شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ملاكم أوكراني يعتزل الملاكمة ليحترف كرة القدم بعد نزاله الأخير بالسعودية، إعتزل الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك، بطل العالم في الوزن الثقيل لعب الملاكمة، ليحول نشاطه إلي كرة القدم، وذلك بتوقيعه عقدًا مع نادي بوليسا .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ملاكم أوكراني يعتزل الملاكمة ليحترف كرة القدم بعد نزاله الأخير بالسعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ملاكم أوكراني يعتزل الملاكمة ليحترف كرة القدم بعد...

إعتزل الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك، بطل العالم في الوزن الثقيل لعب الملاكمة، ليحول نشاطه إلي كرة القدم، وذلك بتوقيعه عقدًا مع نادي بوليسا المحلي لتدعيم صفوف الفريق الأول، الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء.

ووقَّع أوسيك “36 عامًا”، الذي لعب لفريق تافريا سيمفروبول في سن المراهقة قبل أن يتحوَّل إلى الملاكمة، أمس الأول، على “اتفاقية تعاون” لمدة عام مع بوليسا، وسيرتدي القميص رقم 17.

وقال جينادي بوتكيفيتش، رئيس النادي في بيان، أمس الخميس: “أحترم هذا الرجل، وأفتخر به. نهجه في التدريب مثالٌ رائع لفريق بوليسا”.

وسيدافع أوسيك، 26 أغسطس المقبل، عن ألقابه في الرابطة العالمية، والمنظمة العالمية، والاتحاد الدولي، والمنظمة الدولية للملاكمة في الوزن الثقيل ضد البريطاني دانيال دوبوا في مدينة فروتشلاف البولندية.

ولم يخسر الملاكم في 20 مباراةً احترافيةً، بينها 13 أنهاها بالضربة القاضية، بينما فاز دوبوا في 19 من 20 مباراة، وخسر واحدة.

مباراة الملاكمة في السعودية تحول مصير أوسيك

ومن المقرر أن يواجه أوسيك الملاكم البريطاني جوشوا في مدينة الملك عبدالله الرياضية بالسعودية في وقت لاحق اليوم الجمعة.

وقال أوسيك البالغ من العمر 35 عاماً: "علينا أن نمضي قدماً، أن نكون أقوياء وأن نستمرّ في التقدم. هذه المواجهة مهمّة للغاية. شعب أوكرانيا بحاجة ليشعر بالفخر. ليكون سعيداً".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف

فاجأ المطرب عمرو دياب جمهور بإعلان اعتزاله إحياء حفلات الزفاف، وذلك خلال آخر حفل زفاف أحياه لابنة رجل الأعمال باسل سماقية في منطقة الأهرامات.

وفي مقطع فيديو من الحفل، قال الهضبة للحضور: “ألف مبروك يا جماعة.. ده آخر فرح هعمله. مضيفًا: آه والله مانا بطلت أفراح بس باسل سماقية عزيز عليا أوي”، ورغم انتشار الفيديو، إلا أن إدارة أعمال دياب لم تصدر أي توضيحات بشأن هذا التصريح حتى الآن.

وحضر الزفاف العديد من نجوم الفن والمجتمع، منهم الفنانة هنا الزاهد، الفنانة أيتن عامر، هاني رمزي، والإعلامية بوسي شلبي، إلى جانب المنتج جمال العدل.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة آخرين في قصف أوكراني على مقاطعة بيلغورود الروسية
  • "فلاورد" تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" بالسعودية
  • شاهد: القبض على مقيم بالسعودية تحرش بطفلة في مكة والتشهير باسمه والكشف عن جنسيته
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • الملاكمة الحرة في دورة أكتوبر لجماعة سيدي الزوين بمراكش (فيديو)
  • بعد موت صديقه.. مغنٍ شاب يعتزل الغناء
  • إيران باعت نصر الله.. من هو الحسيني وما علاقته بالسعودية والموساد؟ (شاهد)
  • بطل العالم يرفع الراية البيضاء.. غريزمان يعتزل المنتخب الفرنسي
  • غريزمان يعتزل اللعب مع فرنسا
  • الفرنسي غريزمان يعتزل دولياً