اخبار الفن، هاري ستايلز يدخل عالم السيرك في أغنيته الجديدة فيديو،متابعة بتجــرد لفت المغني البريطاني هاري ستايلز أنظار متابعيه وجمهوره بفيديو .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاري ستايلز يدخل عالم السيرك في أغنيته الجديدة (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاري ستايلز يدخل عالم السيرك في أغنيته الجديدة (فيديو)

متابعة بتجــرد: لفت المغني البريطاني هاري ستايلز أنظار متابعيه وجمهوره بفيديو كليب أغنيته الجديدة “Daylight” وهو الفيديو الموسيقي الخامس والأخير من ألبومه الثالث بعنوان “Harry’s House”، حيث دخل ستايلز عالم السيرك.

وتصدر هاري ستايلز الترند العالمي بعد صدور الكليب، الذي أظهر فيه قدراته ومهاراته الاستعراضية، من خلال المشي على حبل مشدود، والتحليق في الهواء مثل طائر، مع ارتداء ملابس طائر أصفر مكسو بالريش، بالإضافة إلى الوقوف أمام أهداف السكاكين والخروج من مدفع، واستعراض مواهب أخرى متعددة.

وحصد الفيديو كليب أكثر من 4 ملايين مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من طرحه على موقع “يوتيوب”.

على صعيد آخر، يستعد ستايلز لنهاية جولته العالمية بعنوان “Love on Tour” التي انطلقت في سبتمبر (أيلول) 2021، وستختتم في 22 يوليو  (تموز) الجاري في ريجيو إميليا بإيطاليا، على أن يأخذ بعدها قسطاً من الراحة.

وبدأ ستايلز بإطلاق ألبومه “Harry’s House” في الربيع الماضي بأغنية “As It Was”، حيث حقق من خلالها نجاحاً كبيراً، قبل أن يترأس مهرجان كوتشيلا في أبريل (نيسان).

وحصل هاري على جائزة ألبوم العام في حفل توزيع جوائز غرامي 2023، متغلباً على باد باني وأديل وبيونسيه، وفي مايو (أيار) الماضي، أصدر Styles فيديو كليب Wall-E-esque لـ “القمر الصناعي” التي لاقت إعجاباً كبيراً من جماهيره حول العالم.

View this post on Instagram

A post shared by @harrystyles

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: إسرائيل ستعاني من صواريخ الحوثين الجديدة لهذا السبب (فيديو)

قال اللواء هشام الحلبي، المستشار بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، إن الصواريخ الفرط صوتية تبلغ سرعتها أكثر من 5 أضعاف سرعة الصوت.

حسن هريدي: صاروخ الحوثيين يعكس الدعم العسكري الإيراني للجماعات الموالية لها الجيش الإسرائيلي: الصاروخ الذي أطلقه الحوثيين تحطم في الجو

وأوضح  خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر جديدة" مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع على قناة etc أن الصواريخ التي تكون سرعتها أقل من ذلك تُعرف بالصواريخ الأسرع من الصوت (سوبرسونيك)، بينما إذا كانت سرعتها تفوق 5 أضعاف سرعة الصوت، فهي تُعتبر صواريخ فرط صوتية.

وأضاف أن هذه الصواريخ تتمتع بطاقة حركية عالية جدًا، مما يجعل تأثير اصطدامها بالأرض قويًا، كما أن لها أنظمة متقدمة للرصد والصد، وهي أنظمة غير متوفرة لدى إسرائيل أو في المنطقة بشكل عام.

وأشار إلى أن امتلاك الحوثيين لهذه الصواريخ يمثل تحولًا نوعيًا كبيرًا في تسليحهم، مشيرًا إلى أن إيران هي السبب الرئيسي في هذا التطور.

وأشار  إلى أن استخدام هذه الصواريخ في هذا التوقيت؛ يعكس وعي الحوثيين بأن إسرائيل لا تملك منظومة دفاعية قادرة على صد الصواريخ الفرط صوتية، مما يعني أن الصواريخ يمكن أن تصل إلى أهدافها بسهولة.

إسرائيل ستواجه تحديات كبيرة نتيجة امتلاك الحوثيين لهذه الصواريخ

وأكد الحلبي أن إسرائيل ستواجه تحديات كبيرة نتيجة امتلاك الحوثيين لهذه الصواريخ، لأنها لا تمتلك الأنظمة اللازمة لرصد أو صد هذه الصواريخ.

ولفت إلى أن ذلك قد يؤدي إلى توسيع دائرة الصراع في المنطقة، وأنه من المتوقع أن تحدث ضربات متبادلة في الفترة القادمة، مما قد يتسبب في ضرر كبير للجميع إذا توسع نطاق الحرب.


 

 

مقالات مشابهة

  • عالم أزهري يطالب صاحب فتوى إباحة سرقة الكهرباء بالاعتذار (فيديو)
  • خبير عسكري: إسرائيل ستعاني من صواريخ الحوثين الجديدة لهذا السبب (فيديو)
  • عالم أزهري: أحد القساوسة خرج في الإسكندرية لتوزيع حلوى المولد النبوي(فيديو)
  • عالم أزهري يحسم الجدل بشأن دعوى استحلال سرقة الكهرباء والغاز والمياه (فيديو)
  • عالم أزهري: أطالب من يدعوا لسرقة أموال الدولة بمراجعة نفسه والاعتذار على الهواء | فيديو
  • بعد دعوى استحلال سرقة الكهرباء.. عالم أزهري: من يفتي وهو جائع سينطق بغير الحق «فيديو»
  • وائل جسار مع لايف ستايلز ستوديوز من جديد
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • عالم بالأوقاف يوضح حكم إقامة الذبائح والولائم وتناول الحلوى بالمولد النبوي (فيديو)
  • بالتقسيط.. موعد طرح الوحدات السكنية الجديدة وأسعارها (فيديو)