الفن واهله، فضل شاكر يستعد لطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بغيب بمزاجي،يطرح المطرب فضل شاكر اليوم أحدث أغنيات ألبومه الجديد والتي تحمل اسم بغيب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فضل شاكر يستعد لطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد "بغيب بمزاجي" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فضل شاكر يستعد لطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد "بغيب...

يطرح المطرب فضل شاكر اليوم أحدث أغنيات ألبومه الجديد والتي تحمل اسم "بغيب بمزاجي".

وأعلن فضل شاكر عن ذلك من خلال حسابه على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث كتب قائلا: "راح تسمعوا اولى اغنيات البومي الجديد ”بغيب بمزاجي" يوم الجمعة ٢١ يوليو".

وكان  الملحن عمرو الشاذلي، قد علق قائلًا: "‎بسم الله.. قريبا من ألحانى ثالث تعاون مع النجم الكبير‎، #فضل_شاكر، ‎كلمات ؛ إيهاب عبد العظيم، ‎ألحاني: #عمرو_الشاذلي، ‎توزيع: عمرو الخضري.

يذكر أن الفنان فضل شاكر طرح مؤخرا أحدث أغنياته والت تحمل اسم "مرحبا" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “ يوتيوب ”.

وكان قد طرح الفنان فضل شاكر، أغنيته الجديدة باللهجة اللبنانية التي تحمل اسم ولدنة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

أغنية ولدنة من كلمات إلياس ناصر، وألحان جورج مارديروسيان، وتوزيع علي أباظة، وميكس وماستر روجيه أبي عقل، وإشراف عام إياد النقيب.

وكان قد طرح الفنان فضل شاكر، أغنية جديدة خلال الفترة الماضية  بعنوان “صعبان عليك حالي”، عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع “يوتيوب”.

“صعبان عليك حالي” كلمات مصطفى مرسي، وألحان وتوزيع خالد عز، Mix & mastering  عمرو هاشم، اخراج: محمود رمزي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي لـ"البوابة نيوز": ليس لدينا فضاء واسع لطرح كل القضايا بجرأة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الناقد طارق الشناوي، إن من ضمن صفات التعريف للدراما التليفزيونية توصف بأنها دراما عائلية، وهذا يعني أن مشاكل العائلة وتفاصيلها الحياتية تصبح جزءا أساسيا في العمل الدرامي التليفزيوني.

 وأضاف "الشناوي" في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز": من البديهي أن قضايا المرأة والمشاكل الأسرية تتناول وتتم معالجتها في الدراما بكثرة أكثر من السينما.

وأشار إلى أن هناك أكثر من عمل في الستينيات مثل "القاهرة والناس" و"عادات وتقاليد" قد ناقشت قضايا الأسرية بأسلوب كوميدي فدائما الدراما التليفزيونية حميمة أكثر بمشاكل الناس وتفاصيلهم.

وتابع: علي الرغم مناقشة قضايا المرأة والموضوعات الاجتماعية عبر تاريخ الدراما إلا أن هناك موضوعات تحتاج لقدر من الجرأة لمناقشتها والوضع الحالي لم يسمح لمناقشة القضايا الاجتماعية بشكل صريح ومباشر لأن إذ تم طرحها سوف يصطدم بقاعدة كبيرة.

ولفت إلى أن خير مثال علي ذلك فيلم "الملحد" فعلي الرغم أن هذا الفيلم طبقاً لتقرير الرقابة بأنه يروج للإيمان الحقيقي ويقوم بضرب كل دعاوي الإلحاد ففي النهاية تم وقفه ولم يتم عرضه لمجرد اسم الفيلم فقط.

 

وقال: وهذا يؤكد أن ليس هناك فضاء واسع لمناقشة كل القضايا الاجتماعية سواء في الدراما أو السينما وخاصة التي يكون لها رأي للدين.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يستعد لانطلاق دور الانعقاد الأخير غدا.. تفاصيل أولى الجلسات
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • "أوكيو": شريحتان لفئة الأفراد لطرح الاكتتابات
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • انتظام الدراسة بكليات جامعة الزقازيق في أولى أيام العام الدراسي الجديد
  • طارق الشناوي لـ"البوابة نيوز": ليس لدينا فضاء واسع لطرح كل القضايا بجرأة
  • فى أولى أيام العام الدراسي الجديد.. وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام العملية التعليمية