هذا الخليط.ثم نقوم بتدليك الرقبة ومكان الاسمرار بالخليط جيدًا، ومن الممكن أن تستخدم تلك الخلطة على أي أماكن بها اسمرار ومنها أصابع اليد.يترك الخليط طول اليوم ثم يغسل بالماء الدافيء جيدًا.ماسك الشوفان للتفتيح من الماسكات القوية جدا والمشهورة في التفتيح، وللماسك طريقة يجب القيام بها بالصورة الصحيحة لها حتى تحصل على أفضل النتائج:نأتي بملعقة صغيرة من دقيق الشوفان ونخلطها مع قلب الطماطم، حتى يصبح لدينا مزيج متجانس.نقوم بتدليك الرقبة بهذا الخليط جيدا ونتركه نحو من 15 على 30 دقيقة.بعد تركة المدة المطلوبة اشطف الماسك بماء دافئ.

ومن خلطات الشوفان أيضا:

نقوم بجلب ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع ملعقة كبيرة من الحليب، حتى يتكون لدينا عجينة لزجة.نفرك بهذا الماسك الرقبة بأطراف الأصابع، ونتركه لمدة خمسة عشر دقيقة، إلى عشرون دقيقة، ثم يغسل الخليط بالماء الدافئ.ماسك الزبادي من أشهر الماسكات التي تعمل على تفتيح المناطق السمراء في الجسم، وطريقة عمل ماسك الزبادي هي كالتالي:نأتي بنصف كوب زبادي ثم نضع عليه نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون.نقوم بمزج هذا الخليط على الرقبة.ثم نتركه لمدة 15 دقيقة على الأقل.ثم يشطف الخليط بالماء الدافئ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سواد الرقبة

إقرأ أيضاً:

علي علاقة بزوجة خاله.. كشف لغز غموض العثور على جثة شاب بمنزل جدته بالبحيرة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، لغز العثور على جثة شاب بشرفة منزل جدته بإحدى قرى مركز أبو حمص، حيث تبين أنه أثناء محاولة الشاب التسلل عبر السطح لمقابلة زوجة خاله، التي تربطه بها علاقة عاطفية، اختل توازنه وسقط أرضًا، مما تسبب في إصابته التي أودت بحياته، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أبو حمص المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، والتي قررت التصريح بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

علي علاقة بزوجة خاله.. كشف لغز غموض العثور على جثة شاب بمنزل جدته بالبحيرة 

ترجع أحداث الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة محمد. ع. ن، 25 عاما، ملقى على وجهه بأرضية شرفة الطابق الأرضي بمنزل جدته لوالدته، وبمناظرة الجثة تبين وجود جروح بالرأس وكسر بالجمجمة وكسر بالساق اليسرى.

وعلى الفور قرر مدير أمن البحيرة، تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بالمديرية، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، حيث تبين من التحريات أن الشاب يقيم في قرية أخرى وتسلل لمنزل جدته وصعد لسطح المنزل، لوجود علاقة عاطفية بينه وزوجة خاله الذى يعمل خارج مصر لمقابلتها، وأثناء نزوله من أعلى سطح المنزل للدخول للشقة فى الطابق الثاني من خلال البلكونة، اختل توازنه وسقط أرضا مما تسبب في إصابته التى أودت بحياته.

وباستدعاء المذكورة، اعترفت بوجود علاقة عاطفية بينهما، وأضافت أنه اتصل بها وأبلغها بحضوره لمقابلتها من خلال الدخول من أعلى سطح المنزل حتى لا يراه أحد، وأثناء نزوله سقط أرضا وحدثت إصابته التي أودت بحياته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق التي باشرت التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل كفتة البطاطس اللذيذة في المنزل.. المقادير وخطوات التحضير
  • السفارة الكندية: لا نقوم بإجلاء الكنديين في لبنان في الوقت الحالي
  • «مش هتحتاجي للمحلات تاني».. طريقة عمل الكوكيز في المنزل
  • علي علاقة بزوجة خاله.. كشف لغز غموض العثور على جثة شاب بمنزل جدته بالبحيرة
  • محافظ أسيوط: استمرار تنظيم الحملات لإزالة الإشغالات
  • ماذا يحصل عند إضافة الليمون أو زيت الزيتون لحبّة أفوكادو بعد تقطيعها؟
  • أضرار تناول الشوفان باستمرار.. متى يصبح الإفراط مشكلة صحية؟
  • طريقة عمل اللبنة في المنزل بـ٣ مكونات فقط
  • 3 تمارين يومية لتقوية عضلات الرقبة والظهر.. تحميك من مشكلات كثيرة
  • الأحساء تستثمر في "الليمون".. تدريب المزارعين على الصناعات التحويلية