شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بالصور احتفالية كبرى بالعيد القومى البلجيكى بشواطئ مرسى علم، احتفلت فنادق و منتجعات مرسى علم بالبحر الأحمر اليوم الجمعة بالعيد القومى البلجيكى بمشاركة النزلاء والسائحين البلجيك فى محاولة لإسعاد النزلاء .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « بالصور » احتفالية كبرى بالعيد القومى البلجيكى بشواطئ مرسى علم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

« بالصور » احتفالية كبرى بالعيد القومى البلجيكى...

احتفلت فنادق و منتجعات مرسى علم بالبحر الأحمر اليوم الجمعة بالعيد القومى البلجيكى بمشاركة النزلاء والسائحين البلجيك فى محاولة لإسعاد النزلاء ومشاركتهم فرحة العيد ولدعم الحركة السياحية بمرسى علم

أكد أبو الحجاج العمارى الخبير السياحى بالبحر الأحمر أن تلك الإحتفالات تاتى فى إطار الترويج السياحي والتسويق لشواطئ مرسى علم، حيث حمل العديد من السائحين علم بلجيكا وعلم مصر، وأقيم احتفال من نوع خاص شمل فقرات موسيقية متنوعة وبوفيه متنوع ومأكولات خاصة ببلجيكا وتورتة تحمل علم بلجيكا وعصائر بألوان علم بلجيكا وسط سعادة السائحين. مؤكداً أن مدينة مرسي علم تخطو بخطى ثابتة نحو التربع على عرش السياحة المصرية من خلال الشعاب المرجانية الساحرة والشواطئ الرملية ونقاء مياه البحر الأحمر والتى حصل العديد من الشواطئ بالمدينة على أفضل شواطئ العالم مثل شرم اللولى وشاطئ أبو دباب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرسى علم

إقرأ أيضاً:

بداية من الغد.. مطار مرسى علم الدولي يستقبل 152 رحلة طيران أوروبية

يستعد مطار مرسى علم الدولي لاستقبال 152 رحلة طيران على مدار الأسبوع المقبل، ابتداءً من غد السبت، قادمة من مطارات 12 دولة أوروبية، ويجري تسهيل إجراءات وصولها لإيفادهم إلى الفنادق والمنتجعات السياحية المختلفة بالمدينة الساحلية لقضاء إجازتهم .

 

مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح 

ووفق جداول رحلات طيران مطار مرسى علم الدولي، تأتي هذه الرحلات من عدة دول بينها: «بلجيكا، وألمانيا وهولندا والتشيك وسويسرا والنمسا والمجر وبولندا»، في مؤشر مشجع ومستمر في التدفق استعداداً للموسم الشتوي في مرسى علم.

وكشف عاطف عثمان، الخبير السياحي بالبحر الأحمر، أن جدول تشغيل الرحلات المعلن بمطار مرسى علم، أعلن وصول 152 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا تقل حوالي 31 ألف سائح، وسط إجراءات وقائية وأمنية واحترازية وتنظيمية لإيفادهم إلى الفنادق والمنتجعات السياحية عبر حافلات سياحية.

 وصول سياح 12 دولة اوروبية 

وأكد في تصريحات لـ«الوطن» وصول آلاف السياح الأجانب من 12 دولة أوروبية هي «بلجيكا، وألمانيا وهولندا والتشيك وسويسرا والنمسا والمجر وبولندا، وإيطاليا وسلوفينيا وفرنسا» لافتًا إلى أن السياحة الألمانية تسجل أعلى معدلات وصول.

 

انتعاش حركة السياحة

وكشف الخبير السياحي عن انتعاش حركة السياحة بفنادق مرسي علم طوال فصل الصيف وارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق، متوقعاً موسما سياحيا شتويا مرتفعا مع ارتفاع معدلات حركة تدفق الطيران أسبوعيا على فنادق ومنتجعات مرسى علم.

مقالات مشابهة

  • «التضامن»: استمرار دعم أسر تكافل وكرامة المستفيدة من «تحويشة»
  • 149.4 مليون ريال إيرادات الفنادق (3-5) نجوم نهاية أغسطس 2024
  • مسجد المغربي يقيم احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن احتفالا بالمولد النبوي الشريف
  • أحمد بلال: بيراميدز «قزم» أمام الأهلي.. الأحمر استحق احتفالية كبرى للدوري
  • في احتفالية كبرى.. نادي الفيوم يكرم 150 من المتفوقين الأوائل| صور
  • احتفالية كبرى لتكريم المتفوقين علمياً بمركز شباب العمار بطوخ
  • إقبال متوسط بشواطئ الإسكندرية في أخر جمعة قبل بدء العام الدراسي
  • بداية من غدًا.. مرسى علم تستقبل 152 رحلة طيران دولية
  • بداية من غدًا.. مطار مرسى علم الدولي يستقبل 152 رحلة طيران أوروبية
  • بداية من الغد.. مطار مرسى علم الدولي يستقبل 152 رحلة طيران أوروبية