أكد هشام يكن نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن اتحاد كرة القدم عليه مراقبة عمل مدربي المنتخبات الوطنية (الناشئين والشباب) وطريقة اختيارات اللاعبين، مشيرًا إلى أنه سعيد بالاختيارات الخاصة بالمدربين، متمنيا ابعاد المجاملات تمامًا عن عمل المنتخبات خلال الفترة المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "لا يجب أن يغضب أي مدرب لم يتم اختياره للعمل في المنتخبات الوطنية، ولا يجب الاستهتار مطلقا بعمل مدربي الناشئين لأنهم سيكون نواة للمنتخب الأول مستقبلا، وأي مدرب سيجامل في الاختيارات سوف يدفع ثمن ذلك".

وأضاف: "يتم انفاق مبالغ كبيرة على المنتخبات الوطنية، ولا يجب ان يكون هناك مجاملات في ضم لاعبين من أندية، وأبناء النجوم السابقين يتم مجاملتهم في الأندية فقط، بعيدًا عن منتخب مصر".

وأكمل: "اختيارات اللاعبين للانتقال لنادي الزمالك يجب أن تكون وفقًا لمعايير كثيرة منها (الحالة الصحية والجسمانية) واجراء اختبارات طبية دقيقة، من أجل ضمان تحقيق استفادة من اللاعب".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026

أجريت مراسم قرعة تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 قبل قليل، للدور الثالث والنهائي. زادت مقاعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى 8 مقاعد ونصف في كأس العالم، حيث سيتأهل ثمانية منتخبات مباشرة، بينما سيشارك منتخب آخر في الملحق الدولي، بعد أن ارتفع عدد المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 48 منتخبًا.

ستقام التصفيات النهائية في الفترة من سبتمبر 2024 إلى يونيو 2025، حيث سيتم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة 6 منتخبات.

عاجل.. نتائج قرعة تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026 عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة مجموعة السعودية في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

تأهل المنتخب السعودي إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السابعة من التصفيات؛ وضمت مجموعة الأخضر السعودي في التصفيات كلًا من:

اليابانأسترالياالسعوديةالبحرينإندونيسياالصين

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان: الزمالك مؤهل للمشاركة في الكونفدرالية رغم الأزمات القائمة
  • عبد الناصر زيدان يتوقع رحيل فيتور بيريرا من رئاسة لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري
  • عفت نصار يطالب بإصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة
  • أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بسبب رحيل بيريرا
  • اتحاد الكرة يستقر على رحيل بيريرا
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • تامر عبد الحميد يشن هجوما على اتحاد الكرة بسبب الزمالك (فيديو)
  • قرار مفاجئ من اتحاد الكرة بخصوص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026