شاهد بسرعة.. رابط دون تقطيع مباراة الهلال وسباهان | دوري أبطال آسيا، تواصل اليوم الخميس منافسات جولة الإياب في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا 2023. وسيكون ملعب استاد المملكة آرينا في جدة، البوابة التي ستشهد مواجهة مثيرة بين الهلال السعودي وسباهان أصفهان الإيراني ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومحتدمة، حيث يسعى كلا الفريقين إلى الانتصار لضمان التأهل إلى الدور المقبل من البطولة القارية.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة، فمن المتوقع أن تتوفر المباراة على العديد من القنوات الرياضية المحلية والعالمية، مما يتيح للمشجعين متابعة اللقاء مباشرة من خلال شاشات التلفزيون أو البث الحي عبر الإنترنت.

يسعى نادي الهلال، الذي يحمل الرقم القياسي برصيد 4 ألقاب في مسابقة دوري أبطال آسيا، إلى تعويض خسارة اللقب في الموسم الماضي عندما واجه نادي أوراوا الياباني في المباراة النهائية.

مع غياب اللاعب البرازيلي نيمار الذي يعاني من إصابة متوقعة أن تمتد حتى نهاية الموسم الحالي، يتحتم على الهلال الاعتماد على قوته الجماعية وتنظيمه الجيد للفريق.

وقد نجح الهلال في التأهل إلى الدور الإقصائي الأول بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة، بينما حل نادي سباهان وصيفًا للمجموعة برصيد 10 نقاط وتعادل واحد وهزيمتين.

وقد انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على أرض نادي سباهان في استاد نقش جهان بفوز الهلال بنتيجة 3-1، مما يجعل الفريق السعودي مرشحًا قويًا للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال وسباهان في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان اليوم

ومن المنتظر أن تذاع المباراة عبر قنوات Alkass Ten HD وAbu Dhabi Sports Asia 1 وbeIN Sports AFC HD وSSC HD.

معلق مباراة الهلال ضد سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس التعليق علي المباراة بصوت المعلق عصام الشوالي إضافة إلى اذاعتها عبر شاشة قناة ssc بصوت فارس عوض وحاتم بطيشة.

بينما يمكنكم مشاهدة المباراة بصوت المعلق خليل البلوشي عبر شبكة قنوات الكأس القطرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الهلال وسباهان مباراة الهلال وسباهان الهلال وسباهان دوري أبطال أسيا الهلال السعودي وسباهان أصفهان مباراة الهلال وسباهان دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع

البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع ، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة، على استاد القاهرة الدولي. هذه المباراة تأتي في وقت حرج للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الانتصار لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

الزمالك، صاحب المركز التاسع برصيد 38 نقطة، يدخل المباراة بطموح كبير لاستعادة مكانته بين الفرق الكبرى. رغم النتائج المتذبذبة هذا الموسم، يمتلك الفريق الأبيض العديد من اللاعبين المميزين الذين يمكنهم صنع الفارق في أي لحظة. الأداء الجماعي والتناغم بين اللاعبين سيكونان المفتاح لتحقيق الفوز اليوم، خاصة مع الدعم الجماهيري المتوقع من مشجعي الزمالك الذين دائما ما يكونون خلف فريقهم في الأوقات الصعبة.

من جهة أخرى، يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة. الدراويش يواجهون تحديًا كبيرًا هذا الموسم، إذ يسعون جاهدين للهروب من مناطق الخطر والابتعاد عن شبح الهبوط. المباراة أمام الزمالك ستكون اختبارًا حقيقيًا لمدى قدرة الفريق على استعادة مستواه وتحقيق نتائج إيجابية تعيد الثقة للاعبين والجماهير.

المواجهة بين الفريقين تحمل الكثير من الإثارة والتحدي، فالزمالك يبحث عن تحقيق الفوز للبقاء في دائرة المنافسة على المراكز المؤهلة للمسابقات القارية، بينما الإسماعيلي يريد تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في البقاء بالدوري الممتاز. الكفة تبدو متكافئة بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما الأدوات اللازمة لتحقيق الفوز.

الاستعدادات المكثفة من الجانبين توحي بأننا على موعد مع مباراة قوية ومثيرة، تحمل في طياتها الكثير من الندية والتشويق. الجماهير تنتظر بفارغ الصبر صافرة البداية لمتابعة ما ستسفر عنه هذه المواجهة المثيرة، والتي ستحدد إلى حد كبير ملامح المنافسة في الجولات القادمة من الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت

يخوض الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتحسين موقف الفريق بجدول المسابقة واستعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة مع فاركو بهدف لكل فريق، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر يلا شوت

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر يلا شوت

وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار  بالمنافس وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح للفريق من أجل التسجيل، وطالب بغلق المساحات أمام لاعبي الإسماعيلي وعدم منحهم الفرصة للسيطرة على الكرة.

ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، و محمود عبد الرازق " وأحمد فتوح " وسيف جعفر ومصطفى الزناري للإصابة، وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال للانضمام للمنتخب الأولمبي، وناصر منسي لعدم الجاهزية ومحمد عواد لأسباب فنية.
ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم، محمد صبحي و محمود أشرف الشناوي وعمر عبد العزيز و حمزة المثلوثي  و أحمد مجدي و عمر جابر و سيد عبد الله "نيمار"و حازم أسامة و نبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا" و محمد السيد و عمار ياسر وترافيس موتيابا  و إبراهيما نداي و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و محمد عاطف و مهاب ياسر و يوسف أوباما ومصطفى شلبي و سيف الجزيري.

وفي المقابل يدخل الإسماعيلي المباراة بقيادة إيهاب جلال لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري الممتاز، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء في ظل امتلاك الزمالك للعديد من العناصر المميز.

وطالب إيهاب جلال بضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب المنافس واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

ويخوض الإسماعيلي المباراة بقائمة تضم، كمال السيد وعبد الله جمال وعبد الكريم مصطفى ومحمد دسوقي ومحمد نصر ومحمد عمار وحاتم سكر وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدى وهشام محمد ومحمد بيومي ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وعمر الساعي ونادر فرج ومروان حمدي ومحمد خطاري وعمر القط وخالد النبريصي وايرك تراوري.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم بث مباشر في الدوري بدون تقطيع
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب البرازيل والأوروجواي اليوم دون تقطيع بث مباشر - كوبا أمريكا 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرازيل والأوروجواي اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب بنما وكولومبيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - كوبا أمريكا 2024
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة هولندا وسويسرا يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا اليوم دون تقطيع بث مباشر - ربع نهائي اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت HD في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع