أكد حسام باولو نجم منتخب مصر للكرة الشاطئية، أنه يسعى للانضمام لأحد فرق الدوري المصري والأمر ليس مربوطًا بالسن، مشيرًا إلى أنه يتمنى الحصول على الفرصة مجددًا خلال الموسم القادم، مشيرًا إلى أنه يتمنى الحصول على كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية.

وقال باولو في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "اللي بيلعبوا في الدوري الممتاز مش أحسن مني، وتلقيت عروضا من بعض الأندية مؤخرا منها عرض في الإمارات، وأتمنى العودة للعب في الممتاز".

وأضاف: "لدي طموح كبير، كنت أتمنى اللعب في كأس العالم مع المنتخب الأول، لكن ربنا كرمني باللعب في بطولة كبيرة بحجم كأس العالم للكرة الشاطئية".

وأكمل: "كنت متألق في الدوري المصري وحصلت على لقب الهداف ولم انضم لمنتخب مصر في بعض الأوقات، وكان هناك لاعبين تنضم لمجرد تسجيل 4 اهداف، وجاء انضمامي في مرحلة معينة بسبب الضغوط الاعلامية والجماهيرية".

وزاد: "كان معي في منتخب مصر خلال فترة وجودي عمرو جمال وباسم مرسي، وكنت هداف الدوري من سموحة والداخلية، ولو كنت في الأهلي أو الزمالك كنت سألعب اساسيا، وحاليا ينضم لاعبين كثيرين من الأندية الآخرى".

وأشار إلى أنه يتوقع قيام حسام حسن بضم لاعبين كثيرين من كل الأندية، والمجاملات لن تحقق النجاح مطلقا في كرة القدم، وهذا أمر معروف للجميع.

وأكد: "من أبرز مهاجمي الدوري المصري حسام حسن لاعب سموحة وناصر منسي لاعب الزمالك، وربنا يعطي المجتهد دائما".

وواصل: "كنت أتمنى الحصول على فرصة اللعب في الزمالك، ولم العب سوى فترة وجيزة مع محمد حلمي وسجلت 4 أهداف، وبعد رحيله وقدوم إيناسيو لم أشارك سوى دقائق معدودة ولذلك طلبت الرحيل عن النادي من أجل اللعب بصفة مستمرة".

وأكمل: "بدايتي كانت جيدة مع نادي الزمالك وأول مباراة لي محليا سجلت هدف، وكذلك على مستوى افريقيا أحرزت هدف، وكنت متعطش للعب أكثر مع النادي (كان نفسي العب بشكل مستمر)، وأتمنى العودة للعب في الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المقبل، لم أشبع من كرة القدم حتى الآن رغم وصولي لـ 40 عامًا".

وأتم: "أتمنى أن اعود للعب في الممتاز وتمثيل المنتخب الأول مع حسام حسن، والذي يختار دائما اللاعب الذي ينفذ تعليماته ويجتهد في الملعب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوری المصری للعب فی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برباعية تاريخية

دخل كول بالمر صانع لعب تشلسي التاريخ من أوسع أبوابه بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الممتد على مدار 32 عاما، يسجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في الشوط الاول.

وجاءت أهداف بالمر لاعب منتخب إنجلترا في غضون 20 دقيقة من المباراة أمام برايتون اليوم السبت في الجولة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج، حيث أنهى تشلسي الشوط الأول متقدما 4-2.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2نهاية موسم رودري تضع غوارديولا في مأزقlist 2 of 2الجماهير الإنجليزية الأكثر تعرضا للاعتقالات بالموسم الماضيend of list

وجاءت الأهداف الأربعة لبالمر في الدقائق 21 و28 و31 و41.

بالمر يواصل تألّقه ويضيف الهدف الرابع لتشلسي#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #تشلسي_برايتون pic.twitter.com/L5xSMWQAVY

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 28, 2024

وذكر موقع أوبتا للاحصاءات أنه لم ينجح أي لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز في تسجيل أربعة أهداف خلال الشوط الأول.

وكان بالمر سجل أربعة أهداف أيضا لتشلسي خلال فوزه على إيفرتون 6-صفر في أبريل/نيسان الماضي.

وانضم بالمر إلى ديدييه دروغبا وفرانك لامبارد وجيمي فلويد هاسلبانك في تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل خلال مباراة واحدة على مدار ثلاث مباريات مع تشلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي من أوسع أبوابه
  • شاهد.. كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برباعية تاريخية
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • رئيس هيئة الاستثمار يشارك في منتدى الاستثمار المصري اليوناني بأثينا
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة عبدالمنعم القادمة مع نيس ضد لانس في الدوري الفرنسي
  • بدون العسقلاني.. روستوف يستضيف أكرون بالجولة العاشرة للدوري الروسي
  • موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • قرار ينقذ مانشستر سيتي من 115 اتهاما في الدوري الإنجليزي
  • غدًا.. انطلاق الموسم الثالث من الدوري السعودي الممتاز للسيدات