شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إصابة حارس باريس سان جيرمان إثر اقتحام لصوص لمنزله، اقتحمت عصابة منزل جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان، حيث تم تقييده ونهبه. وقام اللصوص بسرقة أشياء بقيمة نحو 430 ألف جنيه .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة حارس باريس سان جيرمان إثر اقتحام لصوص لمنزله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة حارس باريس سان جيرمان إثر اقتحام لصوص لمنزله

اقتحمت عصابة منزل جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان، حيث تم تقييده ونهبه.

وقام اللصوص بسرقة أشياء بقيمة نحو 430 ألف جنيه إسترليني، كما حطموا باب منزل دوناروما في الدائرة الثامنة بالعاصمة الفرنسية قبل مهاجمته.

و قيد اللصوص الحارس وصديقته قبل سرقة ساعات ومجوهرات وسلع فاخرة يعتقد أنها تساوي حوالي 500 ألف يورو (430 ألف جنيه إسترليني).

وتمكّن دوناروما وصديقته من الفرار إلى فندق قريب بعد أن أصيب بجروح طفيفة ، حيث اتصل الموظفون بالشرطة، وتم نقلهما إلى المستشفى لفحصهما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس 5 لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة

جدد قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، حبس 5 أشخاص، متهمين بإلقاء طفل من الشرفة بعدما شاهدهم وهم يسرقون متعلقات من الشقة محل سكنه، 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكشفت التحريات فى واقعة إلقاء 5 أشخاص لطفل من شرفة شقته فى المعصرة، أن المجنى عليه شاهد المتهمين أثناء محاولتهم سرقة شقة والده فامسكوا به خوفا من افتضاح أمرهم وألقوه من الشقة بالطابق الخامس، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعصرة، إخطارا من المستشفى بوصول طفل مصاب بكسور فى أنحاء متفرقة من جسده، علي الفور انتقل رجال المباحث إلي محل البلاغ، وباستجواب أهل المجني عليه أفادوا بقيام 5 أشخاص بمحاولة سرقة مسكن والد المجني عليه، وتصادف وجوده، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

 وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم من القبض علي المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 فلسطينيين بالرصاص الحي خلال اقتحام العدو الصهيوني بيت أمر شمال الخليل
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة
  • تجديد حبس 5 لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة
  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة