مسلسلات رمضان 2024 علي قناة mbc مصر "تعرف على قائمة المسلسلات"، باقٍ قليلٌ من الأيام فقط قبل حلول شهر رمضان المبارك، مما يثير حماسة المواطنين لمعرفة أبرز المسلسلات التي ستُعرض على قناة MBC خلال هذا العام.

يتطلع العديد من الأشخاص إلى الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الدراما المصرية خلال هذا الشهر الكريم ومع اقتراب حلول رمضان، يتم الإعلان عن قائمة المسلسلات التي ستعرض على جميع القنوات في هذا العام.

قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2024 علي قناة mbc مصر

العديد من محبي القنوات mbc يبحثون عن قائمة المسلسلات رمضان 2024 وتقديمها مجموعة متنوعة من الفنانين الكبار والنجوم، حيث يكون بداية شهر رمضان المبارك لهذا العام يوم الاثنين 11 مارس 2024 هو يكون موعد عرض الكثير من المسلسلات الدرامية الرمضانية الشهرية على قناة mbc، وهي تعد إحدى أفضل القنوات الفضائية لتقديم البرامج الجديدة كما تأتي قائمة المسلسلات التي ستعرض على قناة mbc كالآتي:

يعرض مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي.يتم عرض مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبدالعزيز.ويعرض مسلسل ألف ليلة وليلة الذي يتميز بأدوار بطولة الفنانة نور اللبنانية والفنان ياسر جلال.يتم عرض مسلسل جري الوحوش بطولة الفنان نضال الشافعي.ويعرض مسلسل دون مقابل بطولة الفنان هاني رمزي.يتم عرض مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان.ويعرض مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد طاش.يعرض مسلسل سر إلهي بطولة الفنانة روجينا.يعرض مسلسل الأفوكادو بطولة الفنانة مي عمر.يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الذي يقدمه بطولة الفنان الكبير خالد النبوي.يعرض مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم.كما يعرض مسلسل عتبات البهجة الذي يقدمه الممثل القدير يحيى الفخراني.ويتم أثناء الإفطار عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بطولة الفنان أحمد مكي. تردد قناة mbc مصر على عرب سات

قناة mbc مصر تعمل بشكل مجاني دون الحاجة الاشتراك وهي تكون ضمن مجموعة mbc الشهيرة، والآن إليك رموز التنزيل التالية:

تردد قناة mbc على النايل ساتأولا تردد على رمز: 11470.بعد ذلك معدل الترميز هو: 27500.أما يكون معدل الاستقطاب: رأسي.ومعامل التصحيح الخطأ هو: 5/6.تردد قناة mbc على عرب ساتأولا التردد على رمز: 11559.بعد ذلك معدل الترميز هو: 27500.أما يكون معدل الاستقطاب: رأسي.ومعامل التصحيح الخطأ: 5/6.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 قناة mbc مصر مسلسلات شهر رمضان 2024 المسلسلات قناة mbc

إقرأ أيضاً:

موازين 2024.. محمد رمضان وأمينوكس يختتمان حفلات منصة النهضة بالرباط

اختتم الفنان المصري محمد رمضان والفنان المغربي أمينوكس، مساء أمس السبت، حفلات منصة النهضة بالرباط، وسط حضور جماهيري كثيف، وذلك في إطار الدورة الـ19 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم.

وأدى محمد رمضان، خلال الفقرة الأولى لهذا الحفل الختامي، باقة من الأغاني التي طبعت مسيرته الفنية وكانت سببا في شهرته بالعالم العربي، من قبيل “نمبر وان”، و”Bum Bum”، و”يعني الدنيا هتحلو”، التي تفاعل معها الجمهور بشكل متناغم.

واختتم الفنان المصري فقرته بأغنية “إنساي”، التي حصدت أكثر من 400 مليون مشاهدة على منصة “اليوتيوب” وحققت انتشارا واسعا.

من جهته، شارك أمينوكس في إحياء هذا الحفل الختامي عبر تقديم مجموعة من الأغاني المغربية الشبابية التي حقق بفضلها نجاحا وشهرة واسعتين في صفوف عشاق الموسيقى العصرية.

يذكر أن محمد رمضان أدى عددا من الأدوار في أعمال تلفزيونية وسينمائية مصرية، لينتقل إلى الغناء عبر إصدار أول أغنية له بعنوان “نمبر وان” في 2018، التي فتحت باب مسيرته الغنائية الناجحة.

أما الفنان المغربي أمينوكس، واسمه الحقيقي أمين التمري، الحاصل على شهادة مهندس دولة في الهندسة الكهربائية، فقد اشتهر بأسلوبه الفني في أداء “آر آند بي”. وبدأ مساره الفني سنة 2007 مع إحدى المجموعات، ليشق مشواره الفني، بعد ذلك، عبر إصدار أول فيديو موسيقي له، سنة 2013، بعنوان “طفات الشمعة”.

وعلى غرار الدورات السابقة، قدمت الدورة 19 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم (21-29 يونيو)، المنظم بمبادرة من جمعية مغرب الثقافات تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، برنامجا غنيا يضم نجوما كبارا للأغنية المغربية والإفريقية والشرقية والغربية.

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • موازين 2024.. محمد رمضان وأمينوكس يختتمان حفلات منصة النهضة بالرباط
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)