شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك خلال كواليس مسلسل بدون مقابل والذي من المقرر عرضه في رمضان القادم، سواء في مصر أو سوريا.

 

نسرين طافش تروج لمسلسلها الجديد بنيو لوك جذاب

وظهرت نسرين طافش في الصورة بإطلالة كلاسيكية متميزة، مرتديه جيب قصيرة بصيحة الكاروهات باللون الأبيض والأسود، وأسفله كولون أسود، ونسقت معهما بلوزه بيضاء وبليزر أسود طويل، مما عكس رشاقتها وأناقتها.

 

وانتعلت نسرين طافش حذاء ذا كعب عال باللون الأسود، وحملت حقيبه جلد نفس اللون، كما تزينت بمجموعة من المجوهرات الذهبية، ضمت العديد من السلاسل التي تتدلى حول العنق بأطوال مختلفة، بالإضافة إلى أقراط دائرية كبيرة الحجم.

 

وفضلت نسرين طافش الظهور بلوك جديد، تاركة خصلاتها البنية تتدلى علي كتفيها وظهرها بشكل مرتب وناعم كالحرير، بالإضافة لغُرة قصيرة تتدلى على وجهها، مما جعلها أكثر أنوثة وجمال.


 

ووضعت مكياجًا جريئًا يبرز جمال عين، فرسمت الآيلاينر الأسود مع ظلال العين بدرجات النود الفاتحة، وحددت ملامحها بالكونتور والبلاشر البني، واختارت أحمر شفاه باللون النود الداكن، مما تماشى مع اللوك وعكس أنوثتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسرين طافش نسرين طافش رمضان اعمال نسرين طافش صور نسرين طافش عبر انستجرام صور نسرين طافش نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

الجيش اللبناني: قوة إسرائيلية توغلت لمدة قصيرة في جنوب لبنان

أكد الجيش اللبناني، اليوم الأربعاء أن قوة اسرائيلية توغلت داخل الحدود اللبنانية في الجنوب لمدة قصيرة قبل أن تنسحب، وذلك بعيد إعلان حزب الله خوضه اشتباكات مع قوات اسرائيلية "متسللة" إلى إحدى البلدات.

وقال الجيش اللبناني في بيان "خرقت قوة تابعة للعدو الإسرائيلي الخط الأزرق لمسافة 400 متر تقريبا داخل الأراضي اللبنانية في منطقتي خربة يارون وبوابة العديسة ثم انسحبت بعد مدة قصيرة".

وكان حزب الله قال، في بيان في وقت سابق، إنه يخوض اشتباكات جديدة مع قوات إسرائيلية "متسللة" الى بلدة في جنوب لبنان.

وذكر الحزب في بيان "تخوض المقاومة الإسلامية اشتباكات مع جنود العدو المتسللة إلى بلدة مارون الراس"، في جنوب لبنان، مشيرا إلى "استمرار" الاشتباكات التي قال إنها أوقعت "إصابات" في صفوف القوات الإسرائيلية.

 وفي تصريحات إعلامية، قال مدير العلاقات الإعلامية في حزب الله، بعد الاشتباكات مع القوات الاسرائيلية: "نحن في الجولة الاولى فقط".

وأضاف مدير العلاقات الإعلامية في حزب الله "لدينا ما يكفي من المقاتلين والأسلحة والذخيرة لدحر إسرائيل".

وفي وقت لاحق، قال الجيش الإسرائيلي إنه رصد نحو 40 صاروخاً اجتازت الأراضي اللبنانية باتجاه الجليل الأعلى، تم اعتراض بعضها ورصد ارتطامها في المنطقة، بينما قالت إذعة الجيش الإسرائيلي، إنه منذ ساعات الصباح تم إطلاق أكثر من 110 صاروخ من لبنان.

مقالات مشابهة

  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • من مسافة قصيرة.. الجيش الإسرائيلي: قتلنا عناصر من حزب الله
  • الجيش اللبناني: قوة إسرائيلية توغلت لمدة قصيرة في جنوب لبنان
  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • كيف هرّبت الصين مسيرات إلى حفتر في صفقة غامضة؟.. السلاح مقابل النفط
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد