بوابة الفجر:
2024-07-07@07:49:42 GMT

فريق عمل "حق عرب" يواصلون التصوير بمدينة الإنتاج

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

يستمر الفنان أحمد العوضي وصناع مسلسل "حق عرب" في تصوير مشاهدهم داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، بمناسبة عرضه في موسم رمضان 2024. تشمل المشاهد مشاركة الفنانة دينا فؤاد وباقي أبطال العمل.

 

أحداث مسلسل حق عرب 

 

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي، حيث يقدم العوضى دراما شعبية مليئة بالصراعات والحكايات مع جوانب إنسانية ورومانسية، وتدور الأحداث داخل منطقة الجمالية في التوقيت الحالي، حول كبير المنطقة والذي يدعى عبد ربه، وهو رجل في السبعينيات من عمره ويخافه الجميع، ولديه أخ يدعى عطوة، يكون دائمًا بجانبه ويطيع أخاه الأكبر دائمًا.

وتبدأ قصة المسلسل حق عرب حين يكتشف "عبدربه" خيانة أقرب الشخصيات له "عزت السويركي"، ثم تتوالى الأحداث بشكل درامي مشوق، وخلال أحداث العمل، يتورط “فواز” في صراع مع النجم أحمد العوضي الذي يعاديه منذ لحظة دخوله الحي وتتصاعد الخناقات بينهما، ما يؤدي إلى استخدام السلاح.

 

أبطال مسلسل حق عرب 

 

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب كل من الفنان رياض الخولي، دينا فؤاد، أحمد صيام، محمد علاء، كارولين عزمي، وليد فواز، وفاء عامر، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، ومن تأليف محمود  حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل حق عرب ابطال مسلسل حق عرب الفجر الفني الفنان أحمد العوضي مسلسل حق عرب

إقرأ أيضاً:

الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»

يحل الفنان عماد زيادة، ضيفا في برنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي، وذلك يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة 10 مساءً، على قناة الحياة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

عمرو الليثي وعماد زيادة

ومن المقرر أن يتحدث عماد زيادة خلال الحلقة، عن كواليس شخصيته في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وعلاقته بالمخرج محمد سامي، وبدايته الفنية من خلال مسرحية بودي جارد مع الفنان عادل إمام، وكشفه عن علاقته بالفنان محمد رمضان ومشاركته له في العديد من الأعمال، ورأيه في جملة «نمبر 1»، كما يكشف عن أسرار حول حياته الخاصة والفنية.

عمرو الليثي وعماد زيادةآخر أعمال الفنان عماد زيادة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عماد زيادة، هو مشاركته في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، بطولة الفنانة مي عمر، والذي تم عرضه خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من إﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

اقرأ أيضاًعماد زيادة: دوري في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الأقرب لشخصيتي الحقيقية

عماد زيادة: حب الجمهور لـ مي عمر سبب نجاح «نعمة الأفوكاتو»

مسلسلات رمضان 2024.. عماد زيادة يروج لمسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • فريق عمل "بين السطور" يبدأ تصوير مسلسل وتر حساس
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل