صدى البلد:
2024-06-29@22:11:56 GMT

هيثم نبيل يكشف لـ صدى البلد كواليس فيلم عيسى

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

كشف المطرب والمؤلف هيثم نبيل، كواليس تحضيره لفيلم عيسى، للفنان مينا مسعود وخالد الصاوي، الذي بدء تصويره قبل أيام. 

وقال هيثم نبيل في لقاء مع موقع صدي البلد، إن فيلم عيسى، تشويقي اجتماعي يتناول العلاقات الأسرية، مشيرا إلى أن الفيلم بعيدا عن الرعب وأن تغيير الاسم وارد. 

وتابع هيثم نبيل، أن فيلم عيسى به 3 أغنيات كتبها وسيتم عرضها بالفيلم، بالإضافة إلى تأليفه للموسيقى التصويرية للفيلم.

 

فيلم عيسى

وكان طرح المنتج إبراهيم إسحق بوستر فيلمه الجديد الذي يحمل اسم عيسى، وذلك بعد غياب طال أكثر من 4 سنوات عن السينما بعد  فيلم الكهف الذي عرض عام 2018.

ونشر إبراهيم إسحق على حسابه الرسمي عبر فيس بوك بوستر الفيلم، معلقًا: عيسى قريبًا.. والفيلم من إخراج رؤوف عبد العزيز، ولم يكشف عن تفاصيل الفيلم ولا من أبطاله.

وكان آخر الأعمال إبراهيم إسحق  فيلم الكهف الذي شارك في بطولته كل من ماجد المصري، محمود عبد المغني، مي سليم، روجينا، إيهاب فهمي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، عايدة رياض، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سامح سر الختم وإخراج أمير شوقي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول حي فقير وشاب يدعى اسم عبد الله تنقلب حياته  بعد خيانة صديقه صادق له مع زوجته، ويفر إلى أحد المقابر ويتحول من شاب ضعيف الشخصية لفتوة المنطقة، بينما يصاب صادق بصدمة من غياب عبدالله ويدرس على يد أحد المشايخ ويصبح شيخ الجامع، وتتطور الأحداث بعد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عيسى فيلم عيسى هيثم نبيل المطرب هيثم نبيل هیثم نبیل فیلم عیسى

إقرأ أيضاً:

محمد البوغة يكشف كواليس تعاونه مع ماجد المهندس في أغنية «لو زعلان»

كشف الشاعر محمد البوغة عن كواليس تعاونه مع المطرب ماجد المهندس خلال أغنية «لو زعلان»، التي طرحت بالأمس ضمن الحملة الترويجية لـ فيلم جوازة توكسيك».

وتعتبر أغنية «لو زعلان»، التعاون الأول بين الشاعر الغنائي محمد البوغة والمطرب ماجد المهندس، وجاءت كلمات الأغنية باللهجة المصرية، ليتغنى ماجد المهندس لأول مرة باللهحة المصرية.

وقال محمد البوغة، إن المطرب ماجد المهندس معروف بطبيعته الهادئة واختياراته للأغاني الكلاسيكية والعاطفية ويتميز بشخصية غنائية تبرز في أعماله، معلقا «أردنا كفريق عمل تقديم أغنية بلون مختلف عليه ليراه الجمهور في أغنية تحمل دلع وحب بشكل راقي يليق باستايله».

وأضاف البوغة في بيان له: «الأغنية تتماشى مع قصة فيلم جوازة توكسيك التي تدور في إطار كوميدي، والحمد لله ردود الأفعال عقب طرحها منذ ساعات، رائعة وهي مؤشر كبير لنجاحنا في تحقيق تلك المعادلة».

وتابع حديثه قائلا: «أهتم أن تكون لي بصمة مختلفة مع كل عمل يقدم هذا دائمًا ما أفكر في تحقيقه، والفنان الجريء الذي لا يخشى تجربة ألوان مختلفة مثل ماجد المهندس يساعد على الإبداع».

كلمات أغنية لو زعلان

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها: «قولولوا لو زعلان.. البحر أهو مليان، يشرب على قد ما يقدر منه.. ومش طالبة جنان».

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك يضم في بطولته نخبة من نجوم الفن، منهم: « ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وأخرين.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

مقالات مشابهة

  • هيثم نبيل يستعد لطرح أغنيته الجديدة "قلبي يا نيلة"
  • هيثم نبيل يستعد لطرح «قلبي يا نيلة»
  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • إعلامي يكشف كواليس خلاف كولر وكهربا في الأهلي ورحيل ثلاثي الفريق
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف كواليس قرار الحكومة بشأن فض اعتصام رابعة(فيديو)
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • محمد البوغة يكشف كواليس تعاونه مع ماجد المهندس في أغنية «لو زعلان»