شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أهلي جدة يبدأ مفاوضات ضم نجم نابولي طالع التفاصيل، دخل نادي أهلي جدة السعودي، في مفاوضات جادة مع نادي نابولي الإيطالي، من أجل الحصول على نجم الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة النادي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهلي جدة يبدأ مفاوضات ضم نجم نابولي.

. طالع التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهلي جدة يبدأ مفاوضات ضم نجم نابولي.. طالع التفاصيل

دخل نادي أهلي جدة السعودي، في مفاوضات جادة مع نادي نابولي الإيطالي، من أجل الحصول على نجم الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة النادي في التوقيع مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

أهلي جدة يفاوض ستانيسلاف لوبوتكا

وذكرت الصحيفة، أن نادي أهلي جدة بدأ مفاوضات التعاقد مع ستانيسلاف لوبوتكا، من أجل تدعيم نواقص الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بشكل كامل، خاصة وأن اللاعب يمتلك مقومات كبيرة في وسط ملعب الفريق خلال الفترة الحالية.

ويتفاوض نادي أهلي جدة في الوقت الحالي مع روبرتو مانشيني من أجل تولي مسئولية قيادة الفريق فنيا خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد رفض المدرب الايطالي لوتشيانو سباليتي فكرة التدريب الموسم المقبل بشكل نهائي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طالع التفاصیل نادی أهلی جدة من أجل

إقرأ أيضاً:

جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 

ماجد محمد

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال،جورجي جيسوس، على مواجهة الريان القطري في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والمقرر إقامتها مساء غداً الثلاثاء.

وقال جيسوس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” سنلعب ضد فريق جيد، في منافسة جديدة سيكون خلالها نظام البطولة مختلف ، نعتبرها تحديد جديد في هذه النسخة” .

واضاف :” مشاركة عدد كبير من الأجانب في البطولة، سيزيد البطولة تنافسية بكل تأكيد خلال النسخة الحالية، مشيراً إلى أن البطولة بهذا الشكل تشبه بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل كبير، وستكون تنافسية للغاية”.

واختتم :” الهلال الفريق الأقوى في آسيا، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى في كل المراكز، لكن هذا لايمنع أننا سنواجه فريق قوي غداً الثلاثاء، ويمتلك لاعبين مميزين”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة الريان في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، وتشهد البطولة عدم وجود عدد معين لمشاركة اللاعبين الأجانب في المباريات.

مقالات مشابهة

  • آخر كواليس مفاوضات برشلونة لتجديد عقد بيدري
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم البانوبي وإسماعيل من زد
  • إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه
  • وزارة الصحة تنشر أسماء شهداء حرب الإبادة في قطاع غزة (طالع)
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • مسؤول مطلع على مفاوضات: لم يعد أمام نتنياهو أي مبرر بشأن فيلادلفيا
  • نابولي يتصدر "الكالتشيو" مؤقتا
  • نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة بـ الدوري الإيطالي